الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar91
    انا بقدم ع المرحلة التاسعه ومستوفيه الشروط لكن انا مملكه وبطلق رفعت دعوى خلع اعطوني الموعد بالحج دحين اذا جاء التدقيق ايش اعمل مادام بكرت العائلة مكتوب <متزوجة> هل لو جبت ورقة بموعد الدعوى وان ابويا بيصير ولي امري يمشوني ولا يقولي قدمي بعد ما تنتهي سالفتك واذ احد عنده خبره يقدر يعلمني تسقط الولاية عن زوجي مادام فيه دعوى خلع ..؟ جد جد متحطططمه ومنقهره مابغا البعثة تروح عليا
    اختنا جوازك وش مكتوب فيه ؟ .. لأن اتذكر رديت عليك زمان هنــا 84 ..

وصك الولايه سويه لوالدك بحكم ان فيه مشكله ..

الله يوفقك وان شاء الله تتيسر امورك ..
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن و تخصصي هندسة ميكانيكية و معدلي 2.593
    و أرغب في الالتحاق بالمرحلة التاسعة في الولايات المتحدة الأمريكية ماجستير و جميع الشروط تنطبق علي ماعدا المعدل و لا أعلم ما العمل ؟

أرجو ممن يستطيع المساعدة أو يعرف طريقة تمكنني من الالتحاق بالبعثة

مع العلم أن الدراسة على الحساب الخاص حسب ما قرأت في بعض مواضيع المنتدى أنها مكلفة حتى مع إمكانية الالتحاق بعد ذلك.
    7 "
  3. السلام عليكم.

صباح الخير للجميع.

لدي استفسار بسيط جدا وهو انو انا قريت شروط الابتعاث ولقيت شرط بالنسبة لدول اوروبا انو يحصل الطالب والمحرم على 5 في الايلتس.

السؤال:هل هذا الشرط قبل ما اروح لاوروبا يعني يكون معايا ايلتس ودرجتو 5 فما فوق؟ او انو بعد ما اخلص لغة هناك اختبر واجيب 5 فما فوق في الايلتس ؟

السؤال التاني : هل هذا الشرط خاص بطلبة الطب او انو شامل لجميع الاقسام والتخصصات.

وشكرااااا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان القرني
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا متخرج من جامعة الملك فهد للبترول و المعادن و تخصصي هندسة ميكانيكية و معدلي 2.593
    و أرغب في الالتحاق بالمرحلة التاسعة في الولايات المتحدة الأمريكية ماجستير و جميع الشروط تنطبق علي ماعدا المعدل و لا أعلم ما العمل ؟

أرجو ممن يستطيع المساعدة أو يعرف طريقة تمكنني من الالتحاق بالبعثة

مع العلم أن الدراسة على الحساب الخاص حسب ما قرأت في بعض مواضيع المنتدى أنها مكلفة حتى مع إمكانية الالتحاق بعد ذلك.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

مع الاسف اخوي معدلك غير مطابق الشروط .. والحل هو انك توفر مبلغ معين للدراسة على حسابك لحد ما تنضم للبعثه ..

ينقل الى موضوع الاستفسارات .. موفق ان شاء الله ..
    7 "
  5. هااا مارديتوا علي يا اخوان ... اعطوني رايكم يا اهل الخبرة اقدم ولا لا ؟؟؟
    انا باقي لي ترم واتخرج من مرحلة البكالوريوس (9 ساعات ) و ابي اكمل ماجستير مباشرة بعد البكالوريوس وتنطبق علي شروط البعثة كاملة اقدم الحين يمديني ؟؟
    7 "
  6. اعزائي بغيت أعرف الساعه كم يفتح التسجيل ؟! 7 الصباح والا 12 الظهر يوم الثلاثاء؟؟!! وبغيت أسأل بعد عن موعد تحديث قائمة المعاهد مره ثانيه؟؟ عشان نعرف ايش المعاهد اللي فتحت وايش اللي تكدس ونضبط امورناا على اساسهاا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DandanAF
    اعزائي بغيت أعرف الساعه كم يفتح التسجيل ؟! 7 الصباح والا 12 الظهر يوم الثلاثاء؟؟!! وبغيت أسأل بعد عن موعد تحديث قائمة المعاهد مره ثانيه؟؟ عشان نعرف ايش المعاهد اللي فتحت وايش اللي تكدس ونضبط امورناا على اساسهاا
    ^ قلبي يدق يدق يآساتر بسس
    اتوقع من لمآ ندخل اليوم يبدأ ع طؤؤؤل ولا ؟؟ < سؤال بسؤال

^ تنصحوني اقدم من اول يوم او ثاني يوم لانو اخاف فيه ضغط وكذآ والطلب مايوصل << استغفرالله هوآجيس مالها دخل
    بس يعني يووصل لنا مسج انو قدمت وكذآ ؟؟ زي نظام الجامعه لما نقدم ع شيء وترسل لنا طلب وكدآ رؤحنآ بمتآهآت
    انسحب :$
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mmm499
    هااا مارديتوا علي يا اخوان ... اعطوني رايكم يا اهل الخبرة اقدم ولا لا ؟؟؟
    انا باقي لي ترم واتخرج من مرحلة البكالوريوس (9 ساعات ) و ابي اكمل ماجستير مباشرة بعد البكالوريوس وتنطبق علي شروط البعثة كاملة اقدم الحين يمديني ؟؟
    اخوي ننصحك تقدم على المرحلة العاشرة ان شاء الله .. لأن تخرجك راح يكون تقريبا بشهر صفر .. وما اظن الجامعة ممكن تعطيك افادة بالتخرج والمعدل التقريبي ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
59 من 268 صفحة 59 من 268 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.