الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج2013
    السلام عليكم
    انا متخرج هذه السنة بنسبة فوق 99% و القدرات 90 والتحصيلي 82 يقبلوني بالبعثة؟؟
    وهل اقدر اختار بعثة لامريكا وادرس لغة هناك واذا خلصت اللغة احول طب لايرلندا؟؟ وفي كم يكون التحويل؟؟
    شكرا وارجوووو الرد اعزائي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

طبعا يقبلونك .. اصعب شيء يعتبر التحويل من دولة الى دوله يحتاج اسباب قوية ويعرض على لجنه وهي تقرر ..

لكن حاول من الان الاستعداد للايلتس .. وان شاء الله تحقق الدرجة ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    مساء النور .. طبعا اي ايلتس يعادله درجة معينه بالتوفل واي توفل يعادله درجة معينه بالايلتس .. وتقدري تعادلي عادي جدا لكن راسليهم يقبلونه او لأ .. لأن بعض الجامعات يحط بخانه القبول درجة الايلتس واللي يعادلها بالتوفل والعكس ..

ولكن طالما انك بأمريكا اختبري توفل لأن فيه جزئيات معينه التوفل يعتبر اسهل ..

بالتوفيق ..!
    ششكرا اخووي حررف و راح أخذ بنصيحتك وبستخير وجزاكم الله خيير على تجاوبكم السريع مع الجمميع,,, الله يوفقكك ويوفق الجميييع
    7 "
  3. طيب ممكن اسال

ان يكون التخصص السابق للمتقدم ضمن تخصصات البرنامج او امتداد لها

انا تخصص لغات وترجمة ، وحاب اكمل لغويات هالشيء هذا يتعارض مع هالشرط اللي فوق او لا وهل يقصدون بامتداد لها يعني نفس التخصص اللي انا متخرج بكالوريس منه ؟

ممكن شرح بسيط لاهنتم
    7 "
  4. طيب لو سمحتوا أتمنى يكون هناك شرح والشرح يكون بالردود لخريجي الثانوية العامة وماهي الخيارات التي لا يحتاج خريج الثانوية تعبيتها أرجو الرد لكل من يملك معلومة ضروووري لأنو بالعادة خريجي الثانوية يجهلون أمور التسجيل وتعبئة البيانات الخ... وانتم مرجعنا الأول أتمنى يكون هناك أكثر من رد ونأسف على الإزعاج؟؟؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله

انا متخرجة من الثانوية ومستوفية للشروط ولله الحمد
    لكن عندي استفسار غبي شوي بس تحملوني

مكتوب بالشروط للقبول للطب لازم احصل على درجة 5 باختبار الايلتس

سؤالي ..

شنو اختبار الايلتس ووين اقدر اختبره ومتى موعد الاختبار؟
    ومن كم درجة الايلتس ؟
    وهل في كتب او دورات للتحضير للأختبار؟
    وكم مرة اقدر اعيد الأختبار ؟

افيدوني يعطيكم العافية
    7 "
  6. عندي سؤال ايضا ..

هل عندكم خلفية عن الدول المتاحة للبكلريوس هذي السنه ؟؟

لان ودي ابحث عدل عن كل دولة علشان اعتمد القرارات اللي بختارها وقت التسجيل
    وانا اشوي احب اتعمق بالبحث فأحتاج وقتي

مع جزيييل الشكر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله _ عندي استفسار عن متطلبات التقديم لشهادة الدكتوراه علما ان الشروط تنطبق علي ولكن اريد معرفة متطلبات التقديم لكي اقوم بتجهيزها مبكرا وكذلك لو كان من المتطلبات شهادات لغة او خلافة . شكرا
    7 "
  8. السلام عليكم
    اولاً جزاكم الله كل خير على هالملتقى والله يجعله في موازين حسناتكم

انا تخصصي علوم في هندسة الحاسب وحابه اكمل ماجستير
    ايش التخصص اللي ممكن اقدم فيه ؟
    ايش الاختبارات المطلوبة للابتعاث ؟ قصدي التوفل وايلتس ومدري ايش <<< ترا عليمية يمكن حتى الكلمة كتبتها خطأ هع
    و بأيش تنصحوني بالنسبة للدول من كل النواحي

وشكراً ^_^
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اللوهي.
    طيب لو سمحتوا أتمنى يكون هناك شرح والشرح يكون بالردود لخريجي الثانوية العامة وماهي الخيارات التي لا يحتاج خريج الثانوية تعبيتها أرجو الرد لكل من يملك معلومة ضروووري لأنو بالعادة خريجي الثانوية يجهلون أمور التسجيل وتعبئة البيانات الخ... وانتم مرجعنا الأول أتمنى يكون هناك أكثر من رد ونأسف على الإزعاج؟؟؟؟
    متطلبات الثانوي .. اضغط هنــــــــــا ..

بالتوفيق ..
    7 "
21 من 268 صفحة 21 من 268 ... 162021222671 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.