الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss nouf
    مساء الخير
    مبارك عليكم الشهر وجعلكم الله من صوامه وقوامه
    ابسال عن المانيا هل فيها تخصص رياضيات و تخصص ثاني ادارة صحية ومستشفيات
    وخاصة الرياضيات تعرفون احد درس فيها وحطيتها الرغبه الاولى هل القبول فيها سهل
    مساء النور ..

ألمانيا فتحوها جديدة لتخصص الرياضيات ولم تكن موجودة مسبقا .. ولكن معروف عن المانيا ان دراستها قوية جدا ..

موفقه ان شاء الله ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Deem-

الله يسعدكم هل اجد ردا لاستفساري السابق ...

* ما هي التخصصات المدرجة تحت (علوم الحاسب) ؟
    * هل استطيع اكمال الماستر في (الإعلام الرقمي) ؟

علماً بأن تخصصي هو (علوم حاسب) ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

سجلي تحت تخصصك اختي .. وتظهر لك اقسام كليتك .. لذلك تقدري تكملي بعلوم الحاسب .. ونظم المعلومات .. وتقنية المعلومات ..

الديزاين والاخراج المسرحي لا يعتبر تحت تخصصك .. واسالي الادارة العامة لمعادلة الشهادات للاستفادة اكثر ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. -

السلام عليكم
    انا سجلت ف البعثة , والحمد الله الشروط مستوفية فَ عندي هذه الأسئلة :
    متى يرسلون لي موعد التدقيق ؟ "تقريباَ "
    ومتى دائما تكون المواعيد ؟
    وعندي كمان سؤال انا أخترت رغباتي بالترتيب 1-امريكا ,2-كندا ,3-يابان
    التخصص :صيدلة - بكالوريوس , هل على حسب رغبتي الأولى إيش هي يعني حروح أمريكا ؟؟ وعلى حسب تخصصي ؟

وس/ انا مقدمة على جامعة الملك عبد العزيز , إيش الموعد الأنسب إني اسحب ملفي ؟
    واذا ما سحبت ملفي موعد التدقيق تتلغي البعثة ؟

وشكرا والله يعطيكم ألف عافية .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!

سجلي تحت تخصصك اختي .. وتظهر لك اقسام كليتك .. لذلك تقدري تكملي بعلوم الحاسب .. ونظم المعلومات .. وتقنية المعلومات ..

الديزاين والاخراج المسرحي لا يعتبر تحت تخصصك .. واسالي الادارة العامة لمعادلة الشهادات للاستفادة اكثر ..

بالتوفيق ..

الله يجزاك خير،،، سمعت أن فيه كثير يغيرون التخصص بعد سنة اللغة هل التغيير بيكون سهل ولا فيه مشاكل ؟؟
    التخصصات اللي ذكرتها موجودة بالسعودية ليه الابتعاث مادامت هنا بالأصل ؟! شي يغبن :/

تقصد أراجع مكتبهم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JUNA
    -

السلام عليكم
    انا سجلت ف البعثة , والحمد الله الشروط مستوفية فَ عندي هذه الأسئلة :
    متى يرسلون لي موعد التدقيق ؟ "تقريباَ "
    ومتى دائما تكون المواعيد ؟
    وعندي كمان سؤال انا أخترت رغباتي بالترتيب 1-امريكا ,2-كندا ,3-يابان
    التخصص :صيدلة - بكالوريوس , هل على حسب رغبتي الأولى إيش هي يعني حروح أمريكا ؟؟ وعلى حسب تخصصي ؟

وس/ انا مقدمة على جامعة الملك عبد العزيز , إيش الموعد الأنسب إني اسحب ملفي ؟
    واذا ما سحبت ملفي موعد التدقيق تتلغي البعثة ؟

وشكرا والله يعطيكم ألف عافية .

يبدأ 1 ذو القعدة ..

غالبا على رغبتك الاولى .. فقط طلاب الطب هم من تتغير رغباتهم بحسب الايلتس والدرجات ..

طبعا تسافري على الدوله اللي اخترتيها والتخصص اللي اخترتيه ..

افضل موعد لسحب الملف قبل موعدك بالتدقيق .. وعلى ما اتذكر ان جامعة الملك عبدالعزيز تختم على الشهادة لذلك خوذي اخلاء طرف ..

بالتوفيق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منآر ..
    السلام عليكم ,

لوسمحتوآ, لو بسجل بالبرنامج السنة القادمه هل رآح يقبلوا درجة التحصيلي حقتي لأن مر عليهآ سنة الآن ؟
    ولآ يحتآج أعيد التحصيلي .. :"(
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..

التحصيلي صارت مدة صلاحيته خمس سنوات .. لذلك ما يحتاج منك الا تعيدي الاختبار اللي ناقصك فقط ..

بالتوفيق ..
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم الف عافية عندي استفسار واتمنى القى اجابةانا اتخرجت بكالوريوس طب وجراحه هذي السنه وقدمت ع الزماله وفي خانة كاتبين لي التخصص
    طيب انا ما اتخصصت للان فحطيت التخصص اللي انا افكر اقدم له اللي هوا الباطنه فهل اللي سويته صحيح او في غلط وشكرا مقدما
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -Deem-
    الله يجزاك خير،،، سمعت أن فيه كثير يغيرون التخصص بعد سنة اللغة هل التغيير بيكون سهل ولا فيه مشاكل ؟؟
    التخصصات اللي ذكرتها موجودة بالسعودية ليه الابتعاث مادامت هنا بالأصل ؟! شي يغبن :/

تقصد أراجع مكتبهم ؟
    اللهم امين وياك .. بالغالب يكون سهل ..

ولكن مهم يكون امتداد لتخصصك لأن بعد ما ترجعي وما يكون امتداد للتخصص يضعو ملاحظه على الوثيقة ( التخصص غير امتداد للسابق ) .. ويصير تعادل دبلوم عالي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rahooom
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيكم الف عافية عندي استفسار واتمنى القى اجابةانا اتخرجت بكالوريوس طب وجراحه هذي السنه وقدمت ع الزماله وفي خانة كاتبين لي التخصص
    طيب انا ما اتخصصت للان فحطيت التخصص اللي انا افكر اقدم له اللي هوا الباطنه فهل اللي سويته صحيح او في غلط وشكرا مقدما
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. الله يعافيك ..

تخصصك قسم الجراحه .. التخصص المطلوب تسجلي طب او طب اسنان ..

بالتوفيق ..
    7 "
151 من 268 صفحة 151 من 268 ... 101146150151152156201 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.