الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعافيكم اذكر انكم كنتوا بترسلون خطاب لماجد الحربي بخصوص تخصص اللغات وهونتوا ، اذا احد عنده فاكس ويقدر يرسل لايتاخر الموضوع جدي قريت بمنتدى ان وحده راحت وسالت قالوا بيستبعدون اللغات و والتخصصات اللي مالها امتداد ولو قبلهم النظام ماراح يقبلهم الفرز ، الدكتور ماجد تخصصه انجليزي بعد انا عندي صيغة الخطاب اللي كنتوا بترسلون بس نبي احد يرسل قبل ماييبدون بالفرز والقبول او احد يقابله احسن اللي من الرياض . تكفون خل نتحرك قاعدين ننتظر هالفرصه عمر اخرتها ماينحسب حسابنا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي مو قادره افهمه كيييييييففففففف مايندرج وهو لغه اجنبيه !!! شلون يعني يبون يقنعوني دراسه الماجستير هنا افضل من دراستها في دوله لغتها الام انجليزي ! عجبي !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    الله يعافيكم اذكر انكم كنتوا بترسلون خطاب لماجد الحربي بخصوص تخصص اللغات وهونتوا ، اذا احد عنده فاكس ويقدر يرسل لايتاخر الموضوع جدي قريت بمنتدى ان وحده راحت وسالت قالوا بيستبعدون اللغات و والتخصصات اللي مالها امتداد ولو قبلهم النظام ماراح يقبلهم الفرز ، الدكتور ماجد تخصصه انجليزي بعد انا عندي صيغة الخطاب اللي كنتوا بترسلون بس نبي احد يرسل قبل ماييبدون بالفرز والقبول او احد يقابله احسن اللي من الرياض . تكفون خل نتحرك قاعدين ننتظر هالفرصه عمر اخرتها ماينحسب حسابنا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اللي مو قادره افهمه كيييييييففففففف مايندرج وهو لغه اجنبيه !!! شلون يعني يبون يقنعوني دراسه الماجستير هنا افضل من دراستها في دوله لغتها الام انجليزي ! عجبي !
    بإذن الله بيكون معنا تواصل مع وكيل الوزارة لشؤون البعثات .. ومدير الادارة العامة لمعادلة الشهادت ..

وحتى هذه اللحظه راجعي هذا الموضوع .. http://www.mbt3th.us/vb/forum172/thread426901.html

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    ليه تسوي تاجيل
    قصدك تاجيل البعثه او تاجيل دراسه ؟
    اذا تخرجك بعيد الافضل تقدم على المرحله 10
    وجرب قدم هالسنه لكن تحتاج افاده بالتخرج

علوم طبيه
    بالتوفيق

اشكرك يالغالية بنية علي الرد
    اقصد تاجيل الدراسة لما مثال يقبلوني ان شاء الله اجل الدراسة لان باقي لي اشهر قليلة ان شاء الله تقريبا 5 اشهر علي فترة الامتياز انهيت البكالوريوس ..
    وصعبة اني اجلس سنة او 9 اشهر تقريبآ بالبيت انتظر الابتعاث الجاي ..
    مارايك افعل .؟ هل اقدر اسوي تاجيل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    الله يعافيكم اذكر انكم كنتوا بترسلون خطاب لماجد الحربي بخصوص تخصص اللغات وهونتوا ، اذا احد عنده فاكس ويقدر يرسل لايتاخر الموضوع جدي قريت بمنتدى ان وحده راحت وسالت قالوا بيستبعدون اللغات و والتخصصات اللي مالها امتداد ولو قبلهم النظام ماراح يقبلهم الفرز ، الدكتور ماجد تخصصه انجليزي بعد انا عندي صيغة الخطاب اللي كنتوا بترسلون بس نبي احد يرسل قبل ماييبدون بالفرز والقبول او احد يقابله احسن اللي من الرياض . تكفون خل نتحرك قاعدين ننتظر هالفرصه عمر اخرتها ماينحسب حسابنا ..

- - - مشاركة محدثة - - -

من جد لو يروحوا مجموعة شباب من الرياض .. السالفه من جد تخوف ياربي ياااليت احد يخطو خطوة جريئه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني

- - - مشاركة محدثة - - -

مدري تصدقي ان للحظة جا ببالي اننا مقدمين البعثه من دول العالم الاول ؟ شيء عجيب بس باذن الله تتيسر امورنا . الحين م عندنا غير الحل اللي اعطاك حرف و بعدين لها حلول باذن الله .
    انا وسوست لدرجة اني اذا جيت ابحث في الجامعات و المعاهد المتوفرة في كندا يجي ببالي اني راح انرفض و اهون عن كل شيء و يجيني شعور اسحب على البعثه والله هم معقدينها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    من جد لو يروحوا مجموعة شباب من الرياض .. السالفه من جد تخوف ياربي ياااليت احد يخطو خطوة جريئه
    ليت اني من اهل الرياض كان رحتله بس المشكلة محد من الرياض نفس معاناتنا . عندي معارف هناك بس على اي اساس يروحون له احس مالهم وجه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    مدري تصدقي ان للحظة جا ببالي اننا مقدمين البعثه من دول العالم الاول ؟ شيء عجيب بس باذن الله تتيسر امورنا . الحين م عندنا غير الحل اللي اعطاك حرف و بعدين لها حلول باذن الله .
    انا وسوست لدرجة اني اذا جيت ابحث في الجامعات و المعاهد المتوفرة في كندا يجي ببالي اني راح انرفض و اهون عن كل شيء و يجيني شعور اسحب على البعثه والله هم معقدينها
    انا لي سنتين ابحث حسبي الله عليهم . جامعتنا كلها اجانب عرب و تدريسهم فاشل و نطق فاشل واخرتها كذا بارده مبرده تروح منا البعثه! قالوا ايش امتداد تخصص طيب احنا مانعارض الامتداد نعارض عدم ادراج تخصص للغات .. حسبي الله وكفى انا لو من الرياض رحت يارب احد يروح والله بيكسب اجر
    7 "
175 من 268 صفحة 175 من 268 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.