الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad Ghabban
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. صباح الخير ..

آسف عندي كذا إستفسار لا هنتوا ..

أول شيء أنا الحمدلله مستوفي الشروط ورغبتي يا طب أسنان أو صيدلة .. طبعاً حطيت صيدلة ورتبت الدول : كندا ، أمريكا ، سنغافورة ..

حاب أعرف لمن أروح التدقيق لازم يكون معاي ايلتس ؟ ولا الايتلس فقط للي مقدم ع الطب .. وهل راح أدرس أول سنة لغة قبل دخولي الجامعة ؟؟

ثاني شيء رأيكم بالتخصص ؟ ونصائحكم أكيييد ..

كمان لمن أسجل ، بخصوص اسم الجد .. هل أكتب أول حرف زي الجواز ولا عادي أكتبه كامل ؟؟

ويعيطكم ألف عافية يااارب ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. صباح النور .. حياك الله ..

الايلتس فقط لطلاب الطب ( بكالوريوس ) ..

نعم تدرس سنه معهد .. واسم الجد يفضل تكتبه كامل بوثائقك للابتعاث ..

التخصص ممتاز وله حوالي أربع اقسام اعتقد .. كيمياء الصيدلة .. صيدله اكلينيكية .. علم الادوية .. العقاقير الطبية ..

موفق ان شاء الله ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..

يا اخوان انا بفتح موضوع جديد و يختص بطلاب اللغات و الترجمه و افككم شرهم هههههههه قصدي نتناقش في الامر بس اخا ف يجي واحد و يحذف الموضوع اذا بتحذفوه قولولي و نكنسل من الحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khlood mohammed

- - - مشاركة محدثة - - -

سنة التخرج مطلوبه بس يعني مو التاريخ كامل .. يمديك تقدمين وتروحين التدقيق بالافاده واذا استلمتي الوثيقه تراجعينهم فيها ماعندك مشكله .. موفقه يارب

اه معليش توي انتبه انه لسسى تخرجك بيكون بالترم الاول .. مدري بهالحاله كيف بيكون وضعك

شكرا يعطيك العافية .....

طيب ما في احد له خبرة منكم يا شباب وصبايا ويقدر يخدمني بهالاستفسار ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manooshh
    شكرا يعطيك العافية .....

طيب ما في احد له خبرة منكم يا شباب وصبايا ويقدر يخدمني بهالاستفسار ؟
    ايه المرحلة العاشره بتكون اقرب لك اما المرحلة التاسعه صعبه عليك و جداا صعبة .
    م راح ينتظرون حتى تتخرجي لان بالوقت اللي بتتخرجي فيه الناس قدهم مجهزين السفر و البعض منهم سافر خلاص .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ..

يا اخوان انا بفتح موضوع جديد و يختص بطلاب اللغات و الترجمه و افككم شرهم هههههههه قصدي نتناقش في الامر بس اخا ف يجي واحد و يحذف الموضوع اذا بتحذفوه قولولي و نكنسل من الحين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما فيه شر ان شاء الله كلنا أخوه .. كل ما في الامر أنه ولله الحمد بالملتقى هذا ما وجدنا الا الرقي والابداع .. كل شيء مرحب فيه ولكن بدون مبالغه او تجريح بأحد ..

وسياسة الملتقى تمنع طرح المواضيع .. لأنها تشتت الافكار والاعضاء ..

بالتوفيق ..
    7 "
196 من 268 صفحة 196 من 268 ... 146191195196197201246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.