الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بقدم ع المرحلة التاسعه ومستوفيه الشروط لكن انا مملكه وبطلق رفعت دعوى خلع اعطوني الموعد بالحج دحين اذا جاء التدقيق ايش اعمل مادام بكرت العائلة مكتوب <متزوجة> هل لو جبت ورقة بموعد الدعوى وان ابويا بيصير ولي امري يمشوني ولا يقولي قدمي بعد ما تنتهي سالفتك واذ احد عنده خبره يقدر يعلمني تسقط الولاية عن زوجي مادام فيه دعوى خلع ..؟ جد جد متحطططمه ومنقهره مابغا البعثة تروح عليا
    7 "
  2. يعطيكم العافيه وربي ييسر لنا ولكم التوفيق.
    أنا ناويه أقدم ع المرحله التاسعه ماستر ومستوفيه الشروط الحمدلله
    بس بقدم ع الجامعه والمعهد بدري قبل ما أبدأ أقدم بالابتعاث يعني الايام هاذي
    لو حصلت قبول إن شاء الله وقبولي كان بدري يمديني أطلع بدري ولا لازم أستني لمرحله التقديم للمعاهد ؟
    كمان الجامعه عندنا ما راح تعطينا الوثيقة إلا بعد ما يبدأ الدوام ، هل حيسون ليا إشكاليات اذا ما جبت الوثيقة وجبت السجل الاكاديمي؟
    فيه حاجه تعوض ع الوثيقة؟
    كمان أخويه من أول مبتعث برا وما فيه أحد بديل عنه يكون مرافق كيف أحطه مرافق ولا لا؟
    كثرت عليكم بس بالعادة اذا القبول جاهز كم شهر عشان تطلع ؟
    يعطيكم العافيه
    7 "
  3. اختي ابرار انصحك بحل الاشكاليه بطريقه وديه. ممكن اهلك يتفاهمون مع الرجل وينتهي الوضع .. لان المحاكم دوخه راس ومطوله..بالنسبه للبعثه عادي ماتروح عليك ولا شي.. عندك خيارين.. ياتسجلين انك متزوجه وتحطين اخوك او ابوك مرافق او انك تسجلي انك بنت وتجيبي كرت العائله حق ابوك الي فيه اسمك.. المرافق ماله دخل بالبعثه.. راح تنقبلين باذن الله
    7 "
  4. اختي سميه الوثيقه مهمه بس دامك بتاخذينها بعد العيد مباشره ماعندك اي مشكله.. عادي حطي المرافق اخوك.. طبعا للدراسه مانصحك بالذهاب الحين.انتظري الى مابعد الملتقيات.. يمديك تدرسين ع شهر يناير ٢٠١٤

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي نوف.. الوزاره طالبين احضار الايلتس بمرحلة التدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ايه تضمن تدرس الي تبيه.. شوف التوفل تغير الحين وصار ibt مجموع درجاته من 120 و طالب بكالوروس الجامعات تطلب توفل ابتداء من 61 والجامعات القويه تطلب 80.. اذا استوفيت شروط الجامعه راح تنقبل وكل جامعه لها شروط خاصه ع حسب قوه الجامعه..بالعاده الشروط تكون توفل او ايلتس وفيه جامعات تطلب اختبارات اضافيه زي sat كل ماكانت الجامعه قويه كانت شروط القبول فيها اصعب
    ما قصرت يا خوي.
    قايلك بتتعب من اسئلتي..لكن انا بنسحب من الجامعة وانا ضامن اني راح ادرس هندسة..ما ابي انسحب واروح بعثة ع تخصص ما أبيه.

#بالنسبة لدراسة اللغة...هل يمديني اخلصها بفترة اقل..مثلا ادرس ليفل او ليفلين بدل ما ادرس 5 او 6 لفلات؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1- بشكل عام .. قرار الابتعاث مدته 3 سنوات ..

2- نعم فيه سنه لغه .. وقابله للامتداد سته اشهر .. باستثناء اللي تخرجوا من دول ناطقه بالانجليزي ..

3- الجامعات تشترط ايلتس او توفيل .. ولكن هذا بعد فترة اللغه تجيب قبول ..

موفق ان شاء الله ..

الله يسهل دربك حرف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اختي ابرار انصحك بحل الاشكاليه بطريقه وديه. ممكن اهلك يتفاهمون مع الرجل وينتهي الوضع .. لان المحاكم دوخه راس ومطوله..بالنسبه للبعثه عادي ماتروح عليك ولا شي.. عندك خيارين.. ياتسجلين انك متزوجه وتحطين اخوك او ابوك مرافق او انك تسجلي انك بنت وتجيبي كرت العائله حق ابوك الي فيه اسمك.. المرافق ماله دخل بالبعثه.. راح تنقبلين باذن الله

الاشكاليه حتكون لها بصك الولايه , اكيد يطلبونه من زوجها ولا ؟؟؟ ولو جابت صورة قديمه من كرت العائله الموجود فيه اسمها راح يطابقوه ومايتطابق مع الاصل ! اتفق معك ان افضل حل يتفاهموا بالمعروف والله يعينك
    7 "
57 من 268 صفحة 57 من 268 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.