الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3971 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .اناهي.
    السلام عليكم
    كأن ردودكم سببت لي وسوسة!
    الحين تخصيي اداب اللغه الانجليزية وماعندي نية اكمل بمسار تخصصي, ناويه على شي اداري

هل راح يرفض؟
    العلم عند الله الوضع غااامض.. بعدين حتى لو انقبلتي ليه تكملين بمجال اداري وتخلين تخصصك ؟ بالعكس انا انصحك تكملين فيه لانه لو كملتي بغيره تتعادل لك دبلوووم ! وماراح تستفيدي من شهادتك شي لكن لو كملتي بتخصصك بتزيد فرصك الوظيفيه .
    7 "
  2. الاستفسارات لها موضوعها بس بجاوبك , مبدئيآ بيرسلون رسايل بعد اسبوعين تقريبآ للي انطبقت عليهم الشروط طبعا بعييدآ عن التخصص ذا الشرط ماندري ايش بيصير فيه . المهم يرسلون لك موعد تدقيق اوراقك والتاريخ والاوراق المطلوبه لو كنت مستوفي الشروط , لو مو مستوفي ماراح تجيك رسايل . موفق يارب
    7 "
  3. هههههههههههههه ^^^^ اضحك الله سنك ههههههههه
    الجميع مقبول ان شاء الله من تنطبق عليه الشروط التخصصات ليس لها علاقة بالقبول او الرفض

عجيبه القصة انتم ماتفكرون بالعقل شوي : شريعة تخصص يقبل له الابتعاث ولغات اجنبيه لا يقبل له الابتعاث
    هههههههههه اضحكني الرد بالاستبعاد ههههههههههه

هذي ماهي بعثات وزارة عمل حكومية هذا برنامج خادم الحرمين الشريفين من ينطبق عليه شرط العمر والمعدل وتاريخ صدور الشهادة هو مقبول

الا في حالة واحدة لم يكتب الله لكم الابتعاث .
    7 "
  4. السلام عليكم
    1-أرجو التوضيح لي أنا خلصت تعبئة استمارة الطلب ووضعت التخصص السابق "آخر" وهو تخصصي" لغة إنجليزية" و الامتداد وضعت" إقتصاد" وأنا ماأبغى إقتصاد لكن مافي التخصص اللي أبغاه وهو" إعلام وعلاقات عامة " أرجوكم فيدوني أقدر أغير بعدين إذا جا القبول أو لا ؟ أكمل في الاقتصاد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed
    العلم عند الله الوضع غااامض.. بعدين حتى لو انقبلتي ليه تكملين بمجال اداري وتخلين تخصصك ؟ بالعكس انا انصحك تكملين فيه لانه لو كملتي بغيره تتعادل لك دبلوووم ! وماراح تستفيدي من شهادتك شي لكن لو كملتي بتخصصك بتزيد فرصك الوظيفيه .
    السبب اللي يخليني اختار تخصص ثاني, لان للاسف مافي اي مجال وظيفي يناسب تخصصي!
    اذا مدارس فهم طالبين تربوي وانا شهادتي مو تربوية! واذا شركات تكون شروطهم انك تجيد التحدث والكتابة بالانقلش بس ابدا مايقبلون شهادة بكالورويوس انقلش - طبعا اتكلم في المدينة اللي انا عايشة فيها ومجالاتها ضيقه..

فحبيت استفسر ايش التخصصات الغير علمية اللي ممكن اتخصص فيها, مثلا ادارة اعمال بس طالبين جيمات ولازم عندي خلفيه بالماث!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هههههههههههههه ^^^^ اضحك الله سنك ههههههههه
    الجميع مقبول ان شاء الله من تنطبق عليه الشروط التخصصات ليس لها علاقة بالقبول او الرفض

عجيبه القصة انتم ماتفكرون بالعقل شوي : شريعة تخصص يقبل له الابتعاث ولغات اجنبيه لا يقبل له الابتعاث

هذي ماهي بعثات وزارة عمل حكومية هذا برنامج خادم الحرمين الشريفين من ينطبق عليه شرط العمر والمعدل وتاريخ صدور الشهادة هو مقبول

بس الشرط واضح يا استاذ وشروط الوزاره مافيها لعب !!
    يعني ممكن يكون ربي مو كاتبه لنا على يدهم والسبب التخصص! فإلى الان احنا ماندري عن الموضوع شي ! الله يسهل للجميع
    7 "
  7. السلام عليكم

الحين انا خريجة ماجستير من امريكا السؤال هوا...هل في حالة الموافقه لي بالابتعاث للدكتوراة ان شاءالله يصدرولي قرار ابتعاث يشمل الدكتوراة + دورة تحضير جي ار اي او GMAT و ان كان هذا الحاصل فكم مدتها؟ ولا بيقولون( لا )مسموح لي فترة الدكتوراة فقط...
    و ايضا مافي احد افادني و جاوب سؤالي السابق عن امتداد تخصصي للماجستير Business Information Technology ....اداره؟ حاسب الي؟ ان نظم معلومات؟
    مع ان رغبتي بالحصول على الدكتوراة في مجال ال Information Technology

ياليت الاخوان الي متآكدين يساعدوني
    وفقنا واياكم رب العالمين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    هههههههههههههه ^^^^ اضحك الله سنك ههههههههه

يا اخ مراحل انا كل ما اقرا كلامك اتطمن بس الوزاره تقول لا ...
    والله اكثر من خمس رسايل ارسلت كلها يقولون لا الانجليزي غير مدرج وكلمت مرتين ويقولون لا .
    ما ادري هم يلعبون باعصابنا .
    هل انت متاكد ؟
    7 "
181 من 268 صفحة 181 من 268 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.