الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

ودي اسال هل مطلوب اني احط قبول المعهد والجامعه عند التقديم المبدئي واذا كان لا .. طيب متى يطلبون اشعارات القبول للجامعة والمعهد

وبالعادة متى يكون موعد تدقيق الوثائق

وكم مدة استكمال الاجراءات كاملة للحصول على قبول نهائي

وبعد الحصول على قبول نهائي متى يبتعثونك للدولة اللي بتدرس فيها

هل بريطانيا موجودة من ضمن دول الابتعاث لهذه المرحله

طبعا انا تخصصي محاسبة ووددي اكمل ماستر تنصحوني باي دولة مع اني حاط ببالي اختار ايرلندا وبريطانيا اذا موجوده

رايكم في ايرلندا هل هي مناسبة للابتعاث لتخصص محاسبة

كم مكافاة المتبعث لايرلندا وبريطانيا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سسووسس
    انا متورطه جداااااااااااا

ابي احد يساعدني

اللحين متى هم بيطابقون باي شهر؟ بتاريخ كم بالضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا ماتعرفون العام متى طابقوا واللي قبل؟؟؟؟؟
    انا شهادتي ماطلعت وبتتاخر
    كيف اذا طلبوها وقت المطابقه هل يطلبونها؟؟؟؟؟؟؟؟

واذا يطلبونها وماعندي كيف اثبت لهم ان انا تخرجت الحمدلله؟
    اتكلم عن تقديمي للماستر وهل بيطلبون اثبات اني خلصت بكالوريوس

- - - مشاركة محدثة - - -

وايش الاوراق اللي بيطلبونها وقت المطابقه؟؟؟؟؟
    هل يبغون شى يثبت لهم ان ابوي موافق اسافر؟؟؟؟؟؟؟
    يعني يبون منه شئ وايش؟؟؟؟؟؟؟؟

حياك الله اختنا .. التدقيق العام الماضي بدأ يوم 14 شوال .. وانتهى يوم 25 شوال .. وبعض المناطق انتهت قبل هذا التاريخ .. طبعا هالسنه يمكن يتغير لكن بهذه الحدود ..

مهم جدا الشهادة وقت المطابقه .. ولكن بحالتك خوذي من الجامعة افادة بالتخرج ..

الاوراق المطلوبه .. اضغط هنــــــــــا ..

يبون منك موافقه ولي الامر اضغط هنــــــــــا ..

بالتوفيق ان شاء الله ..
    7 "
  3. عندي استفسار
    انا متخرجة مختبر بكالوريوس اقدر اعادل شهادتي واكمل طب ؟؟
    واذا اقدر كيف الطريقة ؟؟

وسؤال اخر
    لما اقدم ع البعثه ادرس ماستر هل انا بنفسي ابحث عن قبول معهد وقبول جامعه ولا الوزاره تهيئها لي ؟

واستفسار اخر
    انا لما بحثت في موقع الوزاره عن الجامعات اللي تمتد لتخصص المختبر والتخصص اللي ابغاه ومتاح فيها الماستر
    طلع لي
    University of Chicago
    UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA
    UNIVERSITY OF CALIFORNIA - LOS ANGELES
    اوك
    ايش افضل وحده فيهم ؟

استفسار كمان
    ودي اكمل ب هارفرد بس مو كاتبين فيه تخصصات طبيه ماستر , مع العلم استاذتي في الجامعه راحت تكمل فيه ماستر قبل سنتين
    هل يعني ان الوزاره ما تبغا مبتعثين يكملو في هارفرد في التخصصات الطبيه ؟ وهل بإمكاني اختاره ؟

واسفه كثرت عليكم بالاستفسارات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B!GBeN
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بداية انا آسف اذا كان الموضوع في القسم الخطأ بس مدري وين اكتبه صراحه ! .. عموما ياجماعه انا توي متخرج من الثنويه .. نسبتي بالمدرسه 96,20 .. القدرات 83 .. التحصيلي 74 .. وابي اطلع بعثه لدراسه الطب .. وعندي سؤالين .. انا عارف انهم يفتحون التقديم بداية شهر رمضان الكريم .. ولكن اللي بنسبتي هل يقبلونه بالبرنامج ؟ مع العلم انهم طالبين 80 بالتحصيلي وانا ماجبتها ! .. ولكن انا ابغا اطلع لدراسة الطب هل هذا يشفع لي وممكن يقبلوني بالبرنامج ؟ .. ثاني حاجه وشي الدول الناطقه بالانجليزيه اللي اقدر ادرس فيها طب ؟ وشكرا جزيلا
    لو سمحتوا هذي مشكلتي اذا فيه احد يقدر يفيدني اكون له شاكر
    7 "
  5. عندي استفسار بخصوص التقديم على المرحلة التاسعة وانا ماانتهيت من فترة الامتياز ..تخصص مختبرات طبية ..

ان شاء ريي سنة الامتياز راح تبتدي هالشهر بتاريخ (22 شعبان ) الموافق 1/ 7 ميلاي ..
    بإذن الله راح انتهي من الامتياز 1 / 7/ 2014 .. ومعدلي 4.30 ومنطبقة علي الشروط ..
    الجامعه اعطتنا وثيقة مؤقته حتى اكمال سنة الامتياز ..

هل استطيع أقدم على البعثة بهذه الوثيقة المؤقتة ؟ بحيث انو اول ما انتهي من الامتياز اسافر على اعتبار اني انتهيت من مراحل القبول.

و شكرا مقدما
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته:
    اخواني انا تخرجت بكالوريس تخصص تسويق من جامعه الملك عبدالعزيز انتساب . والحمدلله المعدل 4.6 من 5 . الآن اريد ان ابتعث ولكن عندي كم استفسار ارجو الاجابه عليه:

- ما هي التخصصات المسموحه لي عند طلب البعثه لمرحله الماجستير. هل يسمحون مثلا ان التحق بالهندسه مثلا , وانا تخرجت اصلا تسويق.

-اريد الرابط الخاص للتقديم الذي سيكون في رمضان.

-ما هي الأشياء التي يجب ان تكون متوافره معي عند طلب التقديم . لأن شهاده التخرج الى الحين ما جبتها من الجامعه.

- هل يجب ان اختبر الكفايات او التوفل او اي اختبار قبل التقديم ؟

- أنا الآن موظف في شركه ارامكو . هل يجب علي الفصل من الشركه قبل التقديم ؟

- ما رأيكم بأفضل دوله للإبتعاث من غير أمريكا . امريكا لا اريدها بتاتا ( بقولكم اللي انا ابيه في هالدوله هاذي وانتم عطونا رأيكم) :
    1- يتكلمون اللغه الانجليزيه كلغه رسميه في هالدوله.
    2- تعاملهم يكون جيد.
    3- اجتماعيين
    4- الدراسه ما تكون صعبه جدا
    5- غير معادين للمسلمين
    6- الطبيعه ممتازه وتكون فيها راحه نفسيه
    7- تكون الدوله محافظه لحد ما , ما يكون كل شي فري عيني عينك
    8- تكون شهاده الجامعه هناك قويه ومعترف بها
    اللي يشوف اي دوله يكون فيها تقريبا جميع المعايير الخاصه اللي فوق , يعطينا رأيه ولكم مني جزيل الشكر

واخيرا اعتذر اذا كان مكان المشاركه خطأ، وارجو من المشرفين نقله الى المكان الناسب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    واياك يارب .. لأ وانا اخوك .. انتي بعد التسجيل تطبعي الاستمارة ، وتطبعي النموذج حق الجامعات .. تعبيه عندك وما تعبيه بخط اليد ..

مطلوب منك قبول معهد فقط بعد الملتقيات .. بعد ما تتيسر امورك ان شاء الله وتخلصي اللغه .. تجيبي قبول جامعة فيها تخصصك وموصى بها .. وتدخلي من البوابه وتسوي تغيير تخصص ..

يعني مالك اي علاقه بالتسويق ولا تجيبي قبول تسويق .. التسويق مجرد اسم عشان تطلعي على البعثه ..

بالتوفيق
    الله يسعدك على هالتوضيح ..وشاكرة لك حسن تعاونك
    7 "
  8. مساء الخير
    هل استطيع بعد التسجيل تعديل المعلومات الشخصيه خلال فترة التسجيل او لا يعني من فتره 1 رمضان الى 14 رمضان خلالها اقدر اغير معلوماتي بعد مااختارها واسجلها او لا بمجرد اني اسجل واحفظ اللي كتبته ماعاد تتعدل

وشكرا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B!GBeN
    لو سمحتوا هذي مشكلتي اذا فيه احد يقدر يفيدني اكون له شاكر
    اخوي للأسف درجتك بالتحصيلي ما تأهلك للقبول بالبرنامج , ادرس سنه تحضيريه و اختبر التحصيلي مره ثانيه وان شاء الله تنقبل على المرحلة العاشرة , مووفق ياارب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة baderalsulaimi
    السلام عليكم

ودي اسال هل مطلوب اني احط قبول المعهد والجامعه عند التقديم المبدئي واذا كان لا .. طيب متى يطلبون اشعارات القبول للجامعة والمعهد

وبالعادة متى يكون موعد تدقيق الوثائق

وكم مدة استكمال الاجراءات كاملة للحصول على قبول نهائي

وبعد الحصول على قبول نهائي متى يبتعثونك للدولة اللي بتدرس فيها

هل بريطانيا موجودة من ضمن دول الابتعاث لهذه المرحله

طبعا انا تخصصي محاسبة ووددي اكمل ماستر تنصحوني باي دولة مع اني حاط ببالي اختار ايرلندا وبريطانيا اذا موجوده

رايكم في ايرلندا هل هي مناسبة للابتعاث لتخصص محاسبة

كم مكافاة المتبعث لايرلندا وبريطانيا
    عليكم السلام والرحمه ,, بجاوبك بإلي اعرفه
    ماتطالب بالقبول الا بعد الملتقيات , تجيب قبول معهد فقط اذا كنت تبي تدرس ماستر , وهناك بعد المعهد تجيب قبول جامعي .
    العادة موعد التدقيق يكون من 14 شوال , والاجراءات الباقيه تعتمد على المده الي تستخرج فيها القيزا وهالاشياء , مافيه مده محدده يعني متى ماخلصت اجراءاتك وقصيت تذاكرك اطلع .
    اما عن بريطانيا ما ندري للآن لكن فيه اخبار مدري اشاعات تقول انها بتفتح هالسنه . بالنسبه لايرلندا فهي للتخصصات الطبيه فقط .. موفق يارب
    7 "
45 من 268 صفحة 45 من 268 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.