الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان شاء الله يارب كلكم تنقبلون.
    حبيت اسأل انا عندي شهادة برمجة كمبيوتر ونظم معلومات من كلية المجتمع جامعة طيبة بمعدل3,07
    وادرس الان بجامعة الملك عبدالعزيز تعليم عن بعد وخلصت السنه التحضيريه بمعدل 3,97
    وعمري 22 وابغى ادرس نظم معلومات اداريه لانو هالتخصص خليط من الحاسب الالي والاداره..
    لو ابغى اقدم اقدم بأي شهادة؟؟ وهل حيعادلولي لو قدمت بالشهاده الثانيه؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريرة
    ان شاء الله يارب كلكم تنقبلون.
    حبيت اسأل انا عندي شهادة برمجة كمبيوتر ونظم معلومات من كلية المجتمع جامعة طيبة بمعدل3,07
    وادرس الان بجامعة الملك عبدالعزيز تعليم عن بعد وخلصت السنه التحضيريه بمعدل 3,97
    وعمري 22 وابغى ادرس نظم معلومات اداريه لانو هالتخصص خليط من الحاسب الالي والاداره..
    لو ابغى اقدم اقدم بأي شهادة؟؟ وهل حيعادلولي لو قدمت بالشهاده الثانيه؟؟
    اختي شهادتك دبلوم ..؟ لذلك قدمي بشهادة الثانويه لو قدراتك والتحصيلي 80 والثانوية 90 .. ولكن انتظري شرط العمر بالشهور والايام ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختي شهادتك دبلوم ..؟ لذلك قدمي بشهادة الثانويه لو قدراتك والتحصيلي 80 والثانوية 90 .. ولكن انتظري شرط العمر بالشهور والايام ..!

الله يوفقك ..!
    ايوه دبلوم ماينفع اقدم على تكملة للبكالريوس؟؟.. لانو مره ماينفع اقدم بالقدرات والتحصيلي اعتقد مضى عليها اكتر من 3 سنين .طيب.مايمديني اقدم بالسنه التحضيريه ؟!!كأني قريت شي زي كدا بس ما اعرف كيف بالزبط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شريرة
    ايوه دبلوم ماينفع اقدم على تكملة للبكالريوس؟؟.. لانو مره ماينفع اقدم بالقدرات والتحصيلي اعتقد مضى عليها اكتر من 3 سنين .طيب.مايمديني اقدم بالسنه التحضيريه ؟!!كأني قريت شي زي كدا بس ما اعرف كيف بالزبط
    ا
    اللي سمعتي عنه اختي كان المتدربين التقنيين ..!وكان زمان فيه ابتعاث لخريجي الدبلوم ..!

البرنامج ممكن يقبلك بالشهادة الثانوية لو كنتي متخرجه 1430-1431 هـ

الله يوفقك ..!
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا خريج دبلوم سجلات طبية سنتين ونص من معهد خاص معدل 4.49 من 5

وحاب اقدم على البعثة لاكمال البكالوريوس علما ان عندي قبول من جامعة لاتروبي في استراليا هل يمكنني ان اقدم اوراقي اذا فتح التسجيل ؟

وشكرآ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا خريج دبلوم سجلات طبية سنتين ونص من معهد خاص معدل 4.49 من 5

وحاب اقدم على البعثة لاكمال البكالوريوس علما ان عندي قبول من جامعة لاتروبي في استراليا هل يمكنني ان اقدم اوراقي اذا فتح التسجيل ؟

وشكرآ
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

للأسف اخوي حتى الان ما فيه شيء او ابتعاث لخريجين الدبلوم .. والمرحله التاسعة بتكون بكالوريوس .. ماجستير .. زمالة طبية .. دكتوراه ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  7. صباح الخير

ياليت تفيدوني اخواني واخواتي ، أنا معلم انجليزي حالياً وأبغى اخش بعثة بأي طريقة ، عندي بعض الأسئلة ،
    أولاً / وشهي التخصصات اللي ممكن اخشها عشان احول لتخصص لغويات لاحقاً ؟

ثانياً / هل شرط اني أفصل من التعليم عشان اضمن البعثة ، ومتى تبدأ البعثة بالضبط ؟

تكفون فيدوني الله يسعدكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarrofa
    صباح الخير

ياليت تفيدوني اخواني واخواتي ، أنا معلم انجليزي حالياً وأبغى اخش بعثة بأي طريقة ، عندي بعض الأسئلة ،
    أولاً / وشهي التخصصات اللي ممكن اخشها عشان احول لتخصص لغويات لاحقاً ؟

ثانياً / هل شرط اني أفصل من التعليم عشان اضمن البعثة ، ومتى تبدأ البعثة بالضبط ؟

تكفون فيدوني الله يسعدكم
    أولا/ تطلع على تخصص تسويق, ومن ثم تحضر قبول جامعي نهائي في اللغويات وسوف يتم تغيير تخصصك.
    ثانيا/ نعم, من شروط البعثة "الا يكون المتقدم شاغلاً وظيفة حكومية"
    - سوف تضمن البعثة بمشيئة الله في حالة إنطبقت الشروط عليك تماما والتي سوف تنزل هذه الشروط قريبا قبل شهر رمضان
    - يبدأ التسجيل في البعثة من 1 رمضان حتى 14 رمضان.
    7 "
  9. شگراً اخي الكريم ع تفاعلك السريع ، لكن هل هناك طريقة لأضمن وضيفتي التعليمية بدون ان افصل ، واستفساري الثاني اقصد متى سوف تبدأ الدراسة الفعلية ف الخارج ( اي السفر من السعودية لدولة الابتعاث ) ، وهل تضمن لي الوزارة وضيفة عند عودتي ؟!

أتمنى أن تقدم لي نصيحة في النهاية بحكم اني معلم حالي وافكر جدياً ف البعثة حتى لو اخسر وضيفتي الحالية ،

شكراً ع مجهودكم الواضح ف ملتقيات مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

شگراً اخي الكريم ع تفاعلك السريع ، لكن هل هناك طريقة لأضمن وضيفتي التعليمية بدون ان افصل ، واستفساري الثاني اقصد متى سوف تبدأ الدراسة الفعلية ف الخارج ( اي السفر من السعودية لدولة الابتعاث ) ، وهل تضمن لي الوزارة وضيفة عند عودتي ؟!

أتمنى أن تقدم لي نصيحة في النهاية بحكم اني معلم حالي وافكر جدياً ف البعثة حتى لو اخسر وضيفتي الحالية ،

شكراً ع مجهودكم الواضح ف ملتقيات مبتعث
    7 "
2 من 268 صفحة 2 من 268 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.