الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحوي حرف أنا في البداية أريد أن ألتحق بمعهد لغة لكي أطور لغتي يعني لازم أختبر الايلتس مع العلم أنو أنا طموحي أدرس طب إن شاء الله وأنا توني خريج ثانوي تفكيري إن شاء الله أول سنة معهد وبعدها أدخل التخصص إاللي ابيه وأختبر الإختبارات المطلوبة أتمنى توضح لي إختبار الإلتس والتوفل وأنا اول شيء ابي معهد وبعدين جامعة وضحها لي لاهنت وأدري والله إني تعبتك معي بس معليش تحملنا وإن شاء الله في موازين حسناتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    أحوي حرف أنا في البداية أريد أن ألتحق بمعهد لغة لكي أطور لغتي يعني لازم أختبر الايلتس مع العلم أنو أنا طموحي أدرس طب إن شاء الله وأنا توني خريج ثانوي تفكيري إن شاء الله أول سنة معهد وبعدها أدخل التخصص إاللي ابيه وأختبر الإختبارات المطلوبة أتمنى توضح لي إختبار الإلتس والتوفل وأنا اول شيء ابي معهد وبعدين جامعة وضحها لي لاهنت وأدري والله إني تعبتك معي بس معليش تحملنا وإن شاء الله في موازين حسناتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    اها .. انا حسبتك طالب ماستر .. لا اخوي ضروري معك ايلتس وتجيب النتيجة معك يوم التدقيق ..!

لأن الناس اللي ما معاهم ايلتس حولوهم الى امريكا .. راجع هالموضوع ان شاء الله يفيدك كثير ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread424643.html

الله يوفقك ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    تحطممممممممممممممممت طيب أخوي حرف وش مضمون الإختبار هذا يعني كلة إنجلش وشي الأسئلة بالضبط ووين أختبره ومتى يرحم ابوك رد الحين؟؟؟؟

لا وانا اخوك ما فيه تحطيم ولا شيء .. ميسره ان شاء الله .. الاختبار كله انجلش الدرجة النهائية من 9 والمطلوب منك 5 .. الدورة اللي ذكرتها لك فيها مواضيع مفصله عن الاختبار .. قيمة الاختبار 850 ريال

راجع هذا الموضوع فيه كل شيء سواء التسجيل او مواعيد الاختبارات او المراكز .. الرد رقم 3 .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread424615.html

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  4. بس المشكلة أنو لغتي ماتسمح لي بأنو أجيب درجة حلوة طيب سؤال بسيط أنا الحين لم اكتب البيانات عشان اسجل للإبتعاث إن شاء الله موجود خيار أنو السنة الأولى معهد وبعدها أتخصص ولا كيف والسؤال ثاني اختبار الإيلتس بس للطب ولا ملزوم فيه حتى التخصصات الثانية وشكرا؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

لا وانا اخوك ما فيه تحطيم ولا شيء .. ميسره ان شاء الله .. الاختبار كله انجلش الدرجة النهائية من 9 والمطلوب منك 5 .. الدورة اللي ذكرتها لك فيها مواضيع مفصله عن الاختبار .. قيمة الاختبار 850 ريال

راجع هذا الموضوع فيه كل شيء سواء التسجيل او مواعيد الاختبارات او المراكز .. الرد رقم 3 .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread424615.html

موفق ان شاء الله ..

يعني هو شرط للتقديم للبعثه!! .. حتى لو معي قبول الجامعه؟ مع العلم اني بقدم على شرق اسيا .. قصدي موب ممكن اجيبها لهم لو رحت هناك؟ .. اختباري بتطلع نتيجته ١١ رمضان ان شاءالله، لو ماحصلت وجبت ٥ من اول مره ممكن اجيبها لهم وقت ثاني بس قبل الابتعاث :\؟

------
    معليش انتبهت انها شرط لدول اوروبا فقط صحيح؟
    7 "
  6. السلام عليكم اريد توضيح لاحد شروط الابتعاث وهو :

يشترط القبول بكليات الطب بالجامعات الاوربية الحصول على ( 5 ) في ( IELTS )
    أو ما يعادله ، وتقديم النتيجة مع أصل الثانوية العامة في مراكز التدقيق .

هل يعني هذا ان اي طالب مستوفي الشروط ما عدا درجة الايلتس سيلغى ابتعاثه ؟

ارجو توضيح الشرط بالتفصيل

وشكرا...
    7 "
  7. السلام عليكم .. أولا ألف شكررر على جهودكم في هذا الموقع الرااااائع
    سؤالي :
    أنا ناويه ان شاء الله أدرس ماجستير رياضيات ( رياضيات بحته ) في برنامج خادم الحرمين
    وش رايكم أختار أي دوله
    امريكا أو بريطانيا ( لو فتحوها ) أو كندا ؟؟؟؟؟
    يعني من حيث سهولة و صعوبة الدراسه
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    الله يخليكم ردوا علي بأي شي ممكن يفيدني لاني محتاااااااااااره
    7 "
  8. السلام عليكم

درجة المدرسة 99,9
    قياس 84
    تحصيلي 82
    متخرج العام سنة 1433هـ
    هل يمكنني دراسة الطب او طب الاسنان في اي دولة ؟ بدون اختبار ايلتس مدري وش اسمه
    علما اني درست سنة تحضيرية في جامعة القصيم وجبت معدل اربعه من خمسة بس ودوني هندسة ! وانا ما ابي الا طب !
    تككككككككفون الي يعرف شيء يقولي على اعصابي
    7 "
24 من 268 صفحة 24 من 268 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.