الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3967 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاكم الله خير جميعا
    الاجابات هي اجتهاد منهم ممكن سأل وبحث او من خلال خبرته وموشرط انها تكون صحيحه مئة بالمئة
    انا عني استفدت كثير والله يعطيكم العافيه
    يارب ان شاء الله نكون جميعا من المقبولين في الدنيا والاخره
    7 "
  2. السلام عليكم
    الحين اذا سجلت في البعثة وأرسلوا لي رسالة عشان أدقق أوراقي بس ما رحت
    اقدر اسجل في المرحلة العاشرة بدون مشاكل ولا لازم إجراءات اسويها ؟
    شكرا لتعاونكم وجزاكم الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    با الله أبغى أحد يجاوبني
    أنا مقدم بكالوريوس طب ....وكل الشروط منطبقة علي والحمدلله ..
    لكن عندي مشكلة وحدة وهي الآيلتس
    سجلت في الإختبار لكن إختباري بعد "مرحلة التدقيق" ..هل ممكن يعطوني مهلة لين بعد الإختبار ؟؟
    أتمنى أحد يجيبني
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا فتاة ارغب في الالتحاق بالمرحلة التاسعة للابتعاث في مرحلة الماجستير
    حيث اني احمل درجة الماجستير اساسا في ادارة الأعمال ولكني ارغب في ان اعيد درجة الماجستير
    لأنه من الصعب ان ابني درجة الدكتوراة من جامعة عريقة امريكية ع درجة ماجستير اخذتها من احدى جامعاتنا هنا وحقيقة كانت الدراسة باللغة العربية ! وهذا مايزيد الأمر تعقيدا
    فأعتقد انه سيكون هناك فجوة كبيرة وصعوبة كبيره علي حيث ان الجيمات لمرحلة الدكتوراة في ادارة الاعمال صعبة جدا
    أنا متفوقة جدا في هذا المجال MBA ولكن مشكلة دراستنا كانت نظرية بحتة وهذا مايخيفني
    اسئلتي كالتالي :
    1/بماذا تنصحونني .. هل اقدم على الماجستير او أقدم ع الدكتوارة آخذين بعين الاعتبار العقبات التي ذكرتها مسبقا
    2/هل يمكنني ان ألتحق في المرحلة التاسعة لمرحلة الماجستير وأنا احمل هذه الدرجة اساسا ؟ ام أنه غير مسموح من قبل وزارة التعليم العالي
    لو افترضنا انني اخترت الاكمال لدرجة الدكتوراة هل استطيع ان اطور نفسي ولغتي ايضا حتى اكون قادرة على خوض الجيمات ؟
    هذة اسئلتي مبدئيا ولكم جزيل الشكر
    (( لو سألتموني عن رغبتي ..أنا بالفعل ارغب بإعادة الماستر حتى أتأسس بأساس صحيح وباللغة الانجليزية وبنفس نظام الجامعة التي سأكمل فيها الدكتوراة ولكني لا أدري ما مدى تزامن الظروف معي ))
    أرجو منكم التفاعل معي سريعا قبل 14 من رمضان لتحديد مصيري ورمضانكم كريم أحبتي
    7 "
  5. يعطيك العافية عزيزتي.. للاسف انظمة برنامج الملك تحتم عليك دراسة الدرجة العلمية اللاحقة للدرجة الي عندك خصوصاً في حال كونك خريجة المملكة وشهادتك مصدقه في احد جامعاتها.. لكن هذا مايمنع انك تبلشي تطوير لغتك في ظرف سنة (الى سنتين) والكثيرين قبلك عملوها ولتخصص زي القانون لرضك والي هو بحتاج لغة اكثر تطور وتعقيد من البزنس.. شوري عليك قدمي حالياً للدكتوراة وكل الترتيبات تجي بعدين ..بالتوفيق
    7 "
  6. سبحان الله الزمن يجري الله يجعل ايامنا عامرة بذكره
    احبتي نصيحه حاولوا تستغلوا الوضع في التعرف ع بعض المصطلحات واخذ فكرة.عن اختبارات اللغه والتحري عن معهد اللغه ولكن لا تعتمدون عليه كليا 70% من الجهد عليكم

مووووفقين يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nez
    السلام عليكم ورحمة الله
    حيث اني احمل درجة الماجستير اساسا في ادارة الأعمال ولكني ارغب في ان اعيد درجة الماجستير
    لأنه من الصعب ان ابني درجة الدكتوراة من جامعة عريقة امريكية ع درجة ماجستير اخذتها من احدى جامعاتنا هنا وحقيقة كانت الدراسة باللغة العربية ! وهذا مايزيد الأمر تعقيدا
    فأعتقد انه سيكون هناك فجوة كبيرة وصعوبة كبيره علي حيث ان الجيمات لمرحلة الدكتوراة في ادارة الاعمال صعبة جدا
    أنا متفوقة جدا في هذا المجال MBA ولكن مشكلة دراستنا كانت نظرية بحتة وهذا مايخيفني
    اسئلتي كالتالي :
    1/بماذا تنصحونني .. هل اقدم على الماجستير او أقدم ع الدكتوارة آخذين بعين الاعتبار العقبات التي ذكرتها مسبقا
    2/هل يمكنني ان ألتحق في المرحلة التاسعة لمرحلة الماجستير وأنا احمل هذه الدرجة اساسا ؟ ام أنه غير مسموح من قبل وزارة التعليم العالي
    لو افترضنا انني اخترت الاكمال لدرجة الدكتوراة هل استطيع ان اطور نفسي ولغتي ايضا حتى اكون قادرة على خوض الجيمات ؟
    (( لو سألتموني عن رغبتي ..أنا بالفعل ارغب بإعادة الماستر حتى أتأسس بأساس صحيح وباللغة الانجليزية وبنفس نظام الجامعة التي سأكمل فيها الدكتوراة ولكني لا أدري ما مدى تزامن الظروف معي ))
    [SIZE=2]انا ما اعرف اي جواب لأسئلتك بس حابه اقولك الله يزيدك من نعيمه اكثر واكثر , ماشاء الله عليكِ وذكرتيني بكم بيت للشافعي رحمه الله يقول : وذات الفتى -والله- بالعلم والتقى ........إذا لم يكونا لا اعتبار لذاته.

وفي اخرى :
    العلم مغرس كـل فخر فافتخـر ... واحذر يفوتك فخـر ذاك المغـرس

واعلم بأن العـلم ليس ينالـه .... من هـمـه في مطعــم أو ملبـس

إلا أخـو العلم الذي يُعنى بـه ... في حـالتيه عـاريـا أو مـكتـسي

فاجعل لنفسك منه حظا وافـرا .... واهجـر لـه طيب الرقــاد وعبّسِ

فلعل يوما إن حضرت بمجلس ... كنت الرئيس وفخر ذاك المجلس
    [/SIZE]
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nez
    السلام عليكم ورحمة الله
    اسئلتي كالتالي :
    وعليكم السلام ورحمة الله.
    نصيحة تقدمي لدرجة الدكتوراة و لاتدعي أياً من المخاوف يعيق إكمال مسيرتك التعليميّة.
    نيلك لدرجة الماجستير من جامعة محلية لايعني أنك لستِ كفؤ..بفضل الله ثم هذه الدرجة، تعملين مُعيدة و جعلتك متوفقة في مجالك..صحيح؟
    اللغة ليست عقبة إطلاقاً، أنتِ فقط بحاجة إلى دراسة 6 أشهر و ربما أقل كما أن لغة الأعمال محدودة بمصطلحات معينة.
    بإمكان الإطلاع على مراجع -ولا أطنك بحاجتها- لكن لطمأنتك : ) مثل Vocabulary in Business
    الجيمات إجتازه طلاب حتى غير متخصصين في إدارة الأعمال "مرحلة البكالوريس".
    تذكري أنّ الفرص تمر مر السحاب لكن من يحسن إستغلالها؟
    الإبتعاث فرصة، موفقة
    (F)
    7 "
225 من 268 صفحة 225 من 268 ... 175220224225226230 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.