الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفـ الاحزان ـير
    ممكن جواب اكيد

اللي قدم على مرحلة سابقة ولكن ما سافر .. يعني كمل في جامعة داخل المملكة والحين ناوي يقدم مرة ثانية ,

هل فيه مشكلة ؟

اتمنى جواب اكيد ومجرب وشكرا
    انت مرشح مبدئي مسبقاً وماكملت الاجراء
    علشان كذا درست هنا
    ماعندك مشكله بالتوفيق
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا عندي استفسار بسيط و هو انا مستوفي الشروط بس في شي محيرني الا هواني درست supply chain management في البكارليوس والان مقدم ع ماستر في finance لان ما لقيت تخصصي في مجال التخصصات وبالنسبة الى مجال الدراسه السابق حطيت اخر .فهل انا في السليم ومشكور وما قصرت ع جهدك
    7 "
  3. السلام عليكم انا الحين سجلت اني ابي تخصص طب ومقدم في اختبار الايلتس وطالبين 5 وطبعا دول الطب الي اختارتها ومجبور عليها لاان ميوجد طب الا فيها السوال هنا لقدر الله لو مجبت 5 في الاختبار هل يحق ليا تغير الدولة عشان بغير تخصصي ولا هما يختارولي الدولة ولا انا اختار الدولة الي ابي ادرس فيها ويعطيكم الف عافية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaher_mg
    السلام عليكم
    انا عندي استفسار بسيط و هو انا مستوفي الشروط بس في شي محيرني الا هواني درست supply chain management في البكارليوس والان مقدم ع ماستر في finance لان ما لقيت تخصصي في مجال التخصصات وبالنسبة الى مجال الدراسه السابق حطيت اخر .فهل انا في السليم ومشكور وما قصرت ع جهدك
    وعليكم السلام
    اختار اي شي من التخصصات القريبه

لاتضع اخر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope111
    السلام عليكم انا الحين سجلت اني ابي تخصص طب ومقدم في اختبار الايلتس وطالبين 5 وطبعا دول الطب الي اختارتها ومجبور عليها لاان ميوجد طب الا فيها السوال هنا لقدر الله لو مجبت 5 في الاختبار هل يحق ليا تغير الدولة عشان بغير تخصصي ولا هما يختارولي الدولة ولا انا اختار الدولة الي ابي ادرس فيها ويعطيكم الف عافية
    وعليكم السلام
    يتم التحويل ل علوم طبيه - امريكا
    بعد الترشيح النهائي تواصلي معهم يمكن يتم تغيير
    بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    فاكس ماراح يقرا ولا بيعطيه احد من الموظفين واخرتها الزباله الله يكرمك و اتصال مايرد لي كم يوم مايييييييررررررد ذبحني .
    مافيه الا احد يروح له وجه لوجه

أرسلت فاكس ومحد رد علي وحاولت اتصل ومحد يرد ,,
    يعني والله حرام ايش نسوي .. كذا تضيع علينا الفرصة.. هباء منثورا ..ينهدم الحلم يعني بس عشان تخصص مو مندرج
    وين الاكتفاء وانا أشوف الاجانب لاعبين فينا لعب ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام لاتنتهي
    أرسلت فاكس ومحد رد علي وحاولت اتصل ومحد يرد ,,
    يعني والله حرام ايش نسوي .. كذا تضيع علينا الفرصة.. هباء منثورا ..ينهدم الحلم يعني بس عشان تخصص مو مندرج
    وين الاكتفاء وانا أشوف الاجانب لاعبين فينا لعب ..
    متى ارسلتي فاكس ؟
    حاولي ترسلين على الساعه تسعه ..
    اتوقع ماراح ينفع الا احد يروح يقابله يارب يجي احد من الشباب ويروح

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    متى ارسلتي فاكس ؟
    حاولي ترسلين على الساعه تسعه ..
    اتوقع ماراح ينفع الا احد يروح يقابله يارب يجي احد من الشباب ويروح
    هذي صيغة خطاب لقيتها هنا بالمنتدى
    ارسليها الله يسعدك

الى مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    الدكتور الموقر : ماجد بن عبد الكريم الحربي , وفقه الله .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انطلاقا من مبدأنا الاسلامي " من لا يشكر الناس لا يشكر الله " باسمي و اسم جميع طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية نشكر والدنا و معلمنا الاول الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود سائلين المولى ان يمد بعمره و ان يصلح له بطانته , ولا نستثني من ذلك القائمين على هذا البرنامج الذي اتاح لطلاب و طالبات هذا البلد ان ينافسوا على مراتب متقدمه و مقاعد جامعيه مرموقه و نالوا شرف تمثيل المملكة العربية السعوديه في العديد من المحافل الدولية المُشرفة .
    و إننا من هذا المنطلق نتقدم لكم نحن طلاب و طالبات حاملي درجة الباكلريوس في تخصصات اللغات والترجمة رغبتنا الصادقة في ان يُتاح لنا اكمال مسيرتنا التعليميه التي قد يعيقها شرط امتداد التخصص واضعين نُصب اعيننا قول الله تعالى ( يرفع الله الذين آمنوا و اللذين اوتوا العلم درجات ) و ان نمثل بلادنا خير تمثيل . اذ ان تخصصنا يُعد من التخصصات المهمه و عامل اساسي في الحركة التعليميه الداخليه و نعلم علما يقينّا انه لرقي مجتمع تعليمي واعٍ لابد من وجود لبِنات قوية يرتكز عليها التعليم ليكون مجتمعٌ يُشار اليه بالبنان . اضافه الى ان الممملكه ليست دوله ناطقه باللغه الانجليزيه فمن الاولى ابتعاث وادراج تخصص اللغه الانجليزيه ضمن التخصصات

سآلين المولى عز وجل ان يمُن علينا بفضله و عطاءه و نضع املنا من بعد الله في من هم قائمون على هذا البرنامج و اللذين يُمثلون اسم والدنا و مليكُنا .

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنيـه
    وعليكم السلام
    اختار اي شي من التخصصات القريبه

لاتضع اخر

غيرته الى ماليه وان شاء الله تزبط معاي ويقبلوني لان مستوفي كل الشروط واذا ما قبلوني بقول منكم امزح ههههههه

مشكورين عا الموضوع واذا اي احد محتاج معلومات عن ولاية ميتشغن حاضرين لكم
    7 "
178 من 268 صفحة 178 من 268 ... 128173177178179183228 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.