الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دقاتي
    مساء الخير
    هل استطيع بعد التسجيل تعديل المعلومات الشخصيه خلال فترة التسجيل او لا يعني من فتره 1 رمضان الى 14 رمضان خلالها اقدر اغير معلوماتي بعد مااختارها واسجلها او لا بمجرد اني اسجل واحفظ اللي كتبته ماعاد تتعدل

وشكرا
    مساء النور .. تستطيعي تعدلي طوال فتره التسجيل .. وممكن يعدلون لك يوم التدقيق .. برضوا فيه دعم فني بالملتقيات ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    اخواني انا تخرجت بكالوريس تخصص تسويق من جامعه الملك عبدالعزيز انتساب . والحمدلله المعدل 4.6 من 5 . الآن اريد ان ابتعث ولكن عندي كم استفسار ارجو الاجابه عليه:

- ما هي التخصصات المسموحه لي عند طلب البعثه لمرحله الماجستير. هل يسمحون مثلا ان التحق بالهندسه مثلا , وانا تخرجت اصلا تسويق.

-اريد الرابط الخاص للتقديم الذي سيكون في رمضان.

-ما هي الأشياء التي يجب ان تكون متوافره معي عند طلب التقديم . لأن شهاده التخرج الى الحين ما جبتها من الجامعه.

- هل يجب ان اختبر الكفايات او التوفل او اي اختبار قبل التقديم ؟

- أنا الآن موظف في شركه ارامكو . هل يجب علي الفصل من الشركه قبل التقديم ؟

- ما رأيكم بأفضل دوله للإبتعاث من غير أمريكا . امريكا لا اريدها بتاتا ( بقولكم اللي انا ابيه في هالدوله هاذي وانتم عطونا رأيكم) :
    1- يتكلمون اللغه الانجليزيه كلغه رسميه في هالدوله.
    2- تعاملهم يكون جيد.
    3- اجتماعيين
    4- الدراسه ما تكون صعبه جدا
    5- غير معادين للمسلمين
    6- الطبيعه ممتازه وتكون فيها راحه نفسيه
    7- تكون الدوله محافظه لحد ما , ما يكون كل شي فري عيني عينك
    8- تكون شهاده الجامعه هناك قويه ومعترف بها
    اللي يشوف اي دوله يكون فيها تقريبا جميع المعايير الخاصه اللي فوق , يعطينا رأيه ولكم مني جزيل الشكر

واخيرا اعتذر اذا كان مكان المشاركه خطأ، وارجو من المشرفين نقله الى المكان الناسب
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هي مشكلتك إنك انتساب أنا ما عندي خلفية هل أنت مقبول أم أن البرنامج يشترط فقط طلاب الانتظام لكن راح أجاوبك على باقي أسئلتك

1- إذا كنت متخرج بكالوريس تسويق فللأسف البرنامج راح يقبلك على طول في امتداد تخصصك و هو التسويق

2- أدخل على موقع وزارة التعليم العالي يوم 1 رمضان و راح تجد الرابط أمامك

3- بيانات عامة عنك و عن معدلك و سنة التخرج و عن مدينتك و عن طريق الاتصال بك و راح تلاقيها أكثر في الصفحة الأولى من هذا الموضوع

4- لا تحتاج إلى أي اختبارات أخرى

5- نعم يجب عليك الفصل من شركتك لأنها شركة حكومية

6- للأسف أخوي دولة أمريكا ثم بعد ذلك كندا هي المفضلة للتسويق لأن الدول الأوربية و الأسيوية للطب بكل أقسامه

أتمنى لك التوفيق إن شاء الله و باقي الأخوان راح يساعدوك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد90
    لو سمحتوا انا قدمت عالثامنه وجاني ترشيح وقبول نهائي عاكندا لكن ما اصدرت قرار الابتعاث بسبب ظروف المحرم وناويه بإذن الله اقدم عالتاسعه من جديد تتوقعون راح يصير فيه مشاكل
    لاسمح الله ؟؟
    استكملي اجراءاتك بالثامنة أفضل لأنه فيه اشياء تغيرت .. وإذا ما استطعتي قدمي تنازل عن الثامنة وابدأي اجراءات التاسعة ولكن بعد تأكدك من الشروط ومن التخصص ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة othman17
    الاخ الكريم أنا مبتعث على حسابي الخاص وعند فتح ملف طالب مبتعث واجهتني مشكلة تعبئة البيانات في حقول معينة

ولم يستجب فتح الاختيار وهي كالتالي
    بيانات الطالب الدراسيه / الاقليم - الولايه - المؤسسه التعليميه

وشكرا لكم
    احذف الكوكيز من متصفحك وارجع افتح الصفحة اخوي ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemh ahmed
    لو سمحت انا ابغى ابتعث بولندا او التشيك لدراسه الطب بكالريوس ومعدلي في الثانوي 99٪ والقدرات 90٪ والتحصيلي 84٪
    ماشاء الله

وكنت ابغى استفسرهل طلاب الطب هم يجيبون قبول للمعهد ولا ، واذا احنا نجيبه متى ؟
    مره محيوسه وابغى معلومات لاني دوبي اتخذت القرار ، وبعد عندي استفسار ، هل لازم اختبر ايتلس قبل اروح ولا مومشكله بعد سنه اللغه ؟
    واذا لازم ابغى دول ماتشترطه ومضمون فيها طب ، اسفه اذا كان استفساري بالمكان الخطأ
    الله يرحم والديك ولك مني دعوه صادقه
    ما فيه تشيك اختي .. بولندا متاحه ..

بالنسبة لطلاب الطب الوزارة تتكفل فيهم ان شاء الله .. لازم يكون معك ايلتس وتقدمين النتيجة يوم التدقيق ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب تحقق حلمي
    ... معليش الله يسعدكم ابغا اسماء اقوى الجامعات الأمريكية من ناحية قوة الشهادة + تصنيفها بين الجامعات "
    لان ما ابغى اي جامعة ابغى جامعة قوية بشهادتها و صح ما تفرق عند البعض بس انا باذن الله ما ابغى اسافر واجتهد ع جامعة عالمية "

^
    فلو تكرمتم تكتبون لي اسماء افضل واقوى الجامعات عشان اسوي بحث عنها وعن تخصصي فيها وشكراً
    هذا تصنيف Qs للجامعات العالمية .. اضغط هنـــــــــا ..

وهذا تصنيف شنغهاي للجامعات العالمية .. اضغط هنــــــــــا ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. انا عندي استفسار الله يعطيكم العافيه ،، ان تيسرت الامور ان شاء الله وجاني قبول ،، وانا من الاساس ودي باعادة في احد الجامعات واحتمال تكون المقابله في شهر ذو القعدة ،، فهل اجراءات البرنامج والابتعاث للدراسة قبل ذي الحجه او بعد ذي الحجه ،، باختصار فيه مجال اختبر معيد قبل ما اطلع للابتعاث؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوباما
    انا عندي استفسار الله يعطيكم العافيه ،، ان تيسرت الامور ان شاء الله وجاني قبول ،، وانا من الاساس ودي باعادة في احد الجامعات واحتمال تكون المقابله في شهر ذو القعدة ،، فهل اجراءات البرنامج والابتعاث للدراسة قبل ذي الحجه او بعد ذي الحجه ،، باختصار فيه مجال اختبر معيد قبل ما اطلع للابتعاث؟
    فيه مجال تختبر وبقوة كمان وفيه مجال تعرف النتيجة بعد لا تشيل هم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatemh ahmed
    اخوي لو ماقدرت اجيب الدرجه المطلوبه ، يروح علي كل شي !

طيب ابغي دوله اوربيه ماتشترط ايتلس ، الا بعد التحضيريه عالاقل
    جزاك الجنه ��
    يحولونك تلقائي على علوم طبيه
    دول اوربيه للطب فقط وضروري الايلتس
    بالتوفيق
    7 "
47 من 268 صفحة 47 من 268 ... 424647485297 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.