الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa388
    السلام عليكم

هل بعثة الباكلوريوس طب لألمانيا تحتاج اختبار أيلتس لاني سمعت كم من واحد يقول ان اختبار الايلتس فقط لدولتين ايرلندا وبولندا والباقي مفاضلة
    نبغى جواب ياشباب
    7 "
  2. انا الحين قاعدة اسجل

بالنسبة لـ مجال الدراسة السابق / أنا إدارة أعمال وغير موجود ؟ أختار آخر ؟

وبالنسبة للدول أخترت / أمريكا وثم كندا و احترت بالثالثة اختار اسبانيا أو إيرلندا أو سنغافورة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلمة
    انا الحين قاعدة اسجل

بالنسبة لـ مجال الدراسة السابق / أنا إدارة أعمال وغير موجود ؟ أختار آخر ؟

وبالنسبة للدول أخترت / أمريكا وثم كندا و احترت بالثالثة اختار اسبانيا أو إيرلندا أو سنغافورة ؟

اعملي اخر

في الغالب ياخدو الرغبة الاولى او الثانية ف التالتة مو مرا مهمة كمالة عدد يعني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ما أبي أحطمك يا أخوي بس ترى البكالوريس فقط للتخصصات الطبية من طب و علوم طبية و احتمال الملحقية تغير لك إلى علوم حاسب و احتمال لا

أما إذا كانت شهادتك بكالوريس و تبغى تكمل ماستر فهنا كلام ثاني

بخصوص النتائج الأولية راح تكون بالعشر الأواخر من رمضان إن شاء الله

و الله يوفقك يا رب
    الله يعطيك العافية اخوي ماقصرت , أنا متخرج من الثانوي , وكنت ناوي على علوم حاسب بس ماكتب الله وضيعت عليه جامعة الملك فهد وندمان بس لعله خير الحمدلله , يعني الاحتمالية في تغيير التخصص كبيرة ولا صغيرة ؟
    7 "
  5. ع حسب نتجيتك في المناقشه مرتفعه بيرتفع المعدل نقطتين تقريبأًً او زياده شوي

حتى لو كانت الدرجه 60 لاسمح الله .. بإذن الله مستوفيه للشروط لاتخافين أبد من هالنقطه

الله يوفقك إن شاء الله ...!
    [/QUOTE]

مشكوووره اختي جزاك الله خير
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بداية احب اشكر كل من ساهم في مساعده الطلبة واتمنى من الله أن يكتب لهم الأجر العظيم على مجهودهم الرائع
    أنا لدي استفسار بسيط حول المرافقين واتمنى لمن يستطيع الاجابة عليه الرد سريعا نظرا لقرب انتهاء مدة التسجيل الالكتروني
    انا قدمت لدراسة الماجستير والحمد لله مستوفية لجميع شروط الابتعاث ومعي أخي محرم لي .. ولي ابن وابي اخذه مرافق معي لكن بسبب انفصالي عن والده مو متأكدة للحين اذا هو بيسمح اخذه معي او لا .
    سؤالي : هل اضمه كمرافق معي من الحين في وقت التسجيل الالكتروني مع اني مو عارفه رد ابوه ؟؟ أو اترك مسألة ارفاقه معي لحين التأكد من والده واترك خانه المرافقين خالية ؟؟؟
    أنا خوفي ان مسأله ارفاق مرافق جديد بعد السفر والدراسة تكون اجراءاتها صعبة وطويله .. وبنفس الوقت اخاف اضيفه من الحين وابوه يرفض وبعدين تكون علي مسائلة لأني ارفقت شخص مو موجود معي في السفر
    ( اعتذر عن اطالتي ... ومني خالص دعواتي لمن يساعدني )
    7 "
  7. اخواني واخواتي لدي استفسار
    قبل ايام لما فتح التسجيل صار الكلام على ان خريجي تخصص ادارة الاعمال يختارون السابق اقتصاد
    والان الاحظ صار فيه تغيير في الرأي افيدوني لانكم رجعتو على اختيار آخر وهو اختيار مخيف لكن احب اعرف ايش الي تغير وايش الي صار وليه تغير الكلام هل فيه شي واضح بهذا الخصوص بشكل يقطع الشك باليقين
    وطبعا انا بنيت اختياراتي على الاخوان الي موجودين هنا استاذ مراحل وبنيه وبرضو الاخت هيفا من الوزارة لما راسلتها قالت اختاري اقرب شي لتخصصك ، ولكن كلهم تراجعو وقالو اختارو اخر !!
    محتارين جدا والوقت قصير واحتاج لقرار نهائي وقريب للصحه باذن الله واعذروني على الاطاله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    اخواني واخواتي لدي استفسار
    قبل ايام لما فتح التسجيل صار الكلام على ان خريجي تخصص ادارة الاعمال يختارون السابق اقتصاد
    والان الاحظ صار فيه تغيير في الرأي افيدوني لانكم رجعتو على اختيار آخر وهو اختيار مخيف لكن احب اعرف ايش الي تغير وايش الي صار وليه تغير الكلام هل فيه شي واضح بهذا الخصوص بشكل يقطع الشك باليقين
    وطبعا انا بنيت اختياراتي على الاخوان الي موجودين هنا استاذ مراحل وبنيه وبرضو الاخت هيفا من الوزارة لما راسلتها قالت اختاري اقرب شي لتخصصك ، ولكن كلهم تراجعو وقالو اختارو اخر !!
    محتارين جدا والوقت قصير واحتاج لقرار نهائي وقريب للصحه باذن الله واعذروني على الاطاله
    الجميع قال نختار اخر
    7 "
255 من 268 صفحة 255 من 268 ... 205250254255256260 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.