الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    بليززززززز رد عليه

السلام عليكم
    أختي جامعات استراليا تقبل أي نسبه عشان في سنه تحضيرية
    ويقدر مرافقة يدرس أي تخصص من شرط الطبيخ
    يعني لو يلا يدرس يجيب قبول في البداية لغه
    بعدين لو بي قدم على. طلب الحاق يجيب قبول سنه تحضيري وجامعه
    أن شاء الله وصلت المعلومة

جامعات استراليا تقبل أي نسبه بحكم وجود التحضيري
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حاصل على ماجستر ادارة اعمال

قدمت التخصص السابق تسويق والامتداد تسويق

بس بعد قراءة الموضوع وموضوع الاخ العزيز مراحل الابتعاث احترت

هل اغير الى اقتصاد والامتداد مالية
    او اقتصاد - تسويق

ولا اخليها تسويق - تسويق

استفسار ثاني ممكن نغير الدولة اذا ما حصلنا منها قبول بعد الترشيح ؟؟؟

وكل عام وانتم بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة walaa19
    السلام عليكم
    أختي جامعات استراليا تقبل أي نسبه عشان في سنه تحضيرية
    ويقدر مرافقة يدرس أي تخصص من شرط الطبيخ
    يعني لو يلا يدرس يجيب قبول في البداية لغه
    بعدين لو بي قدم على. طلب الحاق يجيب قبول سنه تحضيري وجامعه
    أن شاء الله وصلت المعلومة

جامعات استراليا تقبل أي نسبه بحكم وجود التحضيري

شكرا لك وجزاك الله خيرااا
    7 "
  4. السلام عليكم
    أنا ودي أقدم للإبتعاث والمرافق هو أخوي إن شاء الله لكن هو دارس السنة التحضيرية وأنا بقدم له معاي للبعثة كيف تكون الإجراءات ؟
    أرجو أن تفيدوني

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    أنا ودي أقدم للإبتعاث والمرافق هو أخوي إن شاء الله لكن هو دارس السنة التحضيرية وأنا بقدم له معاي للبعثة كيف تكون الإجراءات ؟
    أرجو أن تفيدوني
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

كل عام وأنتم بخير وشهر مبارك وجعلكم الله من قيامه وصيامه

-

انا خريجة جامعة طيبة ... بكالوريس لغة انجليزية بمعدل 3,90 من 5 كلية التربية والعلوم الأنسانية , وبالوثيقه مكتوب كلية التربية والعلوم الأنسانية , وانا سجلت في موقع خادم الحرمين البعثات ولكن لم أجد كلية التربية والعلوم الأنسانية بأستمارة التسجيل , موجود فقط ( كلية التربية ) و ( كلية الآداب والعلوم الأنسانية ) ولذلك أظطررت أن أضع الخيار على آخر مما دعاني أن أقوم بكتابة كلية التربية والعلوم الأنسانية + كتابة التخصص لغة انجليزية ...

ولأن نظام كلية الآداب والعلوم الانسانية أختلف كليا عن نظام كلية التربية والعلوم الانسانية في التدريس والتطبيق التربوي ...

ولكن للمعلومية (( الآن لم يعد موجود كلية الترية والعلوم الانسانية في جامعة طيبة , كانت موجودة العام الماضي وعندما تخرجت انا العام الماضي تحولت كلية التربية والعلوم الانسانية وأصبح أسمها الآن كلية الآداب والعلوم الانسانية ))

ولكن عندما أضع الخيار على كلية التربية وأنظر للتخص يظهر لي أكثر من 7 تخصصات كلها درستها انا , وأيضا عندما اضع الخيار على كلية الآداب والعلوم الأنسانية يظهر لي تخصصات كثيرة من بينها تخصص اللغات والترجمه !!

فماذا أفعل ؟؟؟؟؟؟؟؟

وايضا في خانة التخصص السابق لم أجد لغة انجليزية مطلقا , مما دعاني بوضع الخيار على آخر .. وايضا وضعت التخصص المطلوب تسويق لأني أحب التسويق وأرغب الاكمال فيه فما رأيكم انا والله متخوفه مره , حلم حياتي أكمل دراستي وخايفة أنرفض ويضيع الحلم

آسفه على أزعاجكم ولكني خايفه مره
    7 "
  6. ^ نفس الوضع
    لي كم يوم اكتب الاستفسار ولا احد رد علي

انا تخصصي انجليزي بس ماني لاقيته بالتخصصات ف اخترت (اخر)
    وكلكم تقولون اذا حطيت هالخيار يستبعدوني
    يالللللليت الي عنده العلم الاكيد يعلمني وش اسوي (وش احط الخيار السابق )
    تكفففون
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميما177
    ^ نفس الوضع
    لي كم يوم اكتب الاستفسار ولا احد رد علي

انا تخصصي انجليزي بس ماني لاقيته بالتخصصات ف اخترت (اخر)
    وكلكم تقولون اذا حطيت هالخيار يستبعدوني
    يالللللليت الي عنده العلم الاكيد يعلمني وش اسوي (وش احط الخيار السابق )
    تكفففون
    عفواً متابعه الردود ؟؟
    سؤالك تكرر كثير
    طيب اطلعي على موضوع الامتداد للاخ مراحل الابتعاث ولا عليك امر
    7 "
  8. السلام عليكم..

عندي كذا إستفسار..

الأول: أنا معيدة متعاونة في كليتي "يعني مو رسمية" وأبغى أقدم إن شاءالله هاليومين..هل يرفضون عشان هالشي؟ ولا أجيب إثبات إني مو في وظيفة ثابته مجرد عقد وينتهي نهاية الترم الأول؟

الثاني: أنا محرمي أخوي إن شاءالله وأمي راح تروح معي،هل لو خلص أخوي كل أوراقي وبغى يرجع ونجلس أنا وأمي راح تكون فيها مشاكل ؟

الثالث: أقدر أأخر البعثة لخمس شهور من إصدار قرار الإبتعاث ؟ ولو حصلت لي ظروف ومارحت هل ما أقدر أقدم السنة الجاية؟

وشكرا جزاكم الله خير.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AL3NOOD1989
    السلام عليكم..

عندي كذا إستفسار..

الأول: أنا معيدة متعاونة في كليتي "يعني مو رسمية" وأبغى أقدم إن شاءالله هاليومين..هل يرفضون عشان هالشي؟ ولا أجيب إثبات إني مو في وظيفة ثابته مجرد عقد وينتهي نهاية الترم الأول؟

الثاني: أنا محرمي أخوي إن شاءالله وأمي راح تروح معي،هل لو خلص أخوي كل أوراقي وبغى يرجع ونجلس أنا وأمي راح تكون فيها مشاكل ؟

الثالث: أقدر أأخر البعثة لخمس شهور من إصدار قرار الإبتعاث ؟ ولو حصلت لي ظروف ومارحت هل ما أقدر أقدم السنة الجاية؟

وشكرا جزاكم الله خير.
    وعليكم السلام
    1- اهم شي اسمك مو مسجل بالخدمه المدنيه
    2-لو اخوك العائل الوحيد لكم تصرف لامك تذاكر سفر وتامين طبي فقط واذا رجع اخوك يرجع على حسابه مايكون الملحقيه عنده علم لانه ممنوع وعلشان تستفيد الوالده من راتب المرافق لان مايصرف له مكافئه
    3-البعثه اذا اصدر لك ترشيح نهائي ماعندك مشكله متى مارحتي بس الافضل بدري
    مايحتاج تقدمين مره ثانيه لانك مرشحه الا اذا سويتي تنازل عن البعثه تقدرين تقدمين مره ثانيه
    بالتوفيق
    7 "
  10. عندي استفسار . .

اللحين اخوي مرافقي لسه ماخلص دراسه بيخلص وقت السفره بالضبط بس بيبقى له التطبيق هو بيأجله للسمرر ان شاءالله . .
    بس خايف كيف بتكون الدراسه والطريقه . . هل يقدر يطبق هناك ولا ؟ واذ1 بيكمل دراسته هناك لاازم تكون الوثيقه معاه ولا كيف ؟

واذ1 ماخلص اموره وماجا معي . . يمديني اخلي اخوي ثاني مرافقي هو يدرس لشركة سابك بامريكا يكون مرافقي ؟ وكيف بيعطونه مكافأه ؟
    7 "
163 من 268 صفحة 163 من 268 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.