الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3974 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 9
    أنا رايح الرياض بخصوص الموضوع يوم الاحد أن شاء الله انا حجزت على طيران ناس وبأسأل للجميع (الدراسات الاسلامية واللغات )
    وكل مايخطر ببالكم
    بس المشكلة يوم الاحد 13/9 أن شاء الله يمدينا نعدل لو فيه تعديل
    .
    ان شاء الله تروح وتجي بالسلامه وتجيب الاخبار الحلوه
    اذا سالت وطلع الخبر صحيح حاول تقنعهم وابعد عن الكلام الي نشوفه في المنتدى ظلم والله حرام هالكلام مايمشي عندهم
    اشرح له انك تأمل في اعطائنا فرص للاستفاده وان القبول هنا محدود والجامعات الاهليه مبالغها باهضه وانك طموح واستعديت كامل الاستعداد للابتعاث
    يعني من هالكلام اهم شي حط في بالك ان روحتك مو بس للسؤال روحتك اصلا للاقناع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    اذا سالت وطلع الخبر صحيح حاول تقنعهم وابعد عن الكلام الي نشوفه في المنتدى ظلم والله حرام هالكلام مايمشي عندهم
    اشرح له انك تأمل في اعطائنا فرص للاستفاده وان القبول هنا محدود والجامعات الاهليه مبالغها باهضه وانك طموح واستعديت كامل الاستعداد للابتعاث
    أكيد ان شاء الله اقول الي عندي واحاول اقنعهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق شفاف
    أكيد ان شاء الله اقول الي عندي واحاول اقنعهم
    7 "
  3. ليه م احد رد علي
    سمعت من شخص انه اول 6 شهور على حسابي بعدين على حساب الدولة
    و بخصوص المحرم اذا اخذ اجازه من الدوام تكون ب راتب او بدون راتب ؟؟

و كمان بسال اذا اقدر اغير ايميلي و رقم الجوال وقت التدقيق لاني م اقدر اغيرها الان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم مهند
    ليه م احد رد علي
    سمعت من شخص انه اول 6 شهور على حسابي بعدين على حساب الدولة
    و بخصوص المحرم اذا اخذ اجازه من الدوام تكون ب راتب او بدون راتب ؟؟

و كمان بسال اذا اقدر اغير ايميلي و رقم الجوال وقت التدقيق لاني م اقدر اغيرها الان
    آعذري الآخوان ماقصروا فيهم الخير و البركه لهم شهرين معانا ... أكيد تجي فترة تراخي شوي + الجميع مضغوط بخصوص موضوع امتداد التخصص

ج1 / لا غير صحيح ,, فقط أول شهر يكون معاك مبلغ تقريباً من 12 - 15 ألف ريال حتى تقدرين تاخذين لك سكن و أثاث و مصاريف ,, و بعدها تنزل مكافأتك بشكل طبيعي

ج2 / في إجازه استثنائيه براتب .. و في إجازة دراسيه بدون راتب

ج3 / تقدرين تغيرينه إن شاء الله

بالتوفيق ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقدم ابتعاث
    السلام عليكم

انا قدمت ويارب القبول لي ولكم وحطيت رقم الجواز ومعاي اطفالي 2 في الجواز ( ابتعاث لأمريكا )

ودي اعرف اغير جوازي من الآن وخلي كل واحد بجواز مستقل والحق اعدل في البيانات برقم الجواز الجديد

او انتظر

ياريت اللي عنده خبر عن الموضوع يرد لي

أسأل الله لي ولكم التوفيق
    الله يسعدكم

وربي دخت من التفكير ممكن احد يرد علي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ع الجميع
    أبغى أسأا بخصوص أن مرافقي خالي لكن هو مايقدر يلتحق بالبعثه حاليا لانه عمره فوق الثلاثين لكن أبغى أسأل كيف يمكن بعدين يقدم ع الجامعه هناك ويلحقوه بالبعثه وماهي الاجرآءآت

وشكراااااااا
    7 "
  7. أخواني
    الطامح
    مبتعث9
    أختي عهود

لكم منّا أصدق الدعوات في ظهر الغيب
    ربي يجازيكم ويآجركم عن كل طالب وطالبة هنــا ..

ننتظركم ونآمل إننا نسمع منكم أخبار حلوة تبردوا فيها قلوبنا
    المنتظرة والقلقه ..

أما الباقي عليكم بالإستغفار والدعاء وأن يجعل الله الخيرة فيما أختاره
    7 "
  8. شكراَ على الجهد الملحوظ بس عندي عدة اسئلة بخصوص المرحلة التاسعة و أحتاج إجابة الله لا يهينكم
    أولاً أنا ابغى اقدم على البعثة بس إن شاءالله تخرجي بيكون الترم الجاي على February
    و ودي أقدم الأن على ذي المرحلة بس ما اعرف كيف وضع القبول لو بيججي بدري او لا
    , و لا لازم اقدم و انا متخرجة؟ ما ابغى اتخرج و اجلس فاضية للصيف الجاي أخاف ماتجي .. أيش تنصحوني و لا ايش العمل؟

وبخصوص التقديم , انا ابغى اقدم على ماجستير لتخصص مكمل لتخصصي و مالقيت التخصص موجود بالتخصصات المتاحة بالبعثة و سمعت انه ينفع اقدم على اي تخصص هنا و لا جات البعثة ان شاءالله أغيرها من الملحقية هناك و بتتسهل لان مكمل لتخصصي, اي رد على استفساري؟
    7 "
219 من 268 صفحة 219 من 268 ... 169214218219220224 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.