الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياخوان سلام عليكم ارجو الرد علي

اتخرجت من كلية العلوم الاجتماعيه قسم اعلام تخصص علاقات عامه هل استطيع التقديم للتسويق وهل يعتبر التسويق امتداد للاعلام .علاقات عامه لاني بصراحه مابي الاعلام الرقمي لانه فاتحين دولتين امريكا وكندا بس كندا مابيها مررره وخايف انها تجي كندا اما التسويق فاتحين دول كثير اقدر ابعد نهائيا عن كندا بلله ردو عليا شكرا لكم

مع العلم اني قدمت على الاعلام الرقمي ورغم اني اخترت ا لرغبه الاوله امريكا والثانيه وذي مابيها مرره كندا واستطيع اغير اذا اخذت رايكم وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم كيف الحال ان شاء لله
    ممكن اسأل كم سؤال
    1- ايت احسن دوله من دي الدول لدراسة الطب والاسهل ايضا هولندا/ الما نيا /يولندا / كوريا الجنويبه /ايرلندا /وتركيا بس ^^
    2- ايش معنى طلب الحاق اقارب موفدين...؟
    3- في طريقة تانيه للابتعاث ...؟؟
    وبس وشكراً مقدماُ
    7 "
  3. استغرب من الاخوة الي بعيدين عن ادارة الاعمال وعلومها ( ويتخصصو في الماجستير تسويق ) بصراحة لن تستفيدوا من ماجستير التسويق شيء مادام الباكلوريوس خارج ادارة الاعمال
    انصح دائما اي شخص يريد مواصلة الدراسات العليا ان يكمل في تخصصه او في مسارات تخصصه الفعلية ..
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    نبارك للجميع بدء التقديم الالكتروني ، ونسأل الله التوفيق للجميع
    وسجلنا ولله الحمد وكل الشروط منطبقة ( وكل الخوف من امتداد التخصص )
    تتوقعون الي حاط التخصص السابق (آخر) والتخصص المطلوب ( تسويق ) كيف راح يكون وضعهم
    هل راح ينقبلوا ولا يرفضون بعض التخصصات ايه توقعاتكم
    "اللهم ان كنت تعلم ان في هذا الابتعاث خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأكتبه لي وارضني به ، وان كنت تعلم أن في هذا الابتعاث شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأصرفه عني وأصرفني عنه واكتب لي الخير حيث كان وأرضني به "

انظر رد مراحل الابتعاث - بنيه - حرف - هداية - وباقي الاخوان
    7 "
  5. السلام عليكم ... عندي استفسارات مهمة جدا :

1- أنا سجلت بالموقع لكن بخصوص خانة مصدر السجل المدني , هل أكتب مصدر بطاقة أحوالي أو مصدر دفتر العائلة لمرافقي اللي هو زوجي ؟

2- مكان الميلاد انا كتبت جدة بالتاء المربوطه , وفي بطاقة الأحوال ودفتر العائلة مكتوبة بالهاء ,, ماذا أكتب ؟

3- خانة بيانات الأتصال , يوجد خانة ( أسم أحد الأقارب ) انا وضعت اسم زوجي اللي هو سوف يكون مرافقي , صح علي أو لا ؟ أو يجب أن أضع رقم شخص يكون متواجد بالسعودية ؟

4- أنا متخرجة بكالوريس لغة أنجليزية من كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبخيارات الكلية موجود كلية التربية فقط , وكلية الآداب والعلوم الأنسانية ! وحين أختار كلية التربية لايوجد تخصص (لغة انجليزية) علما أنه يوجد خيار بأسم (غيرذلك) , وانا قمت بأختياره , وأدخال بياناتي بالكتابه وكتبت ( كلية التربية والعلوم الأنسانية ) فهل يوجد خطأ في ذلك ؟

5- في بيانات البعثة خانة تخصص (المؤهل السابق) لايوجد لغة أنجليزية ! فقمت بأختيار خيار ( آخر ) ووضعت التخصص المطلوب ( تسويق ) فهل أيضا يوجد خطأ ؟

6- بعد الأنتهاء من تعبئة بياناتي قمت بطباعة الأستمارة ولكن وجدت خانتين ( درجة القدرات , ودرجة التحصيلي ) مع العلم بأني لحظة تسجيلي لم تظهر لي هذي الخانتين ولكنها ظهرت فارغة بأستمارة الطلب بعد الطباعه !!؟

7- هل عندما أقوم بتعديل أي خطأ في بياناتي يختلف رقم الطلب أو أي مشكلة !!؟ ( طبعا أعدل بياناتي بفترة التسجيل فقط )

جاوبوني بأسرع وقت ممكن وفقكم الله .....
    7 "
  6. عندي استفسار :

انا طالب خريج حالياً بجامعة ام القرى ..

بمعنى اني في هذا الصيف وبتاريخ 15 رمضان( اخر اختبار لي ) في مرحلة البكالريوس بإذن الله ..

علماً ان كل الشروط تنطبق علي الا اني لم اتخرج فقط ..

هل بإمكاني التسجيل في البرنامج للماجستير قبل استلام الوثيقة ؟

ان شاءالله يكون هذا التجمع فاتحة خير للجميع

حبيت أسأل كم سؤال
    أنا اتخررجت هالسنه من الماجستير تخصص أحياء وأبغى أكمل دكتوراه في بريطانيا بس مانزلت ضمن دول الابتعاث ونصحتني وحده من زميلاتي أكتب ايرلندا واذا تم ترشيحي وحضرت الملتقى اقدم خطاب لهم بتحويل البعثةلبريطانيا بما ان مافي عندي محرم ممكن يطلع معاي الا اخوي اللي في بريطانيا... هل ممكن يحولون لي البعثة؟ مع العلم ان اخوي مبتعث من جامعة مو من برنامج خادم الحرمين الشريفين
    السؤال الثاني وثيقتي لسى ماطلعت بس أخذت افادة من الجامعة بأني انهيت مرحلة الماجستير ومختمة هل تكفي الين اخذ الوثيقة؟
    معليش اخر سؤال اسمحولي انا قرأت فالمنتدى ان ممكن تحصل مشكلة في التخصص السابق أنا درست الماستر أحياء حيوان واخترت التخصص السابق علم حيوان هل اختار أحياء أم علم حيوان؟
    وشكرا
    7 "
  8. -

السلام عليكم

انا خريجة ثانوي هالسنة
    وفيه شرط من شروط التسجيل اليوم شفته
    أنه ما يصير أكون متسجلة في أيي جامعة في السعودية
    بس أنا تسجلت في جامعة الملك عبد العزيز ,
    إيش اسوي ؟

وس/ متى موعد السفر ؟ إذا أموري مشيت تمام في التدقيق ورحت الملتقى مبتعثين ؟
    هل ممكن يتأخر 9 شهور ؟ أو سنة مثلا
    7 "
83 من 268 صفحة 83 من 268 ... 337882838488133 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.