الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doomi
    السلام عليكم

حبيت استفسر بخصوص قبول المعهد والجامعه لطلاب امريكا هل احنا نجيبو والا في الملتقى يعطونا هوا جاهز
    ومايحتاج نراسل الجامعات للحصول على القبول

لان سمعت طلاب كندا هما يجيبون القبول لنفسهم بس في الملتقى يعطونهم الضمان المالي وهما يجبو القبول
    بس مو عارفه الوضع كيف ل طلاب امريكا

ارجو الافادة
    وعليكم السلام ورحمة الله بركاته ..

الوزارة تعطيك ضمان مالي اختي .. وانتي ملزومه تجيبي قبول المعهد بنفسك .. وبعد اللغه تجيبي قبول الجامعة ..

ينقل لموضوع الاستفسارات .. موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohannad.j
    السلام عليكم

انا ادرس حاليا بتخصص الهندسة الكهربائية خلصت ثلاث سنوات اريد ان التحق بالعثة واكمل بنفس التخصص هل ممكن و ايش الاجرائات ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اذا الشروط مطابقه عليك فما عندك مشكله .. ولكن انت ما بقى لك شيء ان شاء الله .. اقضها على خير وقدم على الماستر ..

الله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Laylaaaa
    ايش الفرق بين Over saturated . hold , closed ?
    over saturated = متكدس ونسبه الطلبه فيه اكثر من 50 % ..

hold = المعهد معلق لفترة لاسباب معينه ..

closed = المعهد مغلق من الملحقية ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. عندي سوؤال مهم
    الان اذا بقدم على حسابي ادخل موقع الوزارة واعبي البيانات حقت الدارسين على حسابهم الخاص

هل لازم يكون معاي قبول جامعي مشروط؟
    ولا اقدر اطلع باللغه .!

وبعد 4 شهور اجيب لهم قبول جامعي وكشف الدرجات و و و عشان انضم للبعثة؟
    7 "
  5. اخواني خواتي انا طالبه انتهيت ماجستير وابي اقدم عالدكتوراه وخلال الفترة الماضية سجلت انتساب عن بعد تخصص بكالريوس ثاني وانتهيت منه كذا مستوى من جامعة الامام
    والان حسب الردود الي فهمته انو لازم اراسل الجامعه واسحب ملفي واخلاء طرف؟ عشان لاسمح الله مايأثر بالقبول ياليت تتأكدون لي لانه اجراءات الانسحاب طويله ولو لازم انسحب متى لازم انسحب وابدأ بالاجراءات هذي
    7 "
  6. هذي الشروط " قديمة "
    ط´ط±ظˆط· ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    هذي التخصصات العامة " قديمة "
    ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ
    خطوات التسجيل
    ط¥ط¬ط±ط§ط،ط§طھ ط§ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط«
    رابط متابعة بداية التسجيل وجميع الادوات
    ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ† ط§ظ„ط´ط±ظٹظپظٹظ† ظ„ظ„ط§ط¨طھط¹ط§ط« ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ظٹ
    .................................. السابقة هي معلومات اساسية وتفيدك اكثر من اي كلام ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    ملاحظات :
    * لا تبحث عن جامعة الآن حتى يبدأ التقديم وتختار دولة وبعدها تختار الجامعة او المعهد
    *الدول كلها جيدة بس انتظر التحديث للقوائم لان التحديثات قديمة
    * خليك مراقب موقع الوزارة وموقع مبتعث هنا وتلاقي كل شي اول بأول
    ...
    اسئلة التخصص لااعلم عنها شيء
    بالتوفيق جميعا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    over saturated = متكدس ونسبه الطلبه فيه اكثر من 50 % ..

hold = المعهد معلق لفترة لاسباب معينه ..

closed = المعهد مغلق من الملحقية ..

بالتوفيق ..
    طيب لو كان over saturated نقدر نسجل في او لا ؟
    و شكرًا :]
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

اذا الشروط مطابقه عليك فما عندك مشكله .. ولكن انت ما بقى لك شيء ان شاء الله .. اقضها على خير وقدم على الماستر ..

الله يوفقك ..
    ايش هي الشروط وكيف التقديم و هل لازم اخد قبول في جامعة وكيف طريقة معادلة المواد ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد الشمري
    السلام عليكم ورحمة الله :
    هذا موضوع انقله لكم من احد الاخوات التي تعذر ان تكتبه هنا بنفسها لصعوبات تقنية وارجوا من الله ثم منكم مساعدتها.

"انا خريجة بكالوريوس فيزياء من احدى كليات التربية في إحدى الجامعات الداخلية. و أرغب في استكمال دراستي للماجستير من خلال برنامج خادم الحرمين الشريفين ؛ لاسيما ان معدلي يتناسب مع المعدل المطلوب. إلا انني اجهل طريقة التقديم وما إن كان هناك شروط اخرى غير المعلنة بالموقع وهل يلزمني البحث عن جامعة معينة او لا وما الى ما هنالك.
    كما انني احتاج نصائحكم فيما يتعلق بالتخصص الدقيق لتخصصي العام -فيزياء- وان كنت شخصيا اميل للفيزياء الطبية. حقيقة، أميل للتخصصات الطبية ولكن عدم توافر كليات طبية في المنطقة والمناطق القريبة حينها حرمني هذا الحلم. فهل تنصحوني بتخصص معين بالفيزياء ؟ وهل هناك مجال لماجستير تربوي ؟ وأي الدول تنصحوني بها ؟
    محتاجة جدا ﻷي معلومة مهما كانت صغيرة .. فأرجوا منكم أﻻ تخذلوني"

- هنا شروط المرحلة التاسعة .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread424615.html ..

- طريقة التقديم راح نشرحها بالتفصيل ان شاء الله ..

- تسجل تحت الفيزياء .. وتشوف ميولها وين وأين مستقبل التخصص اللي راح تختاره ..

- اختنا غير ملزومه الا بقبول معهد .. بعد ما تاخذ الضمان المالي ان شاء الله ..

اخوي مليكيولر بايولوجي ما قصر أيضا ..

ينقل لموضوع الاستفسارات وبالتوفيق يارب ..
    7 "
65 من 268 صفحة 65 من 268 ... 156064656670115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.