الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannad.j
    ياشباب انا درست ثلاث سنوات هندسة كهربائية ابي اكمل بنفس التخصص وابي معادلة المواد كيف اسجل ؟
    اخي الكريم .. انت لم تنتهي من دراسة البكالوريوس .. لذلك تسجيلك يكون على البكالوريوس لو مطابق الشروط .. جاوبتك قبل كذا عن معادلة الشهادة ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bu_baqer
    بعد اسم المدرسة ... كاتب لي خانة الرقم المرجعي .. ايش يقصد فيها ؟
    الرقم المرجعي هذا رقم سجلك بالمدرسة ولو ما عندك يصير تحط رقم الجلوس .. وعلى أي حال مو مطلوب ولا له اهميه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. عندي استفسار يخص أخي ...

أخي متخرج دبلوم شبكات من كلية التقنية بمعدل 3,80 من 5 قبل سنتين تقريباَ ... ويريد ان يواصل دراسته ... هل يستطيع أن يكمل ؟؟

وبخصوص شهادته الثانوية أخي متخرج من الثانوية قبل 8 سنوات بنسبة 88% , والتحصيلي 75 , والقدرات 82

ماهو أفضل وضع لأخي بارك الله فيكم ؟؟؟

-

سؤال جانبي ,, بدأ التسجيل بالمرحلة التاسعه , عندما اغلط في شيء هل يحق لي أن أعدل الخطأ خلال فترة التسجيل أو فيها مشكلة ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى 989
    بنيه

تخصصي ادارة اعمال ومساري نظم معلومات ادارية

اش احط في مجال الدراسة السابق لان تخصصي مو موجود
    احط امتداد التخصص اللي بدرسه (مالية) مثلا والا احط (أخر)
    اللي مو موجود تخصصه يحط آخر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    عندي استفسار يخص أخي ...

أخي متخرج دبلوم شبكات من كلية التقنية بمعدل 3,80 من 5 قبل سنتين تقريباَ ... ويريد ان يواصل دراسته ... هل يستطيع أن يكمل ؟؟

وبخصوص شهادته الثانوية أخي متخرج من الثانوية قبل 8 سنوات بنسبة 88% , والتحصيلي 75 , والقدرات 82

ماهو أفضل وضع لأخي بارك الله فيكم ؟؟؟

-

سؤال جانبي ,, بدأ التسجيل بالمرحلة التاسعه , عندما اغلط في شيء هل يحق لي أن أعدل الخطأ خلال فترة التسجيل أو فيها مشكلة ؟؟
    يحق لك التعديل طوال فترة التسجيل .. وبالنسبه لأخوك فمع الاسف البرنامج لا يقبل خريجين الدبلوم أخوي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. السلام عليكم شباب ..
    إسمي بالجواز نفس إسمي بالشهادة لكن يختلف بالعائلة أنه يكون بالجواز al التعريف مشبوكة الإسم, والشهادة al مفصولة عن إسم العائلة
    يعني مكتوب بالجواز albagshi
    وبالشهادة صاير : al baqshi *لاحظ المسافة*
    شنو أكتب؟؟
    7 "
78 من 268 صفحة 78 من 268 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.