الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyhawaj
    السلام عليكم ورحمة الله

انا متخرجة من الثانوية ومستوفية للشروط ولله الحمد
    لكن عندي استفسار غبي شوي بس تحملوني

مكتوب بالشروط للقبول للطب لازم احصل على درجة 5 باختبار الايلتس

سؤالي ..

شنو اختبار الايلتس ووين اقدر اختبره ومتى موعد الاختبار؟
    ومن كم درجة الايلتس ؟
    وهل في كتب او دورات للتحضير للأختبار؟
    وكم مرة اقدر اعيد الأختبار ؟

افيدوني يعطيكم العافية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

التسجيل والمواعيد والمناطق .. اضغط هنـــــــــا ..

الدرجة المطلوبة 5 .. والدرجة النهائية من 9 ونوع الاختبار يكون اكاديمك .. فيه دورة مثبته تقدري تستفيدي منها ..

ما فيه مدة لاعادة الاختبار ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kyhawaj
    عندي سؤال ايضا ..

هل عندكم خلفية عن الدول المتاحة للبكلريوس هذي السنه ؟؟

لان ودي ابحث عدل عن كل دولة علشان اعتمد القرارات اللي بختارها وقت التسجيل
    وانا اشوي احب اتعمق بالبحث فأحتاج وقتي

مع جزيييل الشكر
    التخصصات والدول .. اضغط هنـــــــــــا ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جدة كلاسيك
    السلام عليكم ورحمة الله _ عندي استفسار عن متطلبات التقديم لشهادة الدكتوراه علما ان الشروط تنطبق علي ولكن اريد معرفة متطلبات التقديم لكي اقوم بتجهيزها مبكرا وكذلك لو كان من المتطلبات شهادات لغة او خلافة . شكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اضغط هنـــــــــا ..

الله يوفقك ..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibtisam10
    السلام عليكم
    اولاً جزاكم الله كل خير على هالملتقى والله يجعله في موازين حسناتكم

انا تخصصي علوم في هندسة الحاسب وحابه اكمل ماجستير
    ايش التخصص اللي ممكن اقدم فيه ؟
    ايش الاختبارات المطلوبة للابتعاث ؟ قصدي التوفل وايلتس ومدري ايش <<< ترا عليمية يمكن حتى الكلمة كتبتها خطأ هع
    و بأيش تنصحوني بالنسبة للدول من كل النواحي

وشكراً ^_^
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اللهم امين وياك يارب .. حياك الله ..!

تقدري تكملي هندسة حاسب او شبكات وراجعي هذا الموضوع يفيدك اكثر مني .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread425245.html

ما هو مطلوب منك شيء سوا قبول معهد بعد الملتقيات ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. معليش قروشتكم شوي بس بستفسر عن نقطة سابقة يعني في حال قبولي في دولة أمريكا إن شاء الله في برنامج الملك للإبتعاث الخارجي أنا إللي أختار الولاية من خلال مكان المعهد اللي راسلتة هذا حسب مافهمت أتمنى تجيبوني على تساؤلي وشاكر لكم وأسف على الإزعاج؟؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    معليش قروشتكم شوي بس بستفسر عن نقطة سابقة يعني في حال قبولي في دولة أمريكا إن شاء الله في برنامج الملك للإبتعاث الخارجي أنا إللي أختار الولاية من خلال مكان المعهد اللي راسلتة هذا حسب مافهمت أتمنى تجيبوني على تساؤلي وشاكر لكم وأسف على الإزعاج؟؟؟؟
    اي نعم انت تختار الولاية من خلال قبولك للمعهد و قد جبت اكثر من قبول لكم طالب.

شكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ،
    يعطيكم العافيه اولاً
    عندي استفسار بخصوص وثيقة التخرج ،
    الي اعرفه انها مطلوبه في مرحلة التدقيق الي تكون بشوال ،
    طيب الي جامعتهم تطول الوثيقه ، وممكن ماتوصل الا في ذو القعده او ذو الحجه ، هل ورقة إثبات التخرج المقدمه من الجامعه تفي بالغرض ؟
    شكراً
    7 "
  8. جزاك الله خير استاذي الفاضل الله يحفظك عندي سؤال الان بالنسبة للي امتداد تخصصهم تسويق (يعني بكالوريوس انجليزي مثلا) ماهي التخصصات المتاحة اللتي اضعها كرغبة اولى وثانية وثالثة؟؟؟ واللي ماعندها جوال خارجي تترك الخانه فارغه؟؟؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3iDoO
    ايه الحمدلله الثانوية 97% والقدرات 85 بــس التحصيلي حطمني بشكل مو طبيعي . مع اني جلست اكثر من شهر اذاكر فيه بس ما احس اني بوصل 70

وكيف لو قدمت على تحصيلي ثاني مين قال بجيب +80 ..... الاختبار كان جدا صعب !
    العكس تماامًا يا اخي .. اكلمك من تجربه جبت 74 في التحصيلي وللامانه ماكنت مذاكره .. ودخلت سعود تحضيري صحي الحمدلله .. اول شي تطورت لغتي لان وقت الممارسه صار بشكل يومي .. ثاني شي الترم الثاني صح طلعت عيونّا من كثر الاختبارات والمذاكره ، بس الحسنه الوحيده اللي شفتها يوم عدت التحصيلي هالسنه "بشرط انك تختار للاعوام السابقه في حال تبي تذاكر التجميعات" و كنت اقول بذاكر له بس اني شوي لعابه ولا ذاكرت بشكل جدّي مجرد قريت بعض التجميعات عالسريع والحمدلله جبت 85 لان اغلبه درسته في التحضيري من جديد بشكل يخليك تستذكر اللي خذته في الثلاث سنين اللي فاتت بسهوله .. بس يبي لك تراجعه بالعربي اذا صامل انك تعيده وانا أأيد هالشي .. وتوكل على الله باقي درجاتك تمام ماشاءالله
    7 "
22 من 268 صفحة 22 من 268 ... 172122232772 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.