الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نعم إن شاء الله يتم فتح بريطانيا هذا العام اتمنى ذلك إن شاء الله تفتح لو ان اغلب الآراء رفضت لكن مستبشرين خير بالملحق الجديد دكتور فيصل ان يفتحها
    هي مفتوحة للاابتعاث الموظفين فقط مغلقه عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    نعم إن شاء الله يتم فتح بريطانيا هذا العام اتمنى ذلك إن شاء الله تفتح لو ان اغلب الآراء رفضت لكن مستبشرين خير بالملحق الجديد دكتور فيصل ان يفتحها
    هي مفتوحة للاابتعاث الموظفين فقط مغلقه عن مبتعثين برنامج خادم الحرمين الشريفين .
    يا رب الله ييسر يفتحوه لو بس هذه السنه T.T
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GHADA.J
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    سؤالي للمبتعثين الموجودين ولذوي الخبرة ..
    مالمعايير اللي لابد نعتمد عليها عند اختيار معهد لدراسة اللغة ؟
    هل من معين ؟
    معهد اكاديمي يتبع لجامعه او معهد مشهود له من طلاب اللغه رغم ان المعهد يعطيك ٣٠٪ من اللغه ٧٠٪ على الشخص
    لذلك ننصح بالتقوية للغه قبل الابتعاث
    7 "
  4. الاخ الكريم أنا مبتعث على حسابي الخاص وعند فتح ملف طالب مبتعث واجهتني مشكلة تعبئة البيانات في حقول معينة

ولم يستجب فتح الاختيار وهي كالتالي
    بيانات الطالب الدراسيه / الاقليم - الولايه - المؤسسه التعليميه

وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقاتي
    مساء الخير
    هل استطيع بعد التسجيل تعديل المعلومات الشخصيه خلال فترة التسجيل او لا يعني من فتره 1 رمضان الى 14 رمضان خلالها اقدر اغير معلوماتي بعد مااختارها واسجلها او لا بمجرد اني اسجل واحفظ اللي كتبته ماعاد تتعدل

وشكرا
    ممكن الرد على استفساري رديتو بعده على كثير استفسارات يمكن مافيه احد شافه
    7 "
  6. لو سمحت انا ابغى ابتعث بولندا او التشيك لدراسه الطب بكالريوس ومعدلي في الثانوي 99٪ والقدرات 90٪ والتحصيلي 84٪
    ماشاء الله

وكنت ابغى استفسرهل طلاب الطب هم يجيبون قبول للمعهد ولا ، واذا احنا نجيبه متى ؟
    مره محيوسه وابغى معلومات لاني دوبي اتخذت القرار ، وبعد عندي استفسار ، هل لازم اختبر ايتلس قبل اروح ولا مومشكله بعد سنه اللغه ؟
    واذا لازم ابغى دول ماتشترطه ومضمون فيها طب ، اسفه اذا كان استفساري بالمكان الخطأ
    الله يرحم والديك ولك مني دعوه صادقه
    7 "
  7. ... معليش الله يسعدكم ابغا اسماء اقوى الجامعات الأمريكية من ناحية قوة الشهادة + تصنيفها بين الجامعات "
    لان ما ابغى اي جامعة ابغى جامعة قوية بشهادتها و صح ما تفرق عند البعض بس انا باذن الله ما ابغى اسافر واجتهد ع جامعة عالمية "

^
    فلو تكرمتم تكتبون لي اسماء افضل واقوى الجامعات عشان اسوي بحث عنها وعن تخصصي فيها وشكراً
    7 "
46 من 268 صفحة 46 من 268 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.