الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. اخباركم عساكم طيبين ..

المهم بدخل بالموضوع ..
    انا طالب جامعي وخلصت السنه التحضيريه الحمد لله بس ودي اكمل دراستي برا وقلت اسالكم لو بكمل برا كيف اكمل هندسة لان كل التخصصات طبيه الحين اشوفها يعني مافي مجال اكمل بالهندسة
    وثاني شيء ينفع اعادل ساعاتي او اسوي شي واطلع في المرحلة التاسعه ..

لان انا ترا ماني مستوفي شروطهم ترا عندي الثانويه 89 والقدرات 79 والتحصيلي 78

بس معدلي بالجامعه 4.2

اتمنى تفيدوني

تكفوون ردوا علي جاوبوني !!
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    اخ مراحل لو سمحت ..
    أنا سألتك قبل عن التخصص السابق والمطلوب للخدمه الاجتماعيه وعطيتني رد انه السابق علوم صحيه والمطلوب تسويق وجزاك الله خير على الرد
    بس بسألك عادي لو حطيت المطلوب علوم صحيه لإني ودي اكمل خدمه اجتماعيه طبيه ..
    وجزاك الله خير والله ما قصرتو
    واعتذر على الازعاج ..
    7 "
  3. عذرا في نقطة بقولها بس في ناس تحب تكبر المواضيع وتثير القلق في النفوس خلاص "اعقلها وتوكل" الاخوان اللي عندهم خبرة مثل الاستاذ مراحل الابتعاث والاستاذ حرف والاستاذه بنية وغيرهم يحاولون جاهدين - ومشكورين-مساعدتنا لماذا كل هذه الضجة ..الكلام موجه لبكالوريوس الانجليزي امتداد التخصص تسويق والتخصص السابق الشريعة والقضاء ...وان شاء الله امورنا في السليم طالما المعدل والعمر وتاريخ التخرج غير متعارض مع شروطهم!!!!والا ما يكون هناك استثناءات خاصة ان اللغة الانجليزية مطلوبة في سوق العمل سواء في القطاع الخاص او الحكومي فمن المنطقي ان يكون في مرونه في الموضوع ..حلو الحرص والاطلاع وقراءة كل شيء لكن ليس بهذه الطريقة الله يهديكم ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    تاخذين صك وكاله من ابوك بموجبه يسمح لاخوك بانه يرافقك الصك من كتابة العدل اذا ماني واهم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    SIZE=4]جزاكم الله خيرا سعودي ودانيه على الايضاح وجعله في موازين حسناتكم [/SIZE]
    7 "
  5. الله يسعدكم أفيدوووووني برد أكيد ..

دحين انا قدمت ع الابتعاث المرحلة التاسعة .. و صادف في دي الفترة اتسهلت لي سفرتي ع حساب الوالد مع اخويا , قدمنا ع المعهد و جانا قبول بقي لنا الفيزا ..

في حالة انو انقبلت في البعثة .. و انا هناك .. كيف حيكون الوضع ؟؟؟؟

هل تروح عليا البعثة ؟؟

ولا لازم ارجع ثاني و احضر الملتقيات و كذا ؟؟

ولا في طريقة معينة ؟؟

بلييييييز ردو عليا ..

7 "
235 من 268 صفحة 235 من 268 ... 185230234235236240 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.