الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاهي اخضراني
    انا مثلك اجمع توصيات من قبل سنه و اخترت تخصص وجامعه وجا شرطهم .المهم مانتنازل و احد يروح يكلم ماجد و نشغلهم اتصالات و فاكسات
    اذكروا الله والله ادري ان وضعنا صعب و بتلاقي له حل . اذا قال لنا الدكتور ماجد خلاص مافي ابتعاث وقتها بنوقف . و ترى التوصيات م راح تنفع حتى لو جمعتوها الحين او اخر السنه لان اي جامعه بتقول نبي توصيات و ابعد فترة لها انها تكون قبل 6 شهور فقط . التوصيات تنفع لو ناخذها من اللي بيدرسونا في المعهد اذا كان تابع لجامعه لانهم بيكونون دكاتره من نفس الجامعه . فاهمين عليّ ؟
    ما علينا في التوصيات المهم تساعدوني و باذن الله اجيب لكم خبر يفرحكم و يفرحني قبلكم
    7 "
  2. لازم تشوفون لكم حل تقابلون دكتور ماجد الحربي وخاصة هو انجليزي مثلكم
    لكن أنا أوفر عليكم الجميع مقبول قبول نهائي المهم العمر والمعدل

ألف مبروك القبول النهائي وافرحوا بالعيد وآجر رمضان الله يوفقكم لكل خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم اليسع
    يا اخوان _ تم إغلاق موضوعي و نقله لهذا الموضوع

ولم يتم الرد على الأسئلة

طيب كيف راح أستفيد أنا من أغلاق الموضوع

ما فيه احد يجاوب على الأسئلة

اختنا .. ما يفترض فعله من البدايه هو كتابة استفسارك هنا ..

وعلى أي حال موضوعك موجود بالصفحه هاذي والاخوان ما قصروا جابوا عليك ..!

بالتوفيق ان شاء الله ..!
    7 "
  4. الي ماراح ينقبل هالسنه عنده كم خيار ١- يدرس ع حسابه ويلتحق بالبعثه ٢- يكمل ماستر بالسعوديه ٣- يحصل ع وظيفه سواء حكوميه او قطاع خاص ٤- يقدم ع وظيفة معيد.. برنامج الملك عبدالله موب نهايه المطاف.. بذكرلكم قصه صديق لي..تخرج لغه انجليزيه من كلية المعلمين وانقبل ببرنامج الملك عبدالله واختار ماليزيا جلس فيها ٣ شهور وتعب وسوى انهاء بعثه ورجع للسعوديه وتوظف معلم وبعده فتره تركها وتوظف معيد بالجامعه والان مبتعث من الجامعه وع وشك يتخرج ماستر لغويات... الحياه فرص وتجارب..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    لازم تشوفون لكم حل تقابلون دكتور ماجد الحربي وخاصة هو انجليزي مثلكم
    لكن أنا أوفر عليكم الجميع مقبول قبول نهائي المهم العمر والمعدل

ألف مبروك القبول النهائي وافرحوا بالعيد وآجر رمضان الله يوفقكم لكل خير

اخوي مراحل الابتعاث حنا مومنين و باذن الله مقبولين .
    فترة التسجيل ما يقارب 14 يوم صح ولا لا ؟
    طيب حنا من قبل التسجيل حتى يعني قبلها بشهر قلنا بنراسله و كل شيء جاهز و جيت انت و قلت لا ترسلون ولا شيء مقبولين باذن الله حتى اذكر ردك والله و قلت فيه لبنت ما اذكر اسمها قلت بالحرف الواحد ( يا بنتي ما يحتاج خطابات ولا شيء كلكم مقبولين ) هالكلام ريحنا كثير والله و تفائلنا خير . بس تجي الحين و باقي على التسجيل 8 ايام او اقل و تقول لازم تشوفون لكم حل . ترى هالشيء يزيد من توترنا و خوفنا ما يساعدنا و انا ادري ان قصدك تساعدنا بس مو كذا والله الوقت ضاق فينا و نبي نامن مستقبلنا و حنا رافضين فرص هنا في السعوديه لجل نكمل الماستر برا .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الي ماراح ينقبل هالسنه عنده كم خيار ١- يدرس ع حسابه ويلتحق بالبعثه ٢- يكمل ماستر بالسعوديه ٣- يحصل ع وظيفه سواء حكوميه او قطاع خاص ٤- يقدم ع وظيفة معيد.. برنامج الملك عبدالله موب نهايه المطاف.. بذكرلكم قصه صديق لي..تخرج لغه انجليزيه من كلية المعلمين وانقبل ببرنامج الملك عبدالله واختار ماليزيا جلس فيها ٣ شهور وتعب وسوى انهاء بعثه ورجع للسعوديه وتوظف معلم وبعده فتره تركها وتوظف معيد بالجامعه والان مبتعث من الجامعه وع وشك يتخرج ماستر لغويات... الحياه فرص وتجارب..
    1 _ مو كل شخص يقدر و انا اولهم ما اقدر اني اوفر مصروف 6 او 4 شهور و يا التحق او لا !
    2 _ اذا انا ما استفدت في البكالوريوس بستفيد في الماستر ؟ كلنا نعرف حال تعليمنا
    3 _ كلنا نبي وضائف مرموقه و لا تنسى قول الله تعالى ( يرفع الله الذين امنوا و اوتوا العلم درجات ) يعني كل واحد يتعب و ياخذ علمه و ينتفع دنيا و اخره
    4 _ و جامعاتنا تبي معيدين اصلا بدون خبره ولا درجات مرتفعه في التوفل ؟

برنامج الملك موب نهاية الطريق بس هو طريق و مو زين نفوت فرصنا و حنا نقدر نقدم شيء
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالقة في عنق الزجاجة
    السلام عليكم
    اخوي مراحل
    انا اموري تمام ولله الحمد
    ولكن بخصوص الافادة كلمت الجامعه وقالو بيوفرونها لي وبيحطون معدلي التقريبي
    لكن ابي اعرف متى الوثيقة يبونها بالضبط لانها متعلقه بسدادي لتكاليف الجامعه المتبقيه اذ ا اقدر ااجلها شهر مثلا او شهرين اذا في مجال لكن الافادة بتكون معي وقت التدقيق ان شالله
    ياليت تفيدوني
    ياليت تجاوبوني على استفساري اذا تكرمتووو
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    1 _ مو كل شخص يقدر و انا اولهم ما اقدر اني اوفر مصروف 6 او 4 شهور و يا التحق او لا !
    2 _ اذا انا ما استفدت في البكالوريوس بستفيد في الماستر ؟ كلنا نعرف حال تعليمنا
    3 _ كلنا نبي وضائف مرموقه و لا تنسى قول الله تعالى ( يرفع الله الذين امنوا و اوتوا العلم درجات ) يعني كل واحد يتعب و ياخذ علمه و ينتفع دنيا و اخره
    4 _ و جامعاتنا تبي معيدين اصلا بدون خبره ولا درجات مرتفعه في التوفل ؟

برنامج الملك موب نهاية الطريق بس هو طريق و مو زين نفوت فرصنا و حنا نقدر نقدم شيء
    اهم شي مانستسلم ونتعيجز ونسوي اللي علينا ونتوكل على الله .
    نزعجهم بالاتصالات والفاكسات و واحد يروح واتوقع لو احد راح بالنيابه عن خريجين اللغه
    بيكفي عن الف فاكس و خطاب
    7 "
189 من 268 صفحة 189 من 268 ... 139184188189190194239 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.