الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعافيكم يارب بعض المعاهد حاطين جنها فيزا 2 هل معناه ان مانقدر ندرس ؟ لازم المرافق فقط؟

Capstone English Mastery Center

Columbia School of English

Everest College‐Portland English Language Academy

Kaplan International Center(KIC)*‐*Downtown Portland

Portland Community College

Portland StateUniversity

Chemeketa Community College

احتاج مساعده تكفون ابي كل معهد ورسومة .. سواء كان المستوى شهر او اكثر من شهر

لاني ابي اروح للارخص
    لان احتمال كبير اطلع على حسابي

بانتظاركم
    7 "

2. السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ,.

صبآحكم خير

عندي إستفسآرين لو سمحتوآ .

الأول / إذا كان محرمي بيسآفر يكمل البكالوريوس في الخآرج ويبغى طب , ولكن !! درجته في القدرآت والتحصيلي مآتنطبق حسب الشروط , ايش القسم اللي ممكن يدخله ؟! وهل بعد سنة اللغة واجتيازها بدرجة عالية يقدر يغير التخصص ؟!!!

أما الثآني / أنا سألت بخصوص المحرم قآلوآ لي سجلي وتقدري تأجلي السفر , طيب كيف يتأجل ومتى وهل بسهولة يتأجل !!

وشكرآ مقدمآ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبريل ,

و عليكم السلام و الرحمه ..
    - إيوا عادي مو مشكله إن شاء الله ..
    - هادي النقطه مالي علم فيها , و إن شاء الله أحد يساعدك =)
    - طالما إنك بِ الأحوال مو موظفه فَ وضعك سليم إن شاء الله , وَ التأمينات ماتضر .. تقدري تقدمي إستقاله قبل سفرك بِ شهر

الله ييسر أمرك ,
    مشكووور يعطيك العافيه

باقي نقطة الانتساب لجامعة الامام لمرحلة بكالريوس كتخصص اضافي ، اتمنى احد يعطيني الجواب الشافي هل سجلات الوزارة تمنع الدارسين حاليا انتساب من التقدم للبعاث او لا ، اقصد الذين لازالو على قيد الدراسة
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله :
    هذا موضوع انقله لكم من احد الاخوات التي تعذر ان تكتبه هنا بنفسها لصعوبات تقنية وارجوا من الله ثم منكم مساعدتها.

"انا خريجة بكالوريوس فيزياء من احدى كليات التربية في إحدى الجامعات الداخلية. و أرغب في استكمال دراستي للماجستير من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين ؛ لاسيما ان معدلي يتناسب مع المعدل المطلوب. إلا انني اجهل طريقة التقديم وما إن كان هناك شروط اخرى غير المعلنة بالموقع وهل يلزمني البحث عن جامعة معينة او لا وما الى ما هنالك.
    كما انني احتاج نصائحكم فيما يتعلق بالتخصص الدقيق لتخصصي العام -فيزياء- وان كنت شخصيا اميل للفيزياء الطبية. حقيقة، أميل للتخصصات الطبية ولكن عدم توافر كليات طبية في المنطقة والمناطق القريبة حينها حرمني هذا الحلم. فهل تنصحوني بتخصص معين بالفيزياء ؟ وهل هناك مجال لماجستير تربوي ؟ وأي الدول تنصحوني بها ؟
    محتاجة جدا ﻷي معلومة مهما كانت صغيرة .. فأرجوا منكم أﻻ تخذلوني"
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laylaaaa
    ايش الفرق بين Over saturated . hold , closed ?

كلوزد مقفل
    هولد متكدس اظن
    والاولى متاح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    مشكووور يعطيك العافيه

باقي نقطة الانتساب لجامعة الامام لمرحلة بكالريوس كتخصص اضافي ، اتمنى احد يعطيني الجواب الشافي هل سجلات الوزارة تمنع الدارسين حاليا انتساب من التقدم للبعاث او لا ، اقصد الذين لازالو على قيد الدراسة

اية ممنوع لازم تسحبين الملف وتسوين اخلاء طرف

اذا نسبة الثانوي والشروط تنطبق عليك اسحبي ملفك اما لو ماتنطبق لاتغامرين
    7 "
  6. السلام عليكم

حبيت استفسر بخصوص قبول المعهد والجامعه لطلاب امريكا هل احنا نجيبو والا في الملتقى يعطونا هوا جاهز
    ومايحتاج نراسل الجامعات للحصول على القبول

لان سمعت طلاب كندا هما يجيبون القبول لنفسهم بس في الملتقى يعطونهم الضمان المالي وهما يجبو القبول
    بس مو عارفه الوضع كيف ل طلاب امريكا

ارجو الافادة
    7 "
64 من 268 صفحة 64 من 268 ... 145963646569114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.