الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    انتظري لا تكتبين نهاية الأسبوع بتكون في تصريحات جديدة ان شاء الله لكن اختاري التخصص السابق علوم صحيه والامتداد تسويق
    يوم التدقيق اطلبي تعديل بعد الاستفسار من الموظفات عن الصحيح وجهاً لوجه وطلب ورقة تعديل .
    الله يسعدك و يجعله فموازين حسناتك آمين
    مشكور (=
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونا نايس
    السلام عليكم
    1-أرجو التوضيح لي أنا خلصت تعبئة استمارة الطلب ووضعت التخصص السابق "آخر" وهو تخصصي" لغة إنجليزية" و الامتداد وضعت" إقتصاد" وأنا ماأبغى إقتصاد لكن مافي التخصص اللي أبغاه وهو" إعلام وعلاقات عامة " أرجوكم فيدوني أقدر أغير بعدين إذا جا القبول أو لا ؟ أكمل في الاقتصاد
    أحتاج جوااب بليييز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانيه محتسب
    ما راح يقبلوا الصورة

لو الشروط منطبقة عليك تماما فان شاء الله مقبولة اعملي اخلاء طرف وما عليك لو شرط واحد مختل لا تسحبي لانو ما في امل يتنازلو عن شروطهم حتى لو الفرق واحد من مية

والايتلس حلو ماشاء الله يعني منافسة قوية وان شاء الله مقعدك مضمون وطلاب الطب المملكة تتكفل بقولاتهم
    انا مابي طب ابي علوم طبية في امريكا بس خايفة ما القى قبول

منطبقة علي الشروط بس القبول هو اللي شايلة همه

قبول معهد اقدر اجيبه بس الجامعة مادري احتاج قبول جامعة مشروط عشان اصدر قرار ابتعاث؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nora_a
    ياأخوان أنا ابغى اسجل في الأبتعاث لكن لما اجي ادخل خانه تاريخ اصدار الجواز وانتهائه يعني اخر شي ١٤١٤ ؟؟؟ الاســـم:	Screen shot 2013-07-15 at 2.20.34 PM.jpg
المشاهدات: 27
الحجـــم:	16.8 كيلوبايت
    اختاري اخر شي 1414 وبعدين تلقائيا تنزل لك تواريخ ثانية اقل
    لانه هالشغلة صارت معي بس في تاريخ الميلاد ماطلع تاريخ ميلادي الين اخترت اخر تاريخ حاطينه وبعده نزلت التواريخ الاقل
    ان شاء الله تكونين فهمتي علي ^^ موفقة
    7 "
  5. استاذ مراحل الابتعاث زوجتي خريجة لغة انجليزية , كلية التربية والعلوم الانسانية , وش نحط تخصص سابق ؟ ورغبة تخصص ؟

وايضا كلية التربية والعلوم الانسانية مب موجودة , حطينا آخر وقمنا بكتابة كلية التربية والعلوم الانسانية وش رايك
    7 "
183 من 268 صفحة 183 من 268 ... 133178182183184188233 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.