الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    عند التسجيل ودخال تخصصك يظهر لك امداد تخصصك او اخرى واذا كنتي مستوفيه الشروط ورشحتي نهائي تطلعين على تسويق ثم لما تحضرين قبول نهائي بتخصصك تغيرين المسمى بالوزاره
    الوزاره متشدده من ناحيه الشروط
    قبول اللغه والجامعه الطالب يتكفل فيهن بعد الترشيح النهائي وحصوله على الضمان
    بالتوفيق اينما كننتي

يعني قبول الجامعة اللي انا اجيبه يكون لتخصص خدمة اجتماعية (تخصص تسويق بس اسم بمستندات قبول الابتعاث ) ويتم تحويله عند طلبهم للقبول النهائي للجامعة او قبل مايطلبون؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمستريه
    عندي مشكله مع المحرم ومتازمه اموووري من هالمشكله مرره الحين محرمي يدرس بمعهد التدريب للشركه السعودييه للكهرباء وفي حالة طلع لي بعثه بينسحب منها سؤالي احد عنده خلفيه عن هالشركه او عليه اجراءات لما يفصل منها او انها زي الجامعات جاوبوني الله يجزاكم الجنه بما انهم بيوقعون معه عقد ولاعندي محرم غيره لانه هو مايبي ينسحب الا لما يضمن لي البعثه وانا الحمدلله معدلي جيد جدا 3.85 يعني الحمدلله مطابقه للشروط والله الي يرد علي وعد مني لافطر صائمين على نيته والله يشهد علي بس ريحوني من الهم
    اختي جاوبت عليك .. اظن ان البرنامج يتبع للفنيين .. وما ادري هو وقع العقد من بدايه الدراسة او لأ .. لكن يفضل يسأل شؤون الموظفين او قسم التدريب ..!

الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    يعني قبول الجامعة اللي انا اجيبه يكون لتخصص خدمة اجتماعية (تخصص تسويق بس اسم بمستندات قبول الابتعاث ) ويتم تحويله عند طلبهم للقبول النهائي للجامعة او قبل مايطلبون؟؟
    تخصص تسويق هذا مجرد اسم عشان تسجلي للبعثه ويصدر لك قرار .. لأن ما فيه ضمن القائمة خدمة اجتماعية ..

بعد اللغه تجيبي قبول وتحولي التخصص الى خدمة اجتماعية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

إذا الاسم بشهادتك مهو مختلف كثير .. سوي الجواز بناء على الشهادة .. لأن تعديل الشهادة راح يكون متعب ..!

وشهادة السنه التحضيرية سويها بناء على الجواز .. فتصير كل امورك متطابقه ..

الله يوفقك ..!
    أخوي حرف..!

الله يجزاك الجنة ي رب

أرحتني سهل الله أمورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    تخصص تسويق هذا مجرد اسم عشان تسجلي للبعثه ويصدر لك قرار .. لأن ما فيه ضمن القائمة خدمة اجتماعية ..

بعد اللغه تجيبي قبول وتحولي التخصص الى خدمة اجتماعية ..

بالتوفيق ..
    طيب في استمارة التدقيق مطلوب ارفاق طلب الالتحاق بالجامعة وهو لتخصص خدمة اجتماعية وليس تسويق ؟؟ حيكون فيه تناقض بالتدقيق
    وضح لي
    شاكرة لك حسن تعاونك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    طيب في استمارة التدقيق مطلوب ارفاق طلب الالتحاق بالجامعة وهو لتخصص خدمة اجتماعية وليس تسويق ؟؟ حيكون فيه تناقض بالتدقيق
    وضح لي
    شاكرة لك حسن تعاونك
    اختي هذا مجرد نموذج روتيني .. مهم وقت التدقيق .. واللي يكون فيه عشان الملحقية تعرف انتي جايه على أي تخصص وبعض البيانات .. ولكن بعد انتهاء فترة اللغة تقدري تحولي لتخصصك ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. ]السلام عليكم

انتيهت من البكالوريوس في تخصص طب المختبرات من جامعة ام القرى و حتقدم للبعثة
    وعندي عدة اسئلة : 1- في استراليا اي الجامعات تكون افضل لدراستي اللغة و من ثم اكمل الماستر و الدكتوراه ( تخصص طبي )
    2- سمعت عن جامعة كوينز لاند في جولد كوست ... ايش رايكم فيها ؟ و هل تنفعني لتخصصي ؟
    3- هل في هذه الجامعة كوينز لاند استطيع ادرس اللغة فيها ؟

و مشكورين و الله يجزاكم خير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-nather
    ]السلام عليكم

انتيهت من البكالوريوس في تخصص طب المختبرات من جامعة ام القرى و حتقدم للبعثة
    وعندي عدة اسئلة : 1- في استراليا اي الجامعات تكون افضل لدراستي اللغة و من ثم اكمل الماستر و الدكتوراه ( تخصص طبي )
    2- سمعت عن جامعة كوينز لاند في جولد كوست ... ايش رايكم فيها ؟ و هل تنفعني لتخصصي ؟
    3- هل في هذه الجامعة كوينز لاند استطيع ادرس اللغة فيها ؟

و مشكورين و الله يجزاكم خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اخوي استراليا مغلقة ..

ينقل الى موضوع الاستفسارات ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    اختي هذا مجرد نموذج روتيني .. مهم وقت التدقيق .. واللي يكون فيه عشان الملحقية تعرف انتي جايه على أي تخصص وبعض البيانات .. ولكن بعد انتهاء فترة اللغة تقدري تحولي لتخصصك ..

بالتوفيق ..!
    جزيت خيرا
    الخلاصة يتوجب علي احضار طلب قبول من الجامعة لداسة ماستر تسويق (لارفاق الطلب في استمارة التدقيق) ~ْالاخت متاكدة حتنقبل ْ~
    بعد كذا اثناء دراسة اللغة اطلب تحويل من الجامعة لدراسة ماستر خدمة اجتماعية وايضا اطلب تحويل من الملحقية (على حسب مافهمت)

تحياتي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    جزيت خيرا
    الخلاصة يتوجب علي احضار طلب قبول من الجامعة لداسة ماستر تسويق (لارفاق الطلب في استمارة التدقيق) ~ْالاخت متاكدة حتنقبل ْ~
    بعد كذا اثناء دراسة اللغة اطلب تحويل من الجامعة لدراسة ماستر خدمة اجتماعية وايضا اطلب تحويل من الملحقية (على حسب مافهمت)

تحياتي
    واياك يارب .. لأ وانا اخوك .. انتي بعد التسجيل تطبعي الاستمارة ، وتطبعي النموذج حق الجامعات .. تعبيه عندك وما تعبيه بخط اليد ..

مطلوب منك قبول معهد فقط بعد الملتقيات .. بعد ما تتيسر امورك ان شاء الله وتخلصي اللغه .. تجيبي قبول جامعة فيها تخصصك وموصى بها .. وتدخلي من البوابه وتسوي تغيير تخصص ..

يعني مالك اي علاقه بالتسويق ولا تجيبي قبول تسويق .. التسويق مجرد اسم عشان تطلعي على البعثه ..

بالتوفيق
    7 "
43 من 268 صفحة 43 من 268 ... 384243444893 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.