الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يابدور لا تكلمين احد.. مجرد انه يجي وتضيفينه ك مرافق معاك بالبوابه وخلاص يرجع..وبتنزلك مكافاه المرافق شهريا.. وسلامتك
    شكرا أخي العزيز ,جدا إرتحت نظرا لصعوبة بقاء مرافق معي لأربع سنوات
    لكن السفارة أو الملحقية أو الجهة المسؤلة عن المبتعثين في دولة معينة ,
    هل تسأل عن الطلاب المبتعثين أو تراقبهم أو تقوم بتفقد أحوالهم؟!
    +
    هل البعثات مقصورة فقط على تخصص العلمي ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    محد داري عن احد.. بالنسبه للبعثات لا طبعا موب مقتصره ع العلمي..
    الله يجزااك الجنة أشكرك على مساعدتي وإفادتي ,
    المعذرة لكن قد أتعبك بالأسفسارات ,
    لكن كيف هو وضع السكن بالنسبة للطالبات؟!
    هل يضعونهم مع عائلة أم هناك سكن خاص بهن ؟
    7 "
  3. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بداية انا آسف اذا كان الموضوع في القسم الخطأ بس مدري وين اكتبه صراحه ! .. عموما ياجماعه انا توي متخرج من الثنويه .. نسبتي بالمدرسه 96,20 .. القدرات 83 .. التحصيلي 74 .. وابي اطلع بعثه لدراسه الطب .. وعندي سؤالين .. انا عارف انهم يفتحون التقديم بداية شهر رمضان الكريم .. ولكن اللي بنسبتي هل يقبلونه بالبرنامج ؟ مع العلم انهم طالبين 80 بالتحصيلي وانا ماجبتها ! .. ولكن انا ابغا اطلع لدراسة الطب هل هذا يشفع لي وممكن يقبلوني بالبرنامج ؟ .. ثاني حاجه وشي الدول الناطقه بالانجليزيه اللي اقدر ادرس فيها طب ؟ وشكرا جزيلا
    7 "
  4. انا بسال بالنسبه لمحرمي هو الحين يدرس بمعهد التدريب للشركه السعودييه للكهرباء وفي حالة طلع لي بعثه بينسحب منها سؤالي احد عنده خلفيه عن هالشركه او عليه اجراءات لما يفصل منها جاوبوني الله يجزاكم الجنه
    7 "
  5. عندي مشكله مع المحرم ومتازمه اموووري من هالمشكله مرره الحين محرمي يدرس بمعهد التدريب للشركه السعودييه للكهرباء وفي حالة طلع لي بعثه بينسحب منها سؤالي احد عنده خلفيه عن هالشركه او عليه اجراءات لما يفصل منها او انها زي الجامعات جاوبوني الله يجزاكم الجنه بما انهم بيوقعون معه عقد ولاعندي محرم غيره لانه هو مايبي ينسحب الا لما يضمن لي البعثه وانا الحمدلله معدلي جيد جدا 3.85 يعني الحمدلله مطابقه للشروط والله الي يرد علي وعد مني لافطر صائمين على نيته والله يشهد علي بس ريحوني من الهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور خالد
    الله يجزااك الجنة أشكرك على مساعدتي وإفادتي ,
    المعذرة لكن قد أتعبك بالأسفسارات ,
    لكن كيف هو وضع السكن بالنسبة للطالبات؟!
    هل يضعونهم مع عائلة أم هناك سكن خاص بهن ؟
    اختي السكن انتي تحدديه .. تبين تاخذي شقه بروحك انتي ومحرمك .. تبين تسكنون عند عائلة .. الله يناسبك ..

موفقه ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمستريه
    انا بسال بالنسبه لمحرمي هو الحين يدرس بمعهد التدريب للشركه السعودييه للكهرباء وفي حالة طلع لي بعثه بينسحب منها سؤالي احد عنده خلفيه عن هالشركه او عليه اجراءات لما يفصل منها جاوبوني الله يجزاكم الجنه
    بالنسبه للمحرم ما عنده مشكله لو ترك عمله قبل قرار الابتعاث .. ما عندي علم عن نظام التدريب بالكهرباء ولكن يسأل شؤون الموظفين ..

بالتوفيق ..
    7 "
42 من 268 صفحة 42 من 268 ... 374142434792 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.