الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    س1/ أنا كنت ناوي أسجل طب في أمريكا أو كندا لأني أبغى أدرس فيزياء ( ما قبل الطب ) وبعدها أكمل بكالريوس طب , المشكلة السنة ذي مافي طب في أمريكا أو كندا بس في فيزياء , هل من الممكن أن الوزارة توافق لي على دراسة الفيزياء وبعدها أقدم على الطب في نفس البعثة ؟؟؟؟
    س2/ أنا ماقد اختبرت ايلتس ومستواي لازال غير مقنع في اللغة , هل أستطيع أقدم على طب في إحدى الجامعات في أي دولة أروبية وأحصل على قبول مشروط ( على أني احصل على درجة المطلوبة في الأيلتس في السنة الأولى (اللغة ) ) ؟؟؟؟

أرجو الرد وشكرا .
    7 "
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا ارغب بدراسةالباكلوريوس تخصص هندسة النانو في جامعة تورونتو في كندا و لكن بما أن البعثة هذه السنة مقتصرة على التخصصات الطبية
    فهل من الممكن أن اذهب على حسابي الخاص و من ثم التحق بالبعثة من هناك علما بأن هذه هي التخصصات المكتوبة في موقع وزارة التعليم(( الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة)) و ليس من ضمنها النانو ؟ أم من الأفضل أن أسجل تخصص فيزياء و اقوم بتغير التخصص بعد ابتعاثي و ذهابي للجامعة؟
    و شكرا لحسن تعاونكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقققاء
    مسساعده سريع
    لما بدخل تاريخ ميلاد آخويآ
    مايحولني ع الصفحةة اللي بعدو
    يظهر لي خطأء بالميلاد مع اني كاتبتو صح
    ايش السالفةة !!!
    احتمال أنه عمره غير متوافق مع شرط البعثة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا ارغب بدراسةالباكلوريوس تخصص هندسة النانو في جامعة تورونتو في كندا و لكن بما أن البعثة هذه السنة مقتصرة على التخصصات الطبية
    فهل من الممكن أن اذهب على حسابي الخاص و من ثم التحق بالبعثة من هناك علما بأن هذه هي التخصصات المكتوبة في موقع وزارة التعليم(( الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة)) و ليس من ضمنها النانو ؟ أم من الأفضل أن أسجل تخصص فيزياء و اقوم بتغير التخصص بعد ابتعاثي و ذهابي للجامعة؟
    و شكرا لحسن تعاونكم
    أحد الأصحاب في أمريكا أعلمته الملحقية بأنه لو حقق 3.0 بالسنة التحضيرية بإمكانه التحول لأي تخصص يريده ..
    الذهاب على حسابك الخاص لكندا سيكون مكلف و مكلف جدا، و تورنتو ليست رخصية، إلا إن كان بإمكانك تحمل التكلفة .. حيث أن التحويل قد لا يأخذ منك فترة طويلة، يعتمد ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباء
    أحد الأصحاب في أمريكا أعلمته الملحقية بأنه لو حقق 3.0 بالسنة التحضيرية بإمكانه التحول لأي تخصص يريده ..
    الذهاب على حسابك الخاص لكندا سيكون مكلف و مكلف جدا، و تورنتو ليست رخصية، إلا إن كان بإمكانك تحمل التكلفة .. حيث أن التحويل قد لا يأخذ منك فترة طويلة، يعتمد ..
    ألا تقوم الملحقية بعد اصدار قرار الحاقك بالبعثة برد الأموال التي دفعتها في الجامعة ؟ و كم تقريبا المدة الي تحتاجها لاصدار القرار ؟
    شكرا للإفادة
    7 "
  6. السلام عليكم ..

انا خريجة باكالوريس السنة هذي وناوية اسجل باذن الله

لكن اكتشفت خطأ في وثيقة التخرج , بالضبط في تاريخ الميلاد الهجري نقصوا يوم واحد
    لكن الميلادي عدل ..

سؤالي : ينفع اقدم بهذي الوثيقة ؟ ولا زم اراجع الجامعة يصلحونها لي ؟

شكرا جزيلا
    7 "
  7. [/SIZE]عندي استفسار اخي الفاضل .. بالنسبه للتسجيل في ابتعاث الماجستير للمرحله التاسعه .
    ذكر في الاعلان الرسمي للوزاره ان الدراسات العليا يجب ان تكون امتداد للتخصص المدروس في البكالوريس و انه لايمكن تغيير التخصص.. .
    وقبل تعبئه الاستماره يوجد تعهد بعدم تغيير التخصص الموجود في قرار الابتعاث .. و التخصصات المعروضه غير متوافقه مع تخصصي ( ادب انجليزي)..
    فهل يمكنني التسجيل واختيار اي تخصص وعند الوصول الى البلد اقوم بتغيير التخصص ؟؟
    هل هناك احد جرب ذلك ولم تحدث له اي مشاكل في البعثه .. اتمنى منكم الرد علي فانا اول شخص في العائله يقدم للابتعاث وليس لدي خلفيه
    7 "
  8. الله يجزاكم خير على الجهد اللي نبذلونه ،
    استفساري انا تخصصي لغة انجليزية وشهو التخصص اللي اقدر اكمل فيه ؟
    انا معلم وناوي اسجل ولو قبلت بفصل من وضيفتي واتفرغ للبعثة لأنه شرط اني م اكون موضف حكومي
    7 "
  9. اختي اذا انتي خريجه جامعه الدمام نصيحه روحي قسم الرجال .. يعدلونها ويعطونك اياها بنفس الوقت ... اما الحريم يغثونك ويعلون قلبك وتنتظرين اسبوعين وبالاخير يقولونلك روحي استلميها من قسم الرجال..
    انا ماكان عندي تاريخ ميلاد خير شر ..عشان كذا اضطريت اروح اعدلها.. ويوم سالت قسم الرجال قالوا اهم شي تاريخ الميلاد يكون متطابق مع الجواز ورقم السجل المدني يكون مكتوب بشكل صحيح في الوثيقه لانك راح تحتاجينهم بالبعثه .. مادري عن التاريخ الهجري
    7 "
102 من 268 صفحة 102 من 268 ... 5297101102103107152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.