الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    حرف الله يعافيك انا ما اعرف الايلتس متى يطلع ؟

هل النظام يرفضن لو ما كتبت الدرجة لاني مستوفي كل الشروط الا الايلتس ما ادري ومختار طب !

او اغير التخصص بس اخاف اندم !
    وسؤال ليه كاتبين هل درست سنة تحضيرية والمعدل كم ؟ وش الفرق عن الي درس تحضيرية او ما درس ؟

ممكن احد يرد تكفون !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي طب ~
    حرف الله يعافيك انا ما اعرف الايلتس متى يطلع ؟

هل النظام يرفضن لو ما كتبت الدرجة لاني مستوفي كل الشروط الا الايلتس ما ادري ومختار طب !

او اغير التخصص بس اخاف اندم !
    وسؤال ليه كاتبين هل درست سنة تحضيرية والمعدل كم ؟ وش الفرق عن الي درس تحضيرية او ما درس ؟

حياك الله .. لا ما يرفضك النظام ولكن وقت التدقيق يحتاجون منك النتيجة ..

الفرق بالاولوية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. طيب معليش ادري اني مزعج بس عندي زحمة اسالة !

الحين القبول شلون ادري اني ب اي تخصص و اي دولة هل قبل ما اروح للتدقيق ادري اني ب المدينة الفلانية و التخصص الفلاني ؟ او فقط قبول مبهم بدون اي شيء؟

وكمان انا ادرس في كلية الهندسة صار لي سنة هل لابد اسحب من الجامعة قبل ما اروح للتدقيق ؟
    والجواز لابد يشوفون مركز التدقيق لاني ما عندي جواز ؟
    7 "
  4. السلام عليكم ...عندي استفسار بسيط لاهنتم ..

الحين انا كل الشروط منطبقة وان شاء الله بروح التدقيق .. فلو روحت التدقيق واعطيتهم الاوراق وبعد كذا صارلي ظرف وكنسلت البعثه .

وش الاجراء الي المفروض اسويه ؟

وايش الاجراءات الي ممكن الوزارة تتخذها ضدي يعني مثلا هل ممكن تسقط حقي في الابتعاث في السنوات الجاية ؟

يعني فيها شيء لو الغيت الابتعاث بعد التدقيق والمطابقة ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roose555
    أولا ألف شكر على جهودكم موفقين يارب ,,

لو سمحتوا هل أستطيع تغيير الدوله بعد انتهاء التسجيل أي بعد 14/9 ؟؟؟
    سمعت انو عادي بالملتقيات

أرجوا الرد للضروره
    سألت الأخ Saudi_magic في نفس الموضوع .. وقلي تقدر تغيره في الملتقيات بس الأفضل تحدد وجهتك من ذحين ..
    7 "
  6. السﻻم عليكم ..

يا جماعة اعذروني اذا كان السؤال سخيف في البيانات الشخصية بالنسبة للإسم باللغة الانجليزية (اسم الجد) في الجواز و الوثيقة حاطين أول حرف من اسمه ..
    احط اسمه كامل و لا أول حرف ..

الله يجزاكم خير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FWW
    السﻻم عليكم ..

يا جماعة اعذروني اذا كان السؤال سخيف في البيانات الشخصية بالنسبة للإسم باللغة الانجليزية (اسم الجد) في الجواز و الوثيقة حاطين أول حرف من اسمه ..
    احط اسمه كامل و لا أول حرف ..

الله يجزاكم خير ..
    ينكتب كامل بالاسبلينق الي يعجبك
    7 "
  8. سلآم عليكم و رحمة الله و بركاته .. أسعد الله أوقاتكم بكل خير .. معآكم أخوكم / عبدالله الغامدي ..

خريج كلية العلوم .. قسم " نظم معلومات " .. بجآمعة البآحة ..

عندي أستفسآر بسيط .. هو مو بسيط بس عآد تحملوني هههههه .. !!

انا قدمت على الإبتعاث للمرحلة التآسعة .. للماجستير .. امتداد التخصص اخترت " علوم حاسب " .. < مع اني ودي أكمل و أخذ مآستر في " تكنلوجيآ المعلومات " < السؤال هنا .. ممكن اغير امتداد التخصص يعني بدل علوم حاسب الي فرضته على وزارة التعليم العالي إني اختارة .. ؟!

وفي شيء معقدي كل ما سمعت أسمه يجيني المغص حق " الأختبارات " ..الي هو إختبار الأيتلس .. وهل هو مطلب أسآسي .. مع إني سمعت انهآ مطلب أسأسي فقط للي رآح يدرسون طب .. ؟!

وبيني و بينكم أنا أود اني اكون معيد في إحدى الجآمعآت .. و قدمت على كذآ جامعة و نقول الله يكتب الي فيهآ خير .. انتم وش رأيكم .. اضمن وظيفة بعدين اكمل ماجستير .. ولا ابتعث ماجستير على طووول .. ؟!

الشيء الأخير .. متى رآح يتم الإعلان عن أسماء المرشحين في الإبتعاث .. ؟! و متى رآح يصدر قرار الإبتعاث النهائي .. ؟! و هل من الممكن إني أأجل قررار الإبتعاث .. ؟!

وسلآمتكم أنا عآرف اني طولت عليكم .. لكن والله العظيم اني مشوش ذهنياً وقلت خلوني أسأل أهل الخبرة ممكن يفيدوني .. < صحيح مآ أقدر أوفي حق الي يجآوبني لكن له او لها دعوه من ظهر غيب ..

وكل عآم و أنتم بخير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

حياك الله .. لا ما يرفضك النظام ولكن وقت التدقيق يحتاجون منك النتيجة ..

الفرق بالاولوية ..

بالتوفيق ..

يعني الأولوية للي اخد تحضيري قبل ولا لا ؟؟ من الأولى من من ؟
    7 "
246 من 268 صفحة 246 من 268 ... 196241245246247251 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.