الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мαѕнαзĿ
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط انا قدمت على المرحلة الثامنة وبسبب المعدل ماانقبلت لانه معدلي 3.41 وبحاول اقدم على المرحلة التاسعة استفساري (شلون اقدم وانا بيناتي موجوده من المرحلة الثامنة ),.. ؟؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

اختنا المشكله مو شلون اقدم .. فـ التقديم أمره عادي ان شاء الله .. لكن المشكله مع الاسف ان معدلك غير مطابق للشروط ..

الله يوفقك ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мαѕнαзĿ
    السلام عليكم
    عندي استفسار بسيط انا قدمت على المرحلة الثامنة وبسبب المعدل ماانقبلت لانه معدلي 3.41 وبحاول اقدم على المرحلة التاسعة استفساري (شلون اقدم وانا بيناتي موجوده من المرحلة الثامنة ),.. ؟؟
    بياناتك غير موجوده بما انك غير مرشحه
    بمعنى تسجلين عادي
    بالتوفيق
    7 "
  3. أخواني نرحب بتواصلكم معنا عبر :

التويتر الخاص بمراحل الابتعاث - المرحلة التاسعة ومنه تستطعون متابعة كل جديد ..

الفيس بوك العام لمبتعث ..

التويتر العام لمبتعث ومنه تستطيعون متابعة جديد الملتقيات ..

كونوا بالقرب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yousef-shammri
    الثانوي 99 . القياس 85 . التحصيلي 77 ..

فيه امل بعثه ?
    حياك الله ومبروك التخرج اولا ..

مع الاسف اخوي درجة التحصيلي غير مطابقة للشروط .. اضمن مقعد لك بإحدى الجامعات ..

ومن خلال المهارات الجامعية حسن لغتك وطور درجتك بالتحصيلي وقدم بإذن الله على المرحلة العاشرة ..

الله يوفقك ..
    7 "
  5. السلام عليكم يا أ خوان

اختي قدمت على المرحله الثامنة و انقلبت ل مرحلة تدقيق الاوراق وهي كانت مقبولة في جامعة و تخصصها طب و خافت تسحب ملفها و ما تنقبل نهائي , و هي حاليا انهت السنة التحضيرة بمعدل عالي وتريد التقديم على المرحله التاسعه , الان الا انقلبت لمرحلة تديق الاوراق هل يتوجب عليها سحب ملفها من الجامعة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psdk2004
    السلام عليكم يا أ خوان

اختي قدمت على المرحله الثامنة و انقلبت ل مرحلة تدقيق الاوراق وهي كانت مقبولة في جامعة و تخصصها طب و خافت تسحب ملفها و ما تنقبل نهائي , و هي حاليا انهت السنة التحضيرة بمعدل عالي وتريد التقديم على المرحله التاسعه , الان الا انقلبت لمرحلة تديق الاوراق هل يتوجب عليها سحب ملفها من الجامعة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما عندها مشكله اخوي .. تقدم على المرحلة التاسعة .. ولكن إذا بتقدم طب لابد أنها تختبر أيلتس وتسلم النتيجة يوم التدقيق ..

وضروري لما يطلبونها للتدقيق انها تكون ساحبه ملفها من الجامعة ومعها اخلاء طرف ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  7. السلام عليكم
    انا ارغب بالتقدم لدراسة مرحلة الدكتوراه باذن الله ولكن عندي 3 مشكلات تواجهني ، واحتاج توضيح حالتي
    أولا : وثيقة التخرج لم تصدر حتى الان وتواصلت مع الجامعه وافادوني انهم سيوفرون لي مؤقته فهل هذا مقبول
    ثانيا : بعد تخرجي من الماجستير خلال الفترة الماضيه قمت بالتسجيل انتساب عن بعد في جامعة الامام تخصص بكالريوس اخر وانتهيت كذا مستوى فيه ، فهل هذا عائق ويظهر بسجلات الوزارة اني طالبة بكالريوس مع العلم انه تخصص اضافي فقط
    ثالثا : وهنا المشكلة ايضا العويصه والله يستر انا موظفة ولكن جهتي لا اعلم ماذا تصنف هل هي حكومية ام خاص لانها تقع بين الطرفين ، بالاحوال المدنية مسجله على اني ربة منزل ولكني مسجلة بالتامينات ، ارجو التوضيح ومتى يلزم مني الاستقالة

ارجووو افادتي بالحل الامثل لوضعي وربنا يسهل لكل المبتعثين
    7 "
  8. ي اخوان .. انا ناوي اكمل ماجستير ان شاء الله .. حديث تخرج وحاليا ابحث عن وظيفة مدنية او عسكرية ( الكليات العسكرية ) وفي حال عدم قبولي ساكمل اجراءات الابتعاث ...

بالنسبة لامتداد التخصص انا لقيت موضوع مثبت لكن حقيقة مافهمتش منه شي ... واعتقد انه اجتهادي من احد الاخوان ...

تخصصي ادارة اعمال .. والتخصصات المسموحة من قبل الوزارة في الابتعاث ( اقتصاد - تسويق - مالية - محاسبة ) وجميعها تعتبر مسارات لادارة الاعمال

- هل بإمكاني اختيار اي التخصصات اعلاه !؟

- هل هناك مفاضلات لاعلى المعدلات في الابتعاث ام ان استيفاء الشرط كفيل بالترشيح ان شاء الله ؟!

- كم المدة التقريبية من بدء التسجيل حتى السفر ( بفرض ان الفيزا ستاخذ اجراء طبيعي ) علما ان الدولة امريكا

- من وجهة نظركم بعيدا عن الاختصاص .. ايهما اقل تكدس في الطلب وافضل تخصص من بين ( المالية و التسويق ) ؟
    7 "
61 من 268 صفحة 61 من 268 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.