الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it

مساء الخير ,, واسفه ع ردي المتاخر بس دوبني اشوف ردك .

انا حطيت في خانة الكليه كلية العلوم الاداريه والماليه لاني اساسا متخرجه منها ومباشرة طلعت لي في خانة التخصصات خيارات من بينها نظم المعلومات الاداريه .

وبخصوص امتداد التخصص , لاتشكي لي ابكيلك

لاني قريت موضوع بمنتدى مبتعث عن امتداد التخصص . نظم المعلومات الاداريه تكمل الماستر بالماليه والتمويل

وانا مستائة امانة . لكن اسأل الله ان ربي يكتب لنا الخير
    انتي تقصدي البيانات الاكاديميه .. لا هذي طلعت لي نظم معلومات اداريه فيها ... انا اقصد في ( بيانات البعثه ) في خانة مجال الدراسه السابق .. لقيتي نظم معلومات اداريه ؟ انا ماطلعت لي وحطيت اخر !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور الشبكه
    انتي تقصدي البيانات الاكاديميه .. لا هذي طلعت لي نظم معلومات اداريه فيها ... انا اقصد في ( بيانات البعثه ) في خانة مجال الدراسه السابق .. لقيتي نظم معلومات اداريه ؟ انا ماطلعت لي وحطيت اخر !
    فيه في الخيارات نظم معلومات واخترته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_Dreamer
    السلام عليكم ..
    انا خريجة بكالوريس ادارة اعمال تخصص نظم معلومات ادارية ..
    وحابة اكمل الماجستير في نفس التخصص , بس بما ان تخصص نظم المعلومات بحد ذاته يجمع بين تخصصين ( حاسب وادارة اعمال )
    فأنا محتاره في المجال اللي اكمل فيه , هل الافضل ادعمه بتخصص في مجال الحاسب وتقنية المعلومات او ادارة اعمال الكترونيه وموارد بشريه ... الخ ؟
    وماهي افضل الدول لدراسة هذا المجال ؟
    احتاج نصيحتكم والله يعطيكم العافيه
    تعتمد على ميولك لأن كل المسارين جيده وحتدعم تخصصك السابق ... انا احيانا افكر اكمل في امن معلومات , واحياانا اقول لا بكمل بنفس تخصصي , فالسالفه انو انتي وش تبغي وايش اللي تحسي نفسك حتبدعي فيه , والأرزاق بيد الله .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطور الشبكه
    اي بس هذا تبع كلية الحاسب ... عادي نختاره وبعدين نكلمهم عليه ؟
    تبع الحاسب !!!!! يعني الواحد مايكفيه الحيره في امتداد التخصص . ودحين التخصص السابق !

انا حطيت استفسار بمنتدى وزارة التعليم العالي , واي مستجدات راح اعطيك خبر ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i will do it
    تبع الحاسب !!!!! يعني الواحد مايكفيه الحيره في امتداد التخصص . ودحين التخصص السابق !

انا حطيت استفسار بمنتدى وزارة التعليم العالي , واي مستجدات راح اعطيك خبر ..
    اوك الله يعطيك العافيه , ان شاءالله يردون بس ..

الله ييسرها
    7 "
140 من 268 صفحة 140 من 268 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.