الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

اخواني خريجي كلية العلوم الاجتماعيه قسم الاعلام لقد وصلتني رساله من الاستاذه هيفاء بأن الاعلام بجميع تخصصاته ممتد لتخصص الاعلام الرقمي
    هذا وقد تبينا لها بعد ان كانت لاتعلم عن التخصصات الجديده وامتداداته تم رجعوها الا اللجنه ومعرفةامتدادت التخصصات
    وقد نبهتني بأن الاعلام الرقمي هوا امتداد لتخصص الاعلام وقد اعتذرت لي وهذا يعود للجنه لم يذكروهم بشئ عن الامتدادت

وشكرا لهم ولكم وهنيأ لخريجين قسم الاعلام كل من يستوفي الشروط باذن الله هوا ممبتعث
    وكل من لم يستوفي الشروط اسال الله التوفيق لهم واذا اراد الله ذهبو

وسلام لكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reema_
    السلام عليكم و رمضان مبارك..

انا كتبت المرافق ( المحرم) الوالد عشان ماتروح علي البعثه و اخذ القبول المبدئي..
    و علما بأن المحرم لي سيكون أخي المبتعث الآن في نفس المدينة اللي راح اقدم عليها.
    متى و كيف أغير المحرم و ايش المتطلبات؟

و شكرا
    ريماا رضي يسجل معاكي ؟ أنا مرا مو راضي يقول لي غلط البيانات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباء
    هههههه يا جماعة بعيد سؤالي ثاني، فيه مشكلة لو سجلت بجوازي الي باقي عليه شهر .. و جيتهم بالجديد على مرحلة التدقيق
    مافي مشكله . موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بكه
    السلام عليكم ورحمة الله وبراكته

اخواني خريجي كلية العلوم الاجتماعيه قسم الاعلام لقد وصلتني رساله من الاستاذه هيفاء بأن الاعلام بجميع تخصصاته ممتد لتخصص الاعلام الرقمي
    هذا وقد تبينا لها بعد ان كانت لاتعلم عن التخصصات الجديده وامتداداته تم رجعوها الا اللجنه ومعرفةامتدادت التخصصات
    وقد نبهتني بأن الاعلام الرقمي هوا امتداد لتخصص الاعلام وقد اعتذرت لي وهذا يعود للجنه لم يذكروهم بشئ عن الامتدادت

وشكرا لهم ولكم وهنيأ لخريجين قسم الاعلام كل من يستوفي الشروط باذن الله هوا ممبتعث
    وكل من لم يستوفي الشروط اسال الله التوفيق لهم واذا اراد الله ذهبو

وسلام لكم
    مبرووووووووك لك اخوي ولكل خريجين الاعلام . طيب ردها كان سريع؟
    7 "
  4. مرحبا اخواني ,, احتاج مساعدتكم وارشادكم لي
    انا ناوية اقدم ان شاءالله على برنامج الابتعاث لهذه السنة وضايعه وماادري كيف التقديم بالضبط وش المطلوب وش علي اسوي
    انا خريجة تخصص اقتصاد كلية الادارة والاعمال ابي اكمل ماستر بتخصص الاقتصاد وحابه اسال وش انسب دولة بالنسبة للشهادة وتخصص اقتصاد ووش افضل الجامعات ومعاهد انجليش

ياللللللللللللليت احد يفيديني والله محتاجه شرح مفصل وكامل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reema_
    السلام عليكم و رمضان مبارك..

انا كتبت المرافق ( المحرم) الوالد عشان ماتروح علي البعثه و اخذ القبول المبدئي..
    و علما بأن المحرم لي سيكون أخي المبتعث الآن في نفس المدينة اللي راح اقدم عليها.
    متى و كيف أغير المحرم و ايش المتطلبات؟

و شكرا
    وعليكم السلام
    ماتروح البعثه بسبب مراعق
    خلي اخوك يرسل لك صوره من جوازه واثبات بانه يدرس هناك بالتدقيق علشان تضمنين الدوله
    بالاضافه ان ابوك يعمل له صك وكاله
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mneal
    مرحبا اخواني ,, احتاج مساعدتكم وارشادكم لي
    انا ناوية اقدم ان شاءالله على برنامج الابتعاث لهذه السنة وضايعه وماادري كيف التقديم بالضبط وش المطلوب وش علي اسوي
    انا خريجة تخصص اقتصاد كلية الادارة والاعمال ابي اكمل ماستر بتخصص الاقتصاد وحابه اسال وش انسب دولة بالنسبة للشهادة وتخصص اقتصاد ووش افضل الجامعات ومعاهد انجليش

ياللللللللللللليت احد يفيديني والله محتاجه شرح مفصل وكامل
    التقديم سهل جدا
    شوفي موضوع مثبت فيه الشرح
    بالتوفيق
    7 "
121 من 268 صفحة 121 من 268 ... 71116120121122126171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.