الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يسعد مسائكم أنا جديدة في المنتدى وعندي استفسارين ياليت تردون علي ضروري : أنا أدرس حاليا في قسم اللغة الإنجليزية(كلية اللغات والترجمة) وبقي لي ترم وأتخرج هل أستطيع التسجيل في المرحلة التاسعة وأنا لا زلت أدرس وسؤالي الثاني هو ان تخصصي لا يوجد في المرحلة التاسعة هل أستطيع التسجيل في تخصص آخر ومن ثم التحويل فيما بعد.... ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~
    أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك , أعاده الله علينا بالأمن والإيمان والسلامه والإسلام ~
    وأن يعيننا على صيام يومه وقيام ليله وأن يرزقنا الأجر والثواب , وكل عام وأنتم بخير
    ...
    فقط حبيت امر ابارك لكم بالشهر الفضيل ,, وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _khalid_
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا متخرج بكالوريس لغة أنجليزية من كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبخيارات التسجيل في البيانات الاكاديمية موجود خيار الكلية والتخصص ..في الكلية موجود كلية التربية فقط , وكلية الآداب والعلوم الأنسانية ! وحين أختار كلية التربية لايوجد تخصص (لغة انجليزية ] !
    علما أنه يوجد خيار بأسم (غيرذلك) , وانا قمت بأختياره , وأدخال بياناتي بالكتابه وكتبت ( كلية التربية والعلوم الأنسانية ) والتخصص [ لغة إنجليزية ] ..!
    هل مافعلته صحيح أم أختار كلية الاداب والعلوم الانسانية وأضع التخصص اللغات والترجمة ؟!؟

أفيدووني جزاكم الله خيرا ..

أرسلت هالرسالة لوزارة التعليم العالي فردت علي الاستاذة هيفاء العنقري بهذه الرسالة :

لايمكنك التقديم على البرنامج

لانه لايوجد تخصص امتداد لتخصصك السابق

ومن شروط المرحلة التاسعة ان يكون التخصص المطلوب امتداد للتخصص السابق

لايمكنك التقديم على البرنامج

وش السالفة تحطمممممت

وش السالفة صحيح هالكلام
    7 "
  4. السلام عليكم أحبتي ،
    مساءكم سعيد سفراء دولتي ،

رمضانكم مبارك

قمت بالتقديم على الابتعاث ، في تخصص الصيدلة ،
    اخترت أمريكا كـ رغبة أولى
    و كندا كـ رغبة ثانية
    و اليابان كـ رغبة ثالثة ،

إذا أتينا للشروط : الثانوي نعم درجتي + 90 و القدرات + 80 و لكن التحصيلي 80 .. ( هل تكون مشكلة و إلا لا ؟ )
    أنا خريجة العام الماضي 1432 - 1433 هَـ ( هل يشكل خطر في القبول ؟ و الأفضلية تكون لخريجي هذا العام ؟ )
    و بخصوص مدة الدراسة ؟
    سألت بأحد التجمعات و قيل لي سنة لغة + 6 سنوات ( سؤالي هنا ! هل قبولي الجامعي بعد سنة اللغة مضمون أم لا ؟ )

إلى هنا ! أكتفي بهذه الأسئلة ، وفقكم الله و سددّ لكم خطاكم

تحيتي : بشائر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    السلام عليكم جميعا ورمضان مبارك على الجميع

الآن بدأنا الخطوه الأولى فعليا, الله يسهلها يارب.

استفساراتي هي كالتالي: ضرووووري جدا
    انا تخصصي تسويق بكالوريس من جامعه الملك عبدالعزيز والمعدل الحمدلله 4.61

1-وانا جالس اعبي المعلومات , جاتني صفحه الرغبات , هل اكتفي برغبه واحده؟ مع العلم ان السيستم يقبل اني اضع رغبه واحده .
    2-برضو بالنسبه الى التخصص , انا تخصصي تسويق , هل يجب اني اضع تسويق للماجستير , او اقدر اختار اي تخصص , ابي اجابه اكيييييييده ؟
    3-شيكت على بياناتي في الأحوال والحمدلله لقيت مسجل اني طالب مع اني اشتغل في شركه ارامكو 7 سنين , ولكن لقيت مسجل في بياناتي في الأحوال أن مستوى التعليم حقي (ثانوي) وانا تخرجت هالسنه بكالوريس . هل هذا يأثر على التقديم ؟
    4- ايش تنصحوني اختار اي دوله ؟

وشكرا
    يا جماعه الخير ابي رد على موضوعي ضروري ومشكورين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة w7eed_aljazerah
    السلام عليكم جميعا ورمضان مبارك على الجميع

الآن بدأنا الخطوه الأولى فعليا, الله يسهلها يارب.

استفساراتي هي كالتالي: ضرووووري جدا
    انا تخصصي تسويق بكالوريس من جامعه الملك عبدالعزيز والمعدل الحمدلله 4.61

1-وانا جالس اعبي المعلومات , جاتني صفحه الرغبات , هل اكتفي برغبه واحده؟ مع العلم ان السيستم يقبل اني اضع رغبه واحده .
    2-برضو بالنسبه الى التخصص , انا تخصصي تسويق , هل يجب اني اضع تسويق للماجستير , او اقدر اختار اي تخصص , ابي اجابه اكيييييييده ؟
    3-شيكت على بياناتي في الأحوال والحمدلله لقيت مسجل اني طالب مع اني اشتغل في شركه ارامكو 7 سنين , ولكن لقيت مسجل في بياناتي في الأحوال أن مستوى التعليم حقي (ثانوي) وانا تخرجت هالسنه بكالوريس . هل هذا يأثر على التقديم ؟
    4- ايش تنصحوني اختار اي دوله ؟

وشكرا
    يا جماعه الخير ابي رد على موضوعي ضروري ومشكورين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHANCE
    السلام عليكم

عندي استفسار هل التقديم للإبتعاث للبكالوريوس يخص الأقسام العلمية ؟
    لأن وكما ترون يوم جيت أسجل يحط تلقائياً علوم طبيعية !

الاســـم:	9NTv3.jpg
المشاهدات: 19
الحجـــم:	19.8 كيلوبايت
    الابتعاث لا يشمل طلاب و طالبات العلوم الشرعية ( الأدبي ) هذا و الله أعلم ،
    7 "
106 من 268 صفحة 106 من 268 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.