الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RemaTh
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني إسفسار بسيط
    تقدمت العام الماضي في المرحلة الثامنة ولم يتم قبولي وكان السبب كما هو مكتوب في الحساب (نعتذر عن قبول طلبك - لم تتقدم بتسليم الأوراق الثبوتية والأكاديمية في حينه)
    سؤالي هل يحق لي التقديم على المرحلة التاسعة أم أنه سقط حقي في الترشح؟؟
    ولكم جزيل الشكر،،
    ايه اخوي يمديك
    كل المطلوب منك تتقيد هالمره بالموعد المحدد لك لتسليم الوثائق

و بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبويه إذا بغى يطلع لي جواز لازم يكون الاسبلينق نفس الشهادة بس أنا شهادتي الاسبلينق غلط

أيش الحل ؟

أسوي الجواز ع الاسبلينق الصح و ف شوال أسحب ملفي من الجامعة و بعدها أرجع للمدرسة يضبطوها لي نفس الجواز ؟

بس شهادة التحضيري حتصير مختلفة !!

مررة حوسة

الله يقويكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته صباح النور و السرور و السكر المنثور

جواز السفر يعتبر ضروري وقت التسجيل من أجل اسمك باللغة الانجليزية و كذلك بيانات الإصدار و تاريخ الانتهاء

و لكن إذا كل الطلبات جاهزة عندك فراح يأخذ معاك يوم واحد فقط

أدخل موقع الجوازات و أطبع استمارة إصدار جواز سفر جديد و عبيها بخط يدك

و خذ صورتين شخصية خلفية بيضاء مقاس 4×6 و باقي الطلبات موجودة على الموقع الخاص بالجوازات

و كمان تسدد رسوم إصدار جواز السفر الجديد عن طريق بنك الرياض

و إن شاء الله كمان باقي الأخوان راح يفيدونك أكثر

موفق إن شاء الله
    غير ضروري الا بمرحلة التدقيق
    7 "
  4. الجواز ضروري ولا غير ضروري وقت التسجيل ؟؟

انا جوازي منتهي وما جددته .. يعني لو اختار خيار (لا املك جواز حاليا) ضروري اعبي بيانات الجواز؟
    لا ياستي مو ضروري تقدري تختاري لاأملك جواز حالياً ..
    أهم شي تكون معاكِ يوم التدقيق ..

الله ييسر أمرك ,
    7 "
  5. لو مثلاً سجلت بهذي المرحلة التاسعة وانقبلت بس الله ماكتب لي اني اروح لاختلال شرط المحرم
    وبعدها بفترة طويلة مثلا (اشهر عديدة يعني) صار بإمكان اخي ان يذهب معي

هل يرفضوني؟ او هل من الافضل اني ما اسجل في هذي المرحلة واتركها للسنة القادمة واللا كيف
    لان كل الشروط منطبقة علي
    معدل عالي والطموح عالي بس الواحد وش يقول!!!!!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOOLA_Z
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أبويه إذا بغى يطلع لي جواز لازم يكون الاسبلينق نفس الشهادة بس أنا شهادتي الاسبلينق غلط

أيش الحل ؟

أسوي الجواز ع الاسبلينق الصح و ف شوال أسحب ملفي من الجامعة و بعدها أرجع للمدرسة يضبطوها لي نفس الجواز ؟

بس شهادة التحضيري حتصير مختلفة !!

مررة حوسة

الله يقويكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

إذا الاسم بشهادتك مهو مختلف كثير .. سوي الجواز بناء على الشهادة .. لأن تعديل الشهادة راح يكون متعب ..!

وشهادة السنه التحضيرية سويها بناء على الجواز .. فتصير كل امورك متطابقه ..

الله يوفقك ..!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aht_4
    السلام عليكم

أنا طالب حالياً بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن .. صار لي تقريباً بحدود سنة حالياً

حاب اني أقدم على هذي المرحلة ( التاسعة ) للابتعاث

لكن عندي استفسار شاغل ذهني

هل من الممكن أن يتم قبولي في القبول الأولي قبل مرحلة التدقيق النهائي .. مع العلم اني حينها يكون لدي استحقاقين وهي جامعة الملك فهد والبعثة
    ومن شروط القبول في الابتعاث هو أن لا يكون للطالب استحقاق مسبق

هل يتم التدقيق في هذا الشرط في مرحلة التدقيق الأولي أو انه فقط مقتصر على مرحلة التدقيق النهائي ؟
    وعليكم السلام..

التقديم للبكالوريوس حالياً مقتصر على التخصصات الطبية...

لو انت حاب تدرس تخصص طبي بس نصيبك انتهى بجامعة البترول، فأنا انصحك انك تتوكل على الله وتقدم على البعثه..

لكن لو حاب تدرس تخصص صحي بس عشان البعثه والدراسه برا ، اسمع نصيحة اخوك الكبير ( وانا متخرج بكالوريوس من البترول) وخلص دراستك بجامعة البترول وابعدها ان شاء الله اطلع ماجستير على امتداد تخصصك....... وصدقني حتى مع الابتعاث ، خريجين البترول لا زالوا مرغوبين من كل الشركات واغلب خريجين الجامعه يضمنوا وظائف ويوقعوا عقود عمل قبل التخرج.

لا تجبر نفسك على تخصص ما تبغاه بس عشان البعثه والدراسه برا..... والله يوفقك بأي قرار تتخذه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برفسورة المستقبل
    لو مثلاً سجلت بهذي المرحلة التاسعة وانقبلت بس الله ماكتب لي اني اروح لاختلال شرط المحرم
    وبعدها بفترة طويلة مثلا (اشهر عديدة يعني) صار بإمكان اخي ان يذهب معي

هل يرفضوني؟ او هل من الافضل اني ما اسجل في هذي المرحلة واتركها للسنة القادمة واللا كيف
    لان كل الشروط منطبقة علي
    معدل عالي والطموح عالي بس الواحد وش يقول!!!!!!!
    مبدئيا سجلي المحرم اخوك .. واستكملي الاجراءات عادي .. بعد الترشيح والملتقيات كملي امورك ..

ولو وفقتي ما يصير عندك مشكله ولا يسقط حقك في الابتعاث ولكن احيانا يطلبون منك سبب لهذا التأخير ..

بالتوفيق ..!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DIESEL
    وعليكم السلام..

التقديم للبكالوريوس حالياً مقتصر على التخصصات الطبية...

لو انت حاب تدرس تخصص طبي بس نصيبك انتهى بجامعة البترول، فأنا انصحك انك تتوكل على الله وتقدم على البعثه..

لكن لو حاب تدرس تخصص صحي بس عشان البعثه والدراسه برا ، اسمع نصيحة اخوك الكبير ( وانا متخرج بكالوريوس من البترول) وخلص دراستك بجامعة البترول وابعدها ان شاء الله اطلع ماجستير على امتداد تخصصك....... وصدقني حتى مع الابتعاث ، خريجين البترول لا زالوا مرغوبين من كل الشركات واغلب خريجين الجامعه يضمنوا وظائف ويوقعوا عقود عمل قبل التخرج.

لا تجبر نفسك على تخصص ما تبغاه بس عشان البعثه والدراسه برا..... والله يوفقك بأي قرار تتخذه
    ممتاز .. بارك الله فيك .. +1 متخرج من البترول ..
    7 "
40 من 268 صفحة 40 من 268 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.