الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله
    اشكركم اخواني واخواتي على مجهودكم وجعله الله في موازين حسناتكم..
    انا طالب هندسه كهربائية وارغب في اكمل دراسة الماجستير اذا فوقنا الله للألتحاق ببعثات خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره .

سؤالي :
    انا الان ادرس ترم صيفي في الجامعه وباذن الله آاخر ترم لي وانهي الدراسه تنتهي دراسه الترم الصيفي في20/9/1434
    قدمت على البعثه من الموقع هل في ذالك ريب؟

مع الشكر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    استاذ حرف انا من جامعه طيبه وتخرجت من سنتين تقريبا وكان مسما الكليه التربيه والعلوم الانسانيه ....بس لما قدمت عالبعثه لم اجد الا خيار كليه التربيه ....والخيار الثاني كليه الاداب والعلوم الانسانيه .......المشكله انا لا اعلم ماهو مسمي الكليه الجديد واخاف اختار من راسي ولما يجي التدقيق يوقفون علي هالمساله ....مع العلم المسمى المسجل بالوثيقه )كليه التربيه والعلوم الانسانيه ))

- - - مشاركة محدثة - - -

طبعا ماخليت استاذات الا ارسلت لهم وليس من هناك من معبر

كلية الآداب و العلوم الإنسانية
    7 "
  3. انا خريجة جامعة طيبة ... بكالوريس لغة انجليزية , كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبالوثيقه مكتوب كلية التربيو والعلوم الأنسانية , وانا لم أجد كلية التربية والعلوم الأنسانية بأستمارة التسجيل , موجود فقط (كلية التربية) ولذلك أظطررت أن أضع الخيار على آخر مما دعاني أن أقوم بكتابة كلية التربية والعلوم الأنسانية + كتبة التخصص لغة انجليزية ...

ولأن نظام كلية الآداب أختلف كليا عن نظام كلية التربية في التدريس والتطبيق التربوي ...

فماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fawaz_M
    السلام عليكم ورحمه الله
    اشكركم اخواني واخواتي على مجهودكم وجعله الله في موازين حسناتكم..
    انا طالب هندسه كهربائية وارغب في اكمل دراسة الماجستير اذا فوقنا الله للألتحاق ببعثات خادم الحرمين الشريفين اطال الله في عمره .

سؤالي :
    انا الان ادرس ترم صيفي في الجامعه وباذن الله آاخر ترم لي وانهي الدراسه تنتهي دراسه الترم الصيفي في20/9/1434
    قدمت على البعثه من الموقع هل في ذالك ريب؟

مع الشكر
    وعليكم السلام
    مبروك مقدما
    وثيقتك راح تتاخر فلذالك يلزمك افاده من الجامعه ( من مكتب العماده او الشؤون ) افاده بالتخرج وفيها المعدل التقريبي بديله عن الوثيقه حالياُ
    وبعد انتهائك و حساب معدلك اطلب السجل الاكاديمي بالغه العربيه والانجليزيه ( احتمال الانجليزي تكفي )

7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة القائمين على منتدى مبتعث كل الشكر لكم وجزاكم الله خير على جهودكم .. عندي ثلاث استفسارات :

1-انا حالياً موظفه حكوميه قدمت على البعثه لهذه المرحله حيث انها اخر فرصه لي بسبب شرط العمر وارغب في الاستقاله من وظيفتي .. سؤالي هو متى المفروض اقدم استقالتي
    هل في هذه المرحله او بعد الترشيح ؟

2- انا قدمت على المرحلة الخامسه وبسبب ظروف حصلت لي وقتها ماكملت اجراءاتي هل يلزمني اجراءات معينه لإلغاء ترشيحي السابق ؟

3- في حال تم قبولي وكان المرافق هو اخي وهو لايرغب في الدراسه هل تستطيع زوجتة الذهاب معنا علما ًانها اجنبيه .. هل سيصرف لها مكافأه ؟وهل ستصدر الفيزا من السفاره الامريكيه في السعوديه ؟

كل الشكر لكم مقدماً
    7 "
  6. قرات موضوع الاخ مراحل الابتعاث ماقصر
    لكن في نقطه معليش احتاج توضيحها

كليتي كلية الاداب منفصله عن كليه الشريعه والانظمه
    تخصصي انجليزي الكل يدخله سواء علمي او شرعي ( أدبي )

كيف ممكن أغير لكليه الشريعيه والقضاء وهل متاكدين

لأن بالموقع لما تكتب جامعتك يحطلك اقسام الكليات واسم تخصصك بدون مانحتاج كتابته
    كمان لو فرضنا بالتدقيق طلبنا تعديل بيحولوه لآخر

الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخوي هيمو التحويل من الملحقيه.. بعد حصولك ع قبول بالهندسه تطلب تغيير التخصص..بس انا مستغرب كيف تفضل الهندسه ع الصيدله.. ياخي لو الهندسه مجال افضله كان فتحوه الوزاره..عموما اغلب المبتعثين بامريكا يدرسون هندسه..وفئه نادره تدرس صيدله..لان الصيدله اصعب
    الهندسة ميولي وهدفي من الصغر . . الصيدلة تخصص جيد وكان بامكاني ادرسه هنا بالسعودية وبافضل الجامعات المحلية وسنوات دراسة اقل !
    بس انت نبهتني على شيء الان الصيدلة تعتبر مستوى اقل والا اعلى من الهندسة ؟! عشان التحويل !!
    اخاف يكون مستوى الصيدلة اعلى من الهندسة ويصعب علي التحويل ؟! تأكيد ي جماعه
    7 "
137 من 268 صفحة 137 من 268 ... 87132136137138142187 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.