الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3977 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarrofa
    شگراً اخي الكريم ع تفاعلك السريع ، لكن هل هناك طريقة لأضمن وضيفتي التعليمية بدون ان افصل ، واستفساري الثاني اقصد متى سوف تبدأ الدراسة الفعلية ف الخارج ( اي السفر من السعودية لدولة الابتعاث ) ، وهل تضمن لي الوزارة وضيفة عند عودتي ؟!

أتمنى أن تقدم لي نصيحة في النهاية بحكم اني معلم حالي وافكر جدياً ف البعثة حتى لو اخسر وضيفتي الحالية ،

شكراً ع مجهودكم الواضح ف ملتقيات مبتعث

- - - مشاركة محدثة - - -

شگراً اخي الكريم ع تفاعلك السريع ، لكن هل هناك طريقة لأضمن وضيفتي التعليمية بدون ان افصل ، واستفساري الثاني اقصد متى سوف تبدأ الدراسة الفعلية ف الخارج ( اي السفر من السعودية لدولة الابتعاث ) ، وهل تضمن لي الوزارة وضيفة عند عودتي ؟!

أتمنى أن تقدم لي نصيحة في النهاية بحكم اني معلم حالي وافكر جدياً ف البعثة حتى لو اخسر وضيفتي الحالية ،

شكراً ع مجهودكم الواضح ف ملتقيات مبتعث
    قدم على بعثه من نفس التعليم
    او تبتعث على اساس مرافق لمبتعثه اختك او زوجتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fawaz212
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

انا خريج دبلوم سجلات طبية سنتين ونص من معهد خاص معدل 4.49 من 5

وحاب اقدم على البعثة لاكمال البكالوريوس علما ان عندي قبول من جامعة لاتروبي في استراليا هل يمكنني ان اقدم اوراقي اذا فتح التسجيل ؟

وشكرآ
    تقدم على بكالريوس اذا منطبقه الشروط
    وتقدم على جامعات تعادل لك شهادتك الدبلوم
    7 "
  3. السلام عليكم

اخواني انا خريجة بكالوريوس محاسبة بمعدل تراكمي 4.85

اطمح للماجستير او الاعاده في كليتي ، لكن للاسف الجامعه الي تخرجت معها ماتوفر أي معلومات .. أي افضل منهجية اقدم على الاعاده بكليتي ويطلعوني هم ماستر للخارج ؟؟ ولا اقدم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟؟

علما ان اخوي بيطلع معي محرم ومن ثم يتحول الى طالب هل هذا ممكن ولا !؟

ووين الشروط الخاصه بالبرنامج لاني ماادري للان هل ضروري اختبر قدرات الجامعيين ام لا !!

بارك الله فيكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجة 2013
    السلام عليكم

اخواني انا خريجة بكالوريوس محاسبة بمعدل تراكمي 4.85

اطمح للماجستير او الاعاده في كليتي ، لكن للاسف الجامعه الي تخرجت معها ماتوفر أي معلومات .. أي افضل منهجية اقدم على الاعاده بكليتي ويطلعوني هم ماستر للخارج ؟؟ ولا اقدم على برنامج خادم الحرمين للابتعاث ؟؟

علما ان اخوي بيطلع معي محرم ومن ثم يتحول الى طالب هل هذا ممكن ولا !؟

ووين الشروط الخاصه بالبرنامج لاني ماادري للان هل ضروري اختبر قدرات الجامعيين ام لا !!

بارك الله فيكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طبعا الافضل تكوني معيدة والجامعه تبتعثك .. ولكن لو ما حصل فيها نصيب .. سجلي بالابتعاث ..!

يقدر اختي يكون طالب ومرافق بنفس الوقت ..!

ما فيه اختبار قدرات .. والشروط لحد الان منطبقه عليك ان شاء الله ..!

الله يوفقك ..!
    7 "
  5. مسا الخير
    عندي سؤال جداا مهم واتمنى تجاوبوني باسرع وقت

متى اقدر ادخل اول اختبار جي ار اي بعد بداية دراستي الانجليزي

مثلا لو بدات الدراسة في جون متى يحقلي ادخل ختبار GRE وكم متوسط المدة الي احتاجها علشان اجيب علامة مقبولة علما بان مستواي في الرياضيات جيد جدا

هل ساحتاج اكتر من خمس او سته شهور للحصول على علامة مقبولة

في انتظار الرد
    7 "
  6. اختي هديل بالنسبه لدورات الgre او جيمات او غيرهم هذي دورات مستقله عن برنامج اللغه الانجليزيه ...تسجلين بالدوره والملحقيه تعوضك عن الرسوم.. وبالعاده تكون لمدة شهر مثلا .. في يوم السبت من كل اسبوع بواقع ٣ ساعات للمحاضره والرسوم مايقارب ٤٥٠ دولار.. بالنسبه لك حرية التسجيل بي وقت..وبالنسبه للاختبار تقدرين تختبرين بي وقت والملحقيه تعوضك ايضا عن رسوم الاختبار...طبعا هي شبيه لاختبار قدرات الجامعيين.. يتكون من ٣ اقسام.. لفظي وكمي وتحليلي.
    7 "
3 من 268 صفحة 3 من 268 ... 234853 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.