الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان انا بطلع مع زوجتي كـ مرافق , لكن ناوي أكمل دراستي , انا معي دبلوم شبكات متخرج عام 2008 أو 2009 , ووثيقة تخرج الدبلوم عندي الأصل لكن السجل الأكاديمي واللي فيها عدد الساعات للأسف الأصل ضاعت واللي عندي مجرد صورة ,,

انا تخرجت من معهد كان يتبع لكلية التقنية , حتى الاختبار النهائي اذكره اختبرناه بالتقنيه ..

المهم انا مريت معهدي السابق ولقيته فاتح وعلمتهم اني أبي سجل أكاديمي أصل لان حقي ضاع وقالولي راجع الوزارة !! وبعدين طلع ختم من عنده وختم على الصورة اللي معي للسجل الاكاديمي والختم مكتوب عليه ( ختم طبق الأصل ) !!! وش السالفة ؟؟

وايضا انا نسبتي بالتخرج 65% وعدد ساعات المواد كانت حول 65 ساعة وفيها منها اللي جبت فيه تقدير جيد أو جيد جدا أو مقبول وفيه راسب ...

كيف طريقة المعادلة ؟؟
    7 "
  2. السلام عندي سؤالين...
    انا ابغى اروح بعثة وانا مستوفية للشروط البعثات هل اضمن ان يقبلوني او في مفاضلة؟
    وهل بأمكاني ادرس صيدلة اكلينيكية بكالوريس في امريكا او صعب ان يقبلوني في جامعة وشنو الشروط ؟
    7 "
  3. اذا درجاتك ونسبتك عالية ان شاء الله يقبلونك ولو ماقبلوك تقدري تدرسي على حسابك وبعدين تنظمين للبعثة
    راجعي التخصصات المتاحة وابحثي بنفسك عن تخصصك >> كل جامعة لها شروط تحتاج نسبة معينة بالتوفل او الايتلس و GRE "ولاتنسي كل جامعة لها شروطها "
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    1- كم مدة دراسة الماجستير ( تسويق او ادارة الاعمال ) ؟
    2- وهل هناك دراسة سنه لغه اولا
    3- وسمعت انه الجامعات بعضها يطلب الايلتس وكيف آلية الدخول اليه مع العلم اني غير مؤهل ؟

تحياتي / مشعل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meshal.a
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    1- كم مدة دراسة الماجستير ( تسويق او ادارة الاعمال ) ؟
    2- وهل هناك دراسة سنه لغه اولا
    3- وسمعت انه الجامعات بعضها يطلب الايلتس وكيف آلية الدخول اليه مع العلم اني غير مؤهل ؟

تحياتي / مشعل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- بشكل عام .. قرار الابتعاث مدته 3 سنوات ..

2- نعم فيه سنه لغه .. وقابله للامتداد سته اشهر .. باستثناء اللي تخرجوا من دول ناطقه بالانجليزي ..

3- الجامعات تشترط ايلتس او توفيل .. ولكن هذا بعد فترة اللغه تجيب قبول ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
51 من 268 صفحة 51 من 268 ... 4650515256101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.