الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. ياليت من اصحاب الخبره ينصحوني بأيش اسوي ,,
    انا طالب خلصت السنه التحضيريه وما دخلت التخصص الي كنت ابغاه الي هوا الطب فالحين عندي حلين ي اني اروح البعثة للمرحلة التاسعه وما حيكون الطب مظمون بحكم ان ما عندي ايتلس يعني ممكن انقبل بتركيا او كوريا طب او احتمال يحولوني امريكا ادرس علوم طبية وانا ذا الي خايف منه .
    او الحل الثاني اني اروح بعد كم شهر ادرس بحسابي للغة يعني اروح امريكا مثلا ادرس لغة لين ما اجيب بالايتلس درجة عالية ارجع السعودية ويصير استنا المرحلة العاشرة واقدم واكون وقتها ظامن الطب بايرلندا واروح ادرس هناك .!
    برأيكم ايش احسن حل ليا مع العلم اني سجلت بالبعثة الحين فاخاف انهم اذا جا وقت التدقيق يقلولي سلم ملفك ولا يتروح عليك البعثة ويصير م اقدر اروح البثعه للمرحلة العاشرة ..!
    ياليت احد يجاوبني
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    تقبل الله منكم الصيام و القيام و جميع صالح الاعمال
    هذه اول مشاركة لي في هذه الملتقى المبارك
    طبعا انا قدمت على بعثة الملك الخارجية في مجال الهندسة الكهربائية واريد ان اتخصص في مجال الات كهربائية

و اريد ان استشيركم في في دول الابتعاث الرغبة الاولى وضعتها كندا لكن اريدكم منكم المشورة في الرغبتين الباقية

هل اختار المانيا اوايرلندا او اليابان او كوريا الجنوبية ؟

و جزاكم الله خير الجزاء
    7 "
  3. قدمت على البعثه عن طريق الموقع لدراسة الماجستير ، عندي استفسار بخصوص الاوراق المطلوبة مرحلة التدقيق ، فقرة 3 من الوثائق المطلوبة : نموذج طلب الالتحاق من الجامعة الأجنبية موقعاً . هل المقصد أني الحين اجيب قبول من جامعة ؟ أيش المقصود من هالشي بالضبط ، واستفسار آخر بخصوص السجل الأكاديمي يلزم وجود سجل اكاديمي مختوم من الجامعة باللغه الانجليزية ولا يكفي باللغة العربية ؟ مجبور انا اجيب من الجامعة سجل باللغة الانجليزية ؟؟؟؟
    7 "
  4. شكرآ لكم ما قصرتوا
    كان أجوبتكم جدآ مفيده
    وللجميع نصيحه الواحد يبحث ولما ما يلقى يسأل
    أسئلتي
    1. تخصصي علم حيوان من كلية العلوم وجدت موضوع لمراحل الابتعاث حاط امتداده علوم طبيه ثم موضوع آخر لقيت الامتداد أحياء
    أنتظر الأجابه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

اخواني و اخواتي انا متخرجة و اعمل في القطاع الخاص و رشحت للابتعاث عن طريق كليتي و لكن حتى الان لم يتم استدعائي بشكل رسمي للتوقيع على أي اوراق رسمية لذالك قمت بالتسجيل في برنامج خادم الحرمين للمرحلة التاسعة و الان اريد الغاء بعثة خادم الحرمين و الابتعاث عن طريق الكلية وذالك بسبب أمور خاصة لايسعني المجال لشرحها , و سؤالي هو هل اذا لم اذهب الى تدقيق الاوراق اخسر حقي في الابتعاث عن طريق البرنامج بالاضافة الى حقي في الابتعاث عن طريق الكلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انصحوني ........
    7 "
  6. السلام عليكم
    وكل سنة وانتو طيبين جمعيا ..
    انا طالبة ادب انجليزي وحأتخرج بإذن الله ع 23 من هالشهر ..
    حابة اقدم ع البعثة بس متخوفة من شي واحد وهوه وقت المطابقة ماتكون وثيقتي طلعت :'(
    فـ مشكورين ايش تنصحوني اسوي ؟!؟!
    وكم غالبا يكون فيه وقت بعد انتهاء التسجيل ومطابقة الوثائق..
    ياليت تفيدوني باللي تقدروا عليه
    وشكرا مقدما
    7 "
238 من 268 صفحة 238 من 268 ... 188233237238239243 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.