الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسساكم الله بالنور والسرور والله يبلغكم رمضان وانتمـ بافضال حال لافاقدين ولامفقودين
    سؤالي هو : اليوم سجلت في جدارة (احتياطا ) وناوية ع اسجل في برنامج الابتعاث باذن الله ..
    هل ممكن اني مسجلة في جدارة يكون لي عبقة في قبولي بالابتعاث او انة ماياثر اني مسجلة بالاثنين مع بعض ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سأحياعاليهـ
    مسساكم الله بالنور والسرور والله يبلغكم رمضان وانتمـ بافضال حال لافاقدين ولامفقودين
    سؤالي هو : اليوم سجلت في جدارة (احتياطا ) وناوية ع اسجل في برنامج الابتعاث باذن الله ..
    هل ممكن اني مسجلة في جدارة يكون لي عبقة في قبولي بالابتعاث او انة ماياثر اني مسجلة بالاثنين مع بعض ؟
    مساك الله بالخير
    لا مايأثر
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي سمآآآ
    السلام عليكم

حابة اسألكم .. سمعت انو المرافق اول مايدرس اللغه لازم يدفع رسوم للدراسة واذا ارتفع معدلو يصير تابع للبعثة ويصير يدفعولو هما الرسوم ويدرس ع حساب الدووله ؟؟؟

صحيح الكلام . ؟؟؟؟؟؟؟؟
    يستطيع الحصول على الضمان المالي ودراسة اللغة على حساب البرنامج والحصول على مكافئة مرافق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ann.
    السلام عليكم
    ابي اقدم على البعثة ...مع ان نسبتي 73 والمطلوب 80 للماجستير ..تخصصي خدمة اجتماعية وليس موجود من خلال متابعتي للمواضيع والاسئلة الجواب : (اختار تخصص تسويق) وبعدين احول (بس مافهمت سالفة التحويل اتمنى الافادة
    بخصوص النسبة يقولوا يمكن يقبولك يمكن لا او جيبي تزكية
    انتظر الى فتح التسجيل واسجل واختار الدول
    طيب سوالي اجيب من الان قبول من الجامعة المراد دراسة الماجستير فيها وهي حتشترط دراسة الانقلش الاكاديمي ..صحيح؟
    انا من ناحية القبول مافهمته لان البعثة حتجيب قبول لغة فقط وكلام كثير حول هالنقطة في المناقشات فياحبذا من المخلوقات الجميلة توضيحه اتمنى ارشادي لعمل اللازم (مستواي في اللغة مبتدئ ناقصني شهر دراسة في معهد البرتش كونسل وتكون الامور الى حد ما سليمة )
    وشكرا من اعماق القلب لجهودكم .
    وعليكم السلام
    عند التسجيل ودخال تخصصك يظهر لك امداد تخصصك او اخرى واذا كنتي مستوفيه الشروط ورشحتي نهائي تطلعين على تسويق ثم لما تحضرين قبول نهائي بتخصصك تغيرين المسمى بالوزاره
    الوزاره متشدده من ناحيه الشروط
    قبول اللغه والجامعه الطالب يتكفل فيهن بعد الترشيح النهائي وحصوله على الضمان
    بالتوفيق اينما كننتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aht_4
    السلام عليكم

أنا طالب حالياً بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. صار لي تقريباً بحدود سنة حالياً

حاب اني أقدم على هذي المرحلة ( التاسعة ) للابتعاث

لكن عندي استفسار شاغل ذهني

هل من الممكن أن يتم قبولي في القبول الأولي قبل مرحلة التدقيق النهائي .. مع العلم اني حينها يكون لدي استحقاقين وهي جامعة الملك فهد والبعثة
    ومن شروط القبول في الابتعاث هو أن لا يكون للطالب استحقاق مسبق

هل يتم التدقيق في هذا الشرط في مرحلة التدقيق الأولي أو انه فقط مقتصر على مرحلة التدقيق النهائي ؟
    وعليكم السلام
    في المراحل السابقه كان يطلع قبول مبدئي ثم يتم سحب الملفات من الجامعه مع اخلا طرف وتتيسر الامور
    مقتصر على النهائي في المراحل السابقه
    لكن استخير قبل أي شي
    وممكن تكمل بجامعتك وتحصل على معدل وتكمل ماستر او تكون معيد وتبتعث من نفس الجامعه
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    ايو وممكن يكون مفتوح المده مايكون من التاريخ كذاا الى تاريخ كذا
    وطبعا الكتروني من تقريبا سنتين

وبالمره بما انه رايح سجلي يوزر بوزاره الداخليه ولما يروح يفعله من عندهم علشان اذا بغيتي تصريح او احد خواتك يكون على الموقع اسرع مايحتاج يراجع الجوازات مره ثانيه
    صحيح .. اصبح الكتروني ويكون مفتوح بدال البطاقه الصفراء زمان .. ويخبر ولي الامر برساله ان ابنه او بنته طلعت من السعودية ..

الله يوفقك ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة am123
    السلام عليكم

انا معدلي 2.61 من 5

هل في امل اقدم على ماستر للبعثه ؟؟

شكرا لكم
    مع الاسف اختي غير مطابق لشرط المعدل .. تقدري تطلعي على حسابك وتطلبي انضمام للبعثه ..

الله يوفقك ..
    7 "
  8. السلام عليكم
    هذي اول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع
    بإذن الله ناويه اقدم على الابتعاث وتخصصي بالماستر اداره عامة مقررات وبحث وليس رسالة وهو يتبع العلوم الادارية لكن لم ادرس محاسبة او ماليه
    فلو التخصص قبل
    ماهي الدول اللي تنصحوني فيها وتكون شروط القبول سهلة وخصوصا ان تخصصي البكالوريوس رياضيات وهو مغاير للماستر
    وايضا مشكلتي اللغة مااجيد اللغه الانجليزيه وضعيفة فيها وبحاول اطور من نفسي من هالناحية
    اتشرف بنصائحكم
    7 "
36 من 268 صفحة 36 من 268 ... 313536374186 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.