الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3978 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noor.1995
    السلام عليكم

اني قدمت على في البعثه على تخصص كيمياء على اني ادرس بعدين ماستر هندسة كيميائية والحين حبيت اغير الطلب الى صيدلة بس الحين لما اروح

الى عرض حالة الطلب يطلع ليي الطلبين تحت التدقيق فاخاف يلغى عندي او يصير طلبي الاول كانة رغبه اولى

لو سمحتم افيدوني

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طبيعي كل الي غيروا صار طلبين بكرا الليل ان شاء الله راح يقفل التسجيل وبعتمدولك اخر تعديل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد العنزي.
    اذا غيروا تخصصي من طب الا علوم طبية
    هل يغيرون دول الابتعاث.؟؟؟؟؟؟
    العلوم الطبية في امريكا
    7 "
  2. السلام عليكم

احتمالية إني اغير التخصص من علوم طبية إلى علوم حاسب في بلد الابتعاث كبيرة ولا صغيرة , أنا اللي اعرفه إذا كان التخصص الي تبغاه احسن من التخصص السابق يوافقوا صحيح هذا الكلام ؟؟ وهل علوم الحاسب أعلى من العلوم الطبية من ناحية التخصص؟؟ مع العلم اني ب أدرس بكالريوس

ويعيطكم العافية ع أجوبتكم الرائعة
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    حابة اسال بخصوص المرافق الموظف العسكري : هل الراتب حيكون ماشي فترة الابتعاث ولا يتوقف ؟!
    وكمان قبل قريت رد انو لما تروح هناك يكون معاك مبلغ مالي ف حدود 10 الاف ؟ طيب ليش ذا المبلغ والوزارة هي من تتكفل بالدفع ؟

ومشكورين *ـ*
    7 "
  4. السلام عليكم .. وصباح الخير

انا بكمل ماجستير ويارب يحقق لي الامنيه وتخصصي ( ادارة فندقية ) كلية السياحة والآثار ... السؤال

1- التخصص السابق وش احط مالقيت تخصصي
    2- صار عندي حالتين تحت الطلب وش اسوي

مشكورين
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    انا يوم قدمت اعطوني بس خيارين من الدول كندا وامريكا علما بان الجامعات اللي موجودة للتخصص تبعي في الجامعات الموصى بها فقط في امريكا !
    غير كذا في جامعات ومعاهد كثيرة قوية تدرس التخصص ولكنها غير موجودة في القائمة .. هل لو كلمت الوزارة الاقي عندهم قائمة جامعات غير اللي في الموقع ؟ ولا في تحديث بيصير للموقع ؟ شكرا لكم مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hassan_abdullah
    السلام عليكم

احتمالية إني اغير التخصص من علوم طبية إلى علوم حاسب في بلد الابتعاث كبيرة ولا صغيرة , أنا اللي اعرفه إذا كان التخصص الي تبغاه احسن من التخصص السابق يوافقوا صحيح هذا الكلام ؟؟ وهل علوم الحاسب أعلى من العلوم الطبية من ناحية التخصص؟؟ مع العلم اني ب أدرس بكالريوس

ويعيطكم العافية ع أجوبتكم الرائعة

على حسب البلد وحسب المشرف بس غالبا تكون سهالات ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل بن علي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استفساري بخصوص
    لو قدمت على البرنامج وانقبلت
    ولا رسلت اوراقي يعني مارحت
    اقدر اقدم السنة الجاية ان شاء الله
    وإلا مره وحده التقديم اذا قدمت السنة ما اقدر السنة الجاية ؟
    اذا ما رحت التدقيق كانك ما سجلت تقدر تسجل في السنة الجاية

موفقين يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hmooody_Mulla
    ايش الافضل كيمياء ولا صيدلة من ناحية التوظيف والماستر ؟
    الحين انتا اطلع سنة اللغة واتواصل مع الجامعات وحاول تحدد هدفك وطموحك وميولك وتتيسر لك كل الامور يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadwa1412
    السلام عليكم جميعا
    حابة اسال بخصوص المرافق الموظف العسكري : هل الراتب حيكون ماشي فترة الابتعاث ولا يتوقف ؟!
    وكمان قبل قريت رد انو لما تروح هناك يكون معاك مبلغ مالي ف حدود 10 الاف ؟ طيب ليش ذا المبلغ والوزارة هي من تتكفل بالدفع ؟

ومشكورين *ـ*
    العسكري ما عندي اي خبر

الفلوس لان الملحقية ما تدفعلك المكافئة الا نهاية الشهر يعني لو وصلتي يوم 1 يناير مثلا راح تقعدي شهر تصرفي ع حالك الين ما يخلص وتديك الملحقية مكافئتك نهايا الشهر

ال10 الاف دي تستاجري الشقة وتسكني في الفندق وتاكلي وتشربي لين نهايا الشهر مع اني احس 10 قليل بس ع حسب ولايتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم .. وصباح الخير

انا بكمل ماجستير ويارب يحقق لي الامنيه وتخصصي ( ادارة فندقية ) كلية السياحة والآثار ... السؤال

1- التخصص السابق وش احط مالقيت تخصصي
    2- صار عندي حالتين تحت الطلب وش اسوي

مشكورين
    حطو اخر

عادي بس الحق لانو اليوم اخر يوم تعديل وبنهاية اليوم بنصير كلنا طلب واحد وهو اخر طلب تم تعديله

موفقين يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meejo
    السلام عليكم ..
    انا يوم قدمت اعطوني بس خيارين من الدول كندا وامريكا علما بان الجامعات اللي موجودة للتخصص تبعي في الجامعات الموصى بها فقط في امريكا !
    غير كذا في جامعات ومعاهد كثيرة قوية تدرس التخصص ولكنها غير موجودة في القائمة .. هل لو كلمت الوزارة الاقي عندهم قائمة جامعات غير اللي في الموقع ؟ ولا في تحديث بيصير للموقع ؟ شكرا لكم مقدما

راسل الملحقية ممكن فيها جامعات معترفة غير الوزارة
    7 "
262 من 268 صفحة 262 من 268 ... 212257261262263267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.