الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlam7
    اثابكم الله .. ع الجهود الجباره ..

سؤالي بسيط .. معدلي 3.70 من 4 لما جيت اشيك ع بياناتي بعد التسجيل كاتبين لي 3.7 من 4 ورجعت عدلته .. وبعد التشيك طلعت نفس المشكله مايرضى يكتبلي 3.70 يكتب لي 3.7 بليز ردوا علي مابقي وقت
    واياك يارب ..

اختنا نفس الفكرة .. رياضيا ناتج القسمة واحد .. بمعنى 70 على 100 هي نفسها 7 على 10 .. لذلك ما يحتاج تعدلي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayen
    ايش المقصود ب I-20
    شكرآ لك ..
    i-20 .. هي ورقة قبول المعهد لك تثبت انك طالبه عندهم .. ومن خلال هذه الورقة تقدمي على السفارة عشان تثبتي انك رايحه تدرسي ومقدمة على فيزة طالب F1 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. احد يجاوبني الله يخليكم حتي لو ما يعرف يقولي ما اعرف
    انا تخصصي الماستر علم معلومات الاعمال من كلية الحاسبات Business IT حطيت التخصص السابق نظم معلومات Information System واخترت الرغبه دكتوراة حاسب الي....يمشي معايا كذا ولا اغيره؟ احترت

وهل عشان الماستر من امريكا مفروض عليا اجيب قبول اكاديمي ولا كابلان فقط (دورة تحضيريه ) للحصول على قرار الابتعاث على حسب ما فهمت في المنتدى.

ردووو عليا الله يخليكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anonymous X
    احد يجاوبني الله يخليكم حتي لو ما يعرف يقولي ما اعرف
    انا تخصصي الماستر علم معلومات الاعمال من كلية الحاسبات Business IT حطيت التخصص السابق نظم معلومات Information System واخترت الرغبه دكتوراة حاسب الي....يمشي معايا كذا ولا اغيره؟ احترت

وهل عشان الماستر من امريكا مفروض عليا اجيب قبول اكاديمي ولا كابلان فقط (دورة تحضيريه ) للحصول على قرار الابتعاث على حسب ما فهمت في المنتدى.

ردووو عليا الله يخليكم
    حياك الله اختنا ..

نظم المعلومات أو تقنية المعلومات .. يسجل التخصص المطلوب على علوم الحاسب الالي ..

بالنسبة للسؤال الثاني .. انتي غير مطالبة الا بقبول معهد لغه ولكن بعد ما تستلمي الضمان المالي من الوزارة بعد الملتقيات ..

غير كذا ما يحتاج شيء .. والباقي بعد وصولك ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    حياك الله اختنا ..

غير ملزومة الا بقبول معهد لغة بعد الملتقيات ان شاء الله ..

انا هندسة كيميائية .. ولو جيت اختار راح اختار الرغبة اللي أوصاك فيها زميلاتك .. اللي هي امريكا - كندا - فرنسا ..

بالتوفيق ..
    شكرا لك أخوي حرف ...
    وضعت نفس الخيارات إلا أني وضعت كندا بالأخير خوفا من صعوبة قبولاتها
    وربي يوفق الجميع ويسهل علينا كل امر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hadoosh770
    شكرا لك أخوي حرف ...
    وضعت نفس الخيارات إلا أني وضعت كندا بالأخير خوفا من صعوبة قبولاتها
    وربي يوفق الجميع ويسهل علينا كل امر
    غالبا يحطونك على الرغبه الاولى .. لذلك ما عندك مشكلة لو حطيتي كندا الثانية وما فيه قلق من هالنقطه ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اريد انا اسأل هل هنالك تمديد للتسجيل في البعثه للماستر ؟ ..علما انه سينتهي يوم 14 من هذا الشهر
    لاني الان ادرس ترم صيفي وسأنتهي يوم 16 ونتيجتي بعدها بثلاثه ايام.. وهل يلزم استلامي الوثيقه ام لا ؟

شكرا لكم مقدما..
    7 "
  8. يعطيكي الف عافيه اختي و شكرا كثير كثير كثير على ردك طمنتيني و لكن انا خايفه انهم لما يشوفون تخصصي السابق مكتوب Business IT تحت ال information system يفكروني بالعب عليهم او شيء و يعتقدون انه تخصص تابع لكلية الاداره.و يتم الرفض ولا ايش رايك؟

بالنسبه لسؤالي الثاني انا ماستر من امريكا يعني اكيد ما بيقبلون مني قبول لغه..متآكده؟ ولا اظن اقدر اجيب قبول دكتوراة من غير GRE و يحتاج لها دوره..انا سمعت ان قرار الابتعاث يصدرونه (دوره تحضيريه+دكتوراة)

جزاكي الله خير على مساعدتك لنا بكل الاحوال
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوري القائدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي اريد انا اسأل هل هنالك تمديد للتسجيل في البعثه ..علما انه سينتهي يوم 14 من هذا الشهر
    لاني الان ادرس ترم صيفي وسأنتهي يوم 16 ونتيجتي بعدها بثلاثه ايام.. وهل يلزم استلامي الوثيقه ام لا ؟

شكرا لكم مقدما..

سجلللللي انتي مستنية ايش

عادي دخلي المعدل الموجود بشرط انو يكون مطابق للمطلوب و كملي بياناتك بالمتوقع وربي يوفقك

وقت التدقيق ممكن تديهم افادة تخرج
    7 "
  10. ياختي العزيزة انا لسا باقيلي اختبارين وانتهي ان شاء الله من البكلوريوس يوم 16وبعدها بثلاثة ايام تطلع النتيجه فماأقدر اسجل الان لانهم يطلبو النسبه والتسجيل ينتهي يوم14 هل هناك تمديد لفترة التسجيل او لا ..اتمنى ان يكون سؤالي واضح ولكي وافر تحياتي وتقديري
    7 "
242 من 268 صفحة 242 من 268 ... 192237241242243247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.