الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالي 1111
    السلام عليكم انا تخرجت الترم هذا من الكليه وابغا اكمل بس المشكلة الوثيقه ماراح تطلع غير في شوال وانا اخاف تبدا مرحلة التدقيق وانا ماعندي وثيقه والحمدالله كل الشروط منطبقه علي ايش اقدر اسوي هل اذا عطيتهم السجل الاكديمي ومكتوب فيه خريجه ومكتوب فيه متى اصدار الوثيقه يقبلون ولا مافي امل انقبل
    يعطونك الكليه ورقه افاده بالتخرج >>بديل عن الوثيقه موقتاً
    بالتوفيق
    7 "
  2. سئلتهم اليوم قالو مافيه ليكون تقصدي اخلاء الطرف هذا الي عطتني ايها قالت غير كذا ماعندي ايش اقول لهم عشان يعطوني ومتى اطلبهم هل اروح بكره واقول ابغا وثيقه موقته او شنو اطلب ومكتوب وثيقه بلانجليزي متى اقدر اترجمها اذا فشوال راح يعطوني ايها مافي وقت وهل اروح المكتب يترجم السجل الاكاديمي اسرع الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمالي 1111
    سئلتهم اليوم قالو مافيه ليكون تقصدي اخلاء الطرف هذا الي عطتني ايها قالت غير كذا ماعندي ايش اقول لهم عشان يعطوني ومتى اطلبهم هل اروح بكره واقول ابغا وثيقه موقته او شنو اطلب ومكتوب وثيقه بلانجليزي متى اقدر اترجمها اذا فشوال راح يعطوني ايها مافي وقت وهل اروح المكتب يترجم السجل الاكاديمي اسرع الله يوفقك
    مو مهم الاخلاء بما انك تخرج
    السجل الاكاديمي بس عطيهم رقمك الجامعي ويطبعونه لك بثواني موجود جاهز عندهم بالجهاز بس يدخلون على ملفك ويطبعونه ويختمونه واذا تقدرين خوذي كذا نسخه
    وثيقه مؤقته =افاده تخرج = اي اسم المهم الموجود داخله انه تخرجتي وفيه معدلك
    لو ترسلين احد لقسم الرجال هم اسرع اتوقع ومستحيل يقولون ماعندنا او مانعرف لان كثير مر عليهم مثل حالتك
    او اصري على الموظفه ووقولي لها عن الابتعاث
    ويمكن السجل بالعربي يغني مؤقتا
    او راسلي الوزاره بالايميل
    7 "
  4. السلام عليكم

يعطيكم العافيه حبايب قلبي مقدما

انا احمل دبلوم عالي في الاارة الصحية ولكن ما هي الاليه للتسجيل لاني قريت الشروط كامله

وما لقيت التسحيل لحاملين الدبلوم ... هل يوجد طريفة او اني اسوي طلب الحاق وادرس علي حسابي وانضم للبعثة لاحقاا

وشكرا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulelah 02
    السلام عليكم

يعطيكم العافيه حبايب قلبي مقدما

انا احمل دبلوم عالي في الاارة الصحية ولكن ما هي الاليه للتسجيل لاني قريت الشروط كامله

وما لقيت التسحيل لحاملين الدبلوم ... هل يوجد طريفة او اني اسوي طلب الحاق وادرس علي حسابي وانضم للبعثة لاحقاا

وشكرا لكم
    وعليكم السلام
    الحل االوحيد الدراسه على حسابك الخاص
    الله يكتب لك التوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفسي يلغوا المحرم
    جزاك الله خير بس اتذكرت الوالد ما يقدر يأخذ اجازة عادي امي تصير المحرم وتطلع معاي ؟
    اختي الكريمة

اود ان اوضحلك جزئية المحرم ويمكن الموضوع دا انتي عارفتو فالعفو منك

المحرم بداية يكون الزوج

وبعدين عندك الأب، والابن، والأخ، والعم، وابن الأخ، وابن الأُخت، والخال، هؤلاء سبعة محارم بالنسب، فهدولا سبعة تحرم عليهم المرأة على التأبيد.

وعندك كمان المحرم من الرضاع كالمحرم من النسب سواء، فيكون محرمها من الرضاع أباها من الرضاع، وابنها من الرضاع، وأخاها من الرضاع، وعمها من الرضاع، وخالها من الرضاع، وابن أخيها من الرضاع، وابن أختها من الرضاع، سبعة من الرضاع، وسبعة من النسب، هدولا أربعة عشر.

والمحارم بالمصاهرة أربعة: أبو زوج المرأة، وابن زوج المرأة، وزوج أم المرأة، وزوج بنت المرأة، فهم أصول زوجها أي: آباؤه وأجداده، وفروعه وهم أبناؤه، وأبناء أبنائه وبناته، وإن نزلوا، وزوج أمها، وزوج بنتها، لكن ثلاثة يكونون محارم بمجرد العقد، وهم أبو زوج المرأة، وابن زوج المرأة، وزوج بنت المرأة، أما زوج أمها فلا يكون محرماً إلا إذا دخل بأمها.

الموضوع متشعب شوية واعتذر على الاطالة وزي ما قلتلك من البداية انك ممكن تكوني عارفة الشي دا بس حبيت إني اوضحوا عشان تعم الفائدة لأعضاء المنتدى

وفي الاخير اختي الكريمة اعرف انو في بعض الحالات يكون فيه بنات ماعندهم محرم فانا اقولهم لا تضايقو ولا تزعلو ممكن تكون خيرة من الله وتكون خير عليكم

قال الله سبحانه وتعالى : ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ )

الله يوفقك ويسهلك امور البعثة من أوسع أبوابها ...
    7 "
  7. مسساء الخيير جميعا ..
    عندي سؤال صغيير اتمني تفيدوني ... كما هو معروف ان اختبار التوفل هو المطلوب الرسمي في جميع جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الجامعات تطلب الايلتس كخيار بديل , وخاطري أحاول أجيب درجة القبول من هنا بإذن الله
    ,,: حابه انخرط بالايلتس احسه أسهل ,,وأحيانا هناك جامعات تكتب بشروط القبول درجة توفل معينه و ما تذكر الايلتس .. سؤالي : في هذه الحالة أقدر أجيبلهم درجة الأيلتس وهم يعادلونها ,, أو ما يرضو الا بالتوفل ؟؟؟؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    انا متخرج هذه السنة بنسبة فوق 99% و القدرات 90 والتحصيلي 82 يقبلوني بالبعثة؟؟
    وهل اقدر اختار بعثة لامريكا وادرس لغة هناك واذا خلصت اللغة احول طب لايرلندا؟؟ وفي كم يكون التحويل؟؟
    شكرا وارجوووو الرد اعزائي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أكتوبرية
    مسساء الخيير جميعا ..
    عندي سؤال صغيير اتمني تفيدوني ... كما هو معروف ان اختبار التوفل هو المطلوب الرسمي في جميع جامعات الولايات المتحدة الأمريكية وبعض الجامعات تطلب الايلتس كخيار بديل , وخاطري أحاول أجيب درجة القبول من هنا بإذن الله
    ,,: حابه انخرط بالايلتس احسه أسهل ,,وأحيانا هناك جامعات تكتب بشروط القبول درجة توفل معينه و ما تذكر الايلتس .. سؤالي : في هذه الحالة أقدر أجيبلهم درجة الأيلتس وهم يعادلونها ,, أو ما يرضو الا بالتوفل ؟؟؟؟
    مساء النور .. طبعا اي ايلتس يعادله درجة معينه بالتوفل واي توفل يعادله درجة معينه بالايلتس .. وتقدري تعادلي عادي جدا لكن راسليهم يقبلونه او لأ .. لأن بعض الجامعات يحط بخانه القبول درجة الايلتس واللي يعادلها بالتوفل والعكس ..

ولكن طالما انك بأمريكا اختبري توفل لأن فيه جزئيات معينه التوفل يعتبر اسهل ..

بالتوفيق ..!
    7 "
20 من 268 صفحة 20 من 268 ... 151920212570 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.