الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سجلت بالابتعاث المرحلة التاسعة وانا باقي بالفترة الامتياز سالت ناس يقولون عادي اقدر اسجل مافيها اي مشكلة ولما يتم القبول اسوي تآجير الي نهاية الترم مامدى من صحة هالكلام .؟

وثاني شي انا سجلت بالتخصص السابق اشعة والامتداد اخترت العلوم الصحية وناس تقول خطا اختار العلوم الطبية ماذا افعل عشان اعدل تسجيلي اقدر او لا.؟؟؟

المسسسسسسسسسسسسساعدة
    7 "
  2. مساء الخير جميعا اتمنى تساعدوني برضه انا تخصصي السايق تقنية حيوية واخترت علوم صحية فماادري ازا صح ولا اقدر اغيره لعلوم طبية ولا الاتنين ينفعوا ؟؟؟؟؟
    هام السحاب اظن سمعت انه تقدر تعمل تأجيل اتمنى احد يفيدك برضه good luck
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady2468
    انا الحين بقدم ماجستير وعندي لغة اخذت التوفل ,,,هل يشترط اني اخذ لغه سنه ولا يكفي اني اجيب قبول من جامعه؟
    لو درجتك بالتوفيل تجيب لك قبول جامعي ممكن .. ولكن شرط اللغه لا يسقط الا لو كنتي متخرجه من دولة ناقطه بالانجليزي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lady2468
    انا الحين بقدم ماجستير وعندي لغة اخذت التوفل ,,,هل يشترط اني اخذ لغه سنه ولا يكفي اني اجيب قبول من جامعه؟
    يكفي تقدم الجامعة بس

1- لازم تقدم على تخصص نفس التخصص الي قدمت لو يعني ما راح تقدر تغير لانك طالع على اساس جامعة مو ع اساس لغة

2- محا يكون عندك وقت تتاقلم وتتعود على طبيعة الدراسة والبيئة

3- حيكون صعب عليك تحول من جامعة لجامعة في حال ما عجبتك المدينة و غيرها

اقترح تطلع على اساس لغة و تخلي قبول الجامعة معاك وتطلع قبلو بشهرين تدرس شهرين او شهر لغة و تامن السكن وغيرو وتتعود ع المدينة بعدين تقدم ع طلب تحويل المرحلة بقبول الجامعة

وبكدا عندك فرصة تحول من المكان ادا ما ناسبك بس خلي معاك قبول من اكتر من جامعة وربي يسهلك امرك
    7 "
  5. اللي بينهم وبين المعدل المطلوب كسور عادي لو حطوا المعدل المطلوب؟ :/

قرأت عن نظام جبر الكسور بس مدري للان ماشي ولا لا
    انو اللي بينهم وبين المعدل المطلوب كسور يجبرونها لهم ويعاملوا معاملة المستوفين قي التدقيق
    هل هالكلام صحيح ولا لا ؟

بليز طمنونا .. انا معدلي 3.71 من 5 وابي اكمل ماجستير ابتعاث .. الفرق بين معدلي والمطلوب 0.04 فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Noory
    اللي بينهم وبين المعدل المطلوب كسور عادي لو حطوا المعدل المطلوب؟ :/

قرأت عن نظام جبر الكسور بس مدري للان ماشي ولا لا
    انو اللي بينهم وبين المعدل المطلوب كسور يجبرونها لهم ويعاملوا معاملة المستوفين قي التدقيق
    هل هالكلام صحيح ولا لا ؟

بليز طمنونا .. انا معدلي 3.71 من 5 وابي اكمل ماجستير ابتعاث .. الفرق بين معدلي والمطلوب 0.04 فقط

الكسور تجبر اوردي لمن تنرصد في الشهادة

لكن راح اقولك نفس كلام اخت بنية

قدم وجرب والله يكتبلك الي في الخير

بس انا عن نفسي ما اظن انهم يتغاضو عن المعدل حتى لو الفرق بوينت واحد دا رايي بس برضو اقلك جرب
    7 "
153 من 268 صفحة 153 من 268 ... 103148152153154158203 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.