الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف الحال ان شاء الله بخير , انا ناوي على الابتعاث ان شاء الله لكن انا محتار الى الان مابين بريطانيا او امريكا مع العلم الجميع يرشح لي امريكا لانها رخيصه لكن في نفس الوقت يقولون مافي فرق!!!

انا حصلت معهد في بريطانيا لمدة ستة شهور ب 24 الف ريال , غير السكن والاكل والشرب , لكن انا الحمدلله نسبة الثانويه موزونه 84 , ونسبة القدرات 68

هل ترشح الى قبولي الى الابتعاث في برنامج الملك عبدالله ؟ او الذهاب على حسابي الخاص ثم التحويل الى الملحقيه وتتقريبا مابين كم شهر يتم التحويل ؟
    وهل تنصحوني في ولاية كويسه ورخيصه والمعيشه حلوه ومعهد في امريكا
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ...

مسساء الخير جميعا .... بالبداية حابه أشكركم ع ه\ا الملتقي الاكثر من رائع واعتبره لقطة صراحة ههههه

طيب يلا ندخل بالموضوع انا خريجة احياء دقيقة وقدمت ع ماستر وراثة هنا وانقبلت و لله الحمممد بس غيرت رأيي وابي بعثة لاسباب تعليمية و شخصية كمان فسؤالي :

1- هل يمكن ان اقدم ع البعثة بدون ما اسحب هنا علشان اضمنن يعني ؟؟؟

2- خالي معلم وهو اللي بيكون محرمي ان شاء الله و قريت ردكم ع سؤال الاخ المعلم انه يقدم ع بعثة من نفس التعليم او يكون مرافق و هو ما يبي بعثة, و ابي اعرف ممكن يقدم ع اجازة لمدة ترم بدون راتب وبعدها انقل المحرمية لششخص تاني هو خالي التاني بعد ما يتخرج ويرجع الاول ؟؟ ادري حوسة بس لازم نكافح وندور حلول لكل عائق يواجهنا ....

وششكرا مقدما واتمني تتحقق كل أحلامكم ياا رب
    7 "
  3. يعطيكم العافية جميعا

انا خريجة بكالوريوس علوم الحاسب الالي والمعلومات / نظم المعلومات من الرياض طبعاا

ان شاء الله رح اكمل دراسات عليا ... بس محتارة بين بريطانيا وامريكـا ؟ ايش الافضل ؟؟ علما ان تخصصي موجود بكل الدولتين ... وهل صحيح احتمال تكون البعثة لبريطانيا مقفلةة هذه السنة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e3tna8
    لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته , كيف الحال ان شاء الله بخير , انا ناوي على الابتعاث ان شاء الله لكن انا محتار الى الان مابين بريطانيا او امريكا مع العلم الجميع يرشح لي امريكا لانها رخيصه لكن في نفس الوقت يقولون مافي فرق!!!

انا حصلت معهد في بريطانيا لمدة ستة شهور ب 24 الف ريال , غير السكن والاكل والشرب , لكن انا الحمدلله نسبة الثانويه موزونه 84 , ونسبة القدرات 68

هل ترشح الى قبولي الى الابتعاث في برنامج الملك عبدالله ؟ او الذهاب على حسابي الخاص ثم التحويل الى الملحقيه وتتقريبا مابين كم شهر يتم التحويل ؟
    وهل تنصحوني في ولاية كويسه ورخيصه والمعيشه حلوه ومعهد في امريكا
    - أقترح لك البحث والقراءة أكثر عن هاتين الدولتين من النواحي المهمة بالنسبة لك ومن ثم إتخاذ القرار بعد الإستخارة.

- معدل الثانوية والقدرات غير مستوفية شروط الإبتعاث لمرحلة البكالوريوس بالتالي:
    الخيار الثاني سوف يكون الدراسة على حسابك الخاص ومن ثم التقديم على الإلتحاق بالبعثة

- ليس لدي علم كافي بالولايات ولكن هذا الموضوع قد يفيدك: مكتبة الولايات والمدن الأمريكية .. موضوع تفاعلي .. أكثر من 160 مدينة ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    يعطيكم العافية جميعا

انا خريجة بكالوريوس علوم الحاسب الالي والمعلومات / نظم المعلومات من الرياض طبعاا

ان شاء الله رح اكمل دراسات عليا ... بس محتارة بين بريطانيا وامريكـا ؟ ايش الافضل ؟؟ علما ان تخصصي موجود بكل الدولتين ... وهل صحيح احتمال تكون البعثة لبريطانيا مقفلةة هذه السنة ؟؟
    نستى نزول الدول
    العامين الماضيين مقفل بريطانيا واستراليا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    بسم الله الرحمن الرحيم ...

مسساء الخير جميعا .... بالبداية حابه أشكركم ع ه\ا الملتقي الاكثر من رائع واعتبره لقطة صراحة ههههه

طيب يلا ندخل بالموضوع انا خريجة احياء دقيقة وقدمت ع ماستر وراثة هنا وانقبلت و لله الحمممد بس غيرت رأيي وابي بعثة لاسباب تعليمية و شخصية كمان فسؤالي :

2- خالي معلم وهو اللي بيكون محرمي ان شاء الله و قريت ردكم ع سؤال الاخ المعلم انه يقدم ع بعثة من نفس التعليم او يكون مرافق و هو ما يبي بعثة, و ابي اعرف ممكن يقدم ع اجازة لمدة ترم بدون راتب وبعدها انقل المحرمية لششخص تاني هو خالي التاني بعد ما يتخرج ويرجع الاول ؟؟ ادري حوسة بس لازم نكافح وندور حلول لكل عائق يواجهنا ....

وعليكم السلام
    1- نعم بس بعد الترشيح المبدئي تسحبين ملفك مع اخلا طرف
    2-يعطونه اجازه لانه مرافق وممكن يستفيد ويدرس معك لغه علىى الاقل لحد ماتبدلين المرافق الثاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    بسم الله الرحمن الرحيم ...

- إذا طلعت شروط المرحلة التاسعة قريبا وإنطبقت عليك فسوف تكونين مقبولة بإذن الله فيها / يشترط قبل مرحلة التدقيق على الوثائق أن تسحبي ملفك من الجامعة

- يقدم على إجازة استثنائية لمدة ترم .. وبعد أن يتخرج محرمك الثاني تقومين بطلب تبديل وتغيير محرم من خالك الأول إلى خالك الثاني.
    7 "
  8. شكرا لكم لفتح هذا الموضوع

انا خريجة اقتصاد منزلي واريد التقديم على بعثه ماجستير في التغذيه العلاجيه باذن الله واريد ان اعرف هل فيه اختبارات قبل تسجيلي للبعثه لاني قريت انه يحتاج اختبار من وزاره الصحه وما اعرف اختبره الحين قبل السفر او بعد ما اخذ الماجستير ان شاء الله

وان شاء الله ناويه لليابان اقدم هل مضمونه ان بعثتي تكون في المدينه اللي ابغاها او كيف
    وهل اختار تخصص واحد او اكثر من تخصص

وغير كذا ياليت توضحون لنا طريقة التسجيل في الموقع كيفيته هل نكتب مدينه وحده او اكثر من مدينه وهم يختارون مدينه حسب التخصص ولا المدينه الاولى
    يعني جميع التفاصيل لاهنتو
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقاتي
    شكرا لكم لفتح هذا الموضوع

انا خريجة اقتصاد منزلي واريد التقديم على بعثه ماجستير في التغذيه العلاجيه باذن الله واريد ان اعرف هل فيه اختبارات قبل تسجيلي للبعثه لاني قريت انه يحتاج اختبار من وزاره الصحه وما اعرف اختبره الحين قبل السفر او بعد ما اخذ الماجستير ان شاء الله

وان شاء الله ناويه لليابان اقدم هل مضمونه ان بعثتي تكون في المدينه اللي ابغاها او كيف
    وهل اختار تخصص واحد او اكثر من تخصص

وغير كذا ياليت توضحون لنا طريقة التسجيل في الموقع كيفيته هل نكتب مدينه وحده او اكثر من مدينه وهم يختارون مدينه حسب التخصص ولا المدينه الاولى
    يعني جميع التفاصيل لاهنتو
    ا- اقتصاد منزلي ليس امتداده تغذيه علاجيه اي تخصص ماعدا علاجي
    تغذيه وعلوم الاطعه او تغذيه فقط او علوم الاطعه و.....الخ من المسميات
    2- لاتدخلين موضوعين ببعض
    اختبار الصحه للتصنيف الصحي للوضائف السعوديه الصحيه
    البعثه ماله اختبار
    3-الاغلب على اول دوله
    اذا اخترتي اليابان ووافقو عادي اي مدينه فيها واي معهد وجامعه بشرط يكون معتمد
    4- ثلاث مدن والاغلب على الاختيار الاول
    بالتوفيق
    7 "
4 من 268 صفحة 4 من 268 ... 345954 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.