الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    عفواً متابعه الردود ؟؟
    سؤالك تكرر كثير
    طيب اطلعي على موضوع الامتداد للاخ مراحل الابتعاث ولا عليك امر
    اول شي الله يعطيك العافية عالرد
    الا اطلعت على الرد بس ماكانت موضحة
    يعني مدري هو الخبر اكيد ولا لا
    تعرفين كيف مشددين على موضوع دقة البيانات , اخاف احط تخصص شريعة زي ماقال الاخ مراحل ويستبعدوني
    واخاف احط (اخر) ويستبعدوني
    انا بس ابي لو احد عنده خبر والله شايلة هم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميما177
    اول شي الله يعطيك العافية عالرد
    الا اطلعت على الرد بس ماكانت موضحة
    يعني مدري هو الخبر اكيد ولا لا
    تعرفين كيف مشددين على موضوع دقة البيانات , اخاف احط تخصص شريعة زي ماقال الاخ مراحل ويستبعدوني
    واخاف احط (اخر) ويستبعدوني
    انا بس ابي لو احد عنده خبر والله شايلة هم
    يعطيك العافيه اعتمدي كلام الاخ مراحل
    التدقيق وضع لتعديل البيانات وليس لشي اخر بالتوفيق
    7 "
  3. اخواني و اخواتي
    ياليت تساعدوننا بخصوص مشكلة التخصص السابق لتخصص اللغة الإنجليزية بالنسبه للمطلوب وضعت تسويق و السابق الى الآن محتار فيها .. فيه تناقضات كثيره .. اللي يقول تسويق و اللي يقول اخر و اللي يقول الشريعية و القضاء ! .. كنت حاطها اخر بس ودي اغيرها بسبب المشكلة اللي تفضلتوا فيها .. و قرأت بأحد المواضيع المثبته ان التخصص السابق لها هو؛ الشريعيه و القضاء
    و السبب انها من كليات كلية الآداب والعلوم الإنسانية ...طيب انا متخرج انجليزي من جامعة القصيم و اسم قسمنا كلية اللغة العربية و الدراسات الإجتماعية ! .. ابي الإجابه الأكيدة ..ساعدوني الله يسعدكم و ييسر اموركم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Awkward
    اخواني و اخواتي
    ياليت تساعدوننا بخصوص مشكلة تخصص السابق لتخصص اللغة الإنجليزية بالنسبه للمطلوب وضعت تسويق و السابق الى الآن محتار فيها .. فيه تناقضات كثيره .. اللي يقول تسويق و اللي يقول اخر و اللي يقول الشريعية و القضاء ! .. كنت حاطها اخر بس غيرتها بسبب المشكلة اللي تفضلتوا فيها .. و قرأت بأحد المواضيع المثبته ان التخصص السابق لها هو؛ الشريعيه و القضاء
    و السبب انها جميع كليات كلية الآداب والعلوم الإنسانية ... انا متخرج انجليزي من جامعة القصيم و اسم قسمنا كلية اللغة العربية و الدراسات الإجتماعية ! .. ابي الإجابه الأكيدة ..ساعدوني الله يسعدكم و ييسر اموركم ..
    التخصص السابق = شريعه
    المطلوب = تسويق
    اهم شي ماتضع اخر
    ماعندكم مشكله باسم الكليه
    سوف يتم تعديل التخصصات بالتدقيق باشرف الدكتور ماجد الحربي
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    التخصص السابق = شريعه
    المطلوب = تسويق
    اهم شي ماتضع اخر
    ماعندكم مشكله باسم الكليه
    سوف يتم تعديل التخصصات بالتدقيق باشرف الدكتور ماجد الحربي
    بالتوفيق
    مشكوره على الرد السريع ..الله يسعدك و يحقق كل ما تتمنينة يارب..
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا ناقزه بكل موضوع .. اسفه على الازعاج
    بس اردت المساعده
    انا خدمه اجتماعيه
    اخترت التخصص المطلوب علوم صحيه لاني ابغى اتخصص خدمه اجتماعيه اكلينيكيه
    بس التخصص الابق وش اختار عادي احط تسويق او علوم صحيه ولا ايش ؟
    وجزاكم الله خير
    7 "
  7. مرحبااا ..

انا راسلت الوزاره 3 مرااات وكان الرد لطلاب اللغات والترجمه ,, لا يمكنك التقديم لان تخصصك غير موجود بالبرنامج ..

جاني الرد مرتين من هيفاء العنقري ومره من ممدوح العتيبي ! طيب احنا وش نسوي الحين ؟؟ انا متوقعه يرفضونا وقت التدقيق ايش الحل؟؟؟؟ اجلس بالبيت والجامعات مليااانه اجانب اعضاء هيئة تدريس؟ وهنا الفرص قلييييله لاكمال الماستر بالسعوديه . طلاب وطالبات اللغات والترجمه ايش بتسوون ؟؟؟
    7 "
  8. السلآم علييكم حصلتلي مشكله عويصه ف التسجيل ..
    رآح أشرحهآ لكم وأتمنى تفيدوني..

المشكلة ف إدخال تآريخ الميلاد .. السيستم مايقبل أي يوم يكون 30 من أي شهر..
    يعني مجرد ماتكتب 30 يقول في خطأ !! بالخط الأحمر وانو تآريخ الميلاد غير صحيح..

شوفو الصوره
    الاســـم:	jjjj.jpg
المشاهدات: 15
الحجـــم:	14.1 كيلوبايت

فما أدري اش الحل خآيف أنقص يوم وأحط 29 ووقت المطابقه يعملولي مشكلة عليها..
    أتمنى ألاقي الحل والمشورة منكككم.. وشكراً مقدماً ,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    مرحبااا ..

انا راسلت الوزاره 3 مرااات وكان الرد لطلاب اللغات والترجمه ,, لا يمكنك التقديم لان تخصصك غير موجود بالبرنامج ..

جاني الرد مرتين من هيفاء العنقري ومره من ممدوح العتيبي ! طيب احنا وش نسوي الحين ؟؟ انا متوقعه يرفضونا وقت التدقيق ايش الحل؟؟؟؟ اجلس بالبيت والجامعات مليااانه اجانب اعضاء هيئة تدريس؟ وهنا الفرص قلييييله لاكمال الماستر بالسعوديه . طلاب وطالبات اللغات والترجمه ايش بتسوون ؟؟؟
    انا مثلك انجليزي وارسلت عشرين مره كلهم يقولون لا . الحل اننا نرفع لهم خطاب او احد من الرياض يروح يقابل ماجد الحربي براسه مو معقولين هالوزاره يستهبلون ؟ الانجليزي واللغات عموما لها الاولويه تدرس برا لانها لغه اجنبيه . اشوا لقيت احد مثلي بس المشكله مين بيروح ومين بيتكلم بنفجر قهر.
    7 "
165 من 268 صفحة 165 من 268 ... 115160164165166170215 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.