الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سؤال
    سجلي الاكاديمي بالعربي .....على افتراض الجامعه ما تعطي سجل اكاديمي مترجم

هل اذهب الى مكتب ترجمه معتمد و ينتهي الموضوع ؟ و ما هي الخطوات حتى انتهي من موضوع ترجمه السجل و الاختام المطلوبه
    7 "
  2. أنا طالبة أنهيت السنة التحضيرية في جامعة جازان تخصص طب عام, وأريد التقدم لبعثة الملك عبدالله لمرحلة البكاليريوس بنفس تخصصي وأتقدم بشهادة الثانوية..

بأي دولة تنصحوني؟ وهل هناك احتمال كبير بقبولي؟

جزيتم خيرا.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    ههههههههههه شكلها كذا

انا ابغى اروح بعثة اكمل ماستر محاسبة

جميع الدول بكالريوس فقط للتخصصات الطبيه فما ادري هل خلود تقصد بعثه للبكالريوس او الماستر ياليت تفيدينا ياخلود

لاصحاب الخبره وش رايكم في هالجامعتين وايهم افضل : UCC او DCU

وهل الجامعتين الدراسة فيهم صعبه وهل عندهم بري ماستر ؟؟

وماهي افضل المعاهد لدراسة اللغة في دبلن

استفسار اخير كم مكافاة المبتعث الى ايرلندا بالريال السعودي

وسمعت ان فيه بدلات تصرف لمن يدرس ماستر مثل بدلات التنقلات وبدلات للمراجع والادوات متى تصرف هذه البدلات هل هي شهريه ام سنويه

فعلا جاء ببالي البكالوريوس , سوري ع اللخبطه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abufaisal fx
    سؤال
    سجلي الاكاديمي بالعربي .....على افتراض الجامعه ما تعطي سجل اكاديمي مترجم

هل اذهب الى مكتب ترجمه معتمد و ينتهي الموضوع ؟ و ما هي الخطوات حتى انتهي من موضوع ترجمه السجل و الاختام المطلوبه
    السجل الاكاديمي تقدر تترجمه من الجامعه نفسها ويختموه ماياخذ وقت . وتقدر تترجمه بمكاتب ترجمه بس طبعآ بمبلغ ولازم يكون المكتب معتمد ويختمون عليه .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    السجل الاكاديمي تقدر تترجمه من الجامعه نفسها ويختموه ماياخذ وقت . وتقدر تترجمه بمكاتب ترجمه بس طبعآ بمبلغ ولازم يكون المكتب معتمد ويختمون عليه .
    طيب اذا ختمه المكتب هل يلزم اروح اختمه من الغرفه التجاريه و وزاره الخارجيه؟ و الا يكفي ان المكتب معتمد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف محمد الضمدي
    أنا طالبة أنهيت السنة التحضيرية في جامعة جازان تخصص طب عام, وأريد التقدم لبعثة الملك عبدالله لمرحلة البكاليريوس بنفس تخصصي وأتقدم بشهادة الثانوية..

بأي دولة تنصحوني؟ وهل هناك احتمال كبير بقبولي؟

جزيتم خيرا.
    اختي الاستفسارات لها موضوع مثبت , بالنسبه لسؤالك .. على حسب نسبتك بالثانويه والقدرات والتحصيلي , والتحضيري راح تنفعك بالتقديم وطبعآ مطلوب اختبار الايلتس . مووفقه يارب
    7 "
54 من 268 صفحة 54 من 268 ... 44953545559104 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.