الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AliAsiri
    السلام عليكم ..

يا اخوان انا بفتح موضوع جديد و يختص بطلاب اللغات و الترجمه و افككم شرهم هههههههه قصدي نتناقش في الامر بس اخا ف يجي واحد و يحذف الموضوع اذا بتحذفوه قولولي و نكنسل من الحين
    هههههههههههههههههههه
    ياليت والله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف332
    انا عندي سؤال
    في قائمة البيانات الاكاديمية مطلوب ادخال الرقم المرجعي وانا لا اعرف
    ماهو الرقم المرجعي
    علما باني خريج ثانوي
    الرقم المرجعي يكتب على الشهادة او على الملف .. وتسطيع ايجاده من موقع نور .. ولكن لو غير موجود اتركه فاضي ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شذى
    حرف ...

متى تطلع نتائج الترشيح المبدئي ..؟

في كل المراحل جرت العادة انه لما يطلبونك للتدقيق هذا يعتبر ترشيح مبدئي .. وما يطلبون للتدقيق الا من هو مطابق للشروط ..

ولكن من هم غير مطابقين الشروط تتغير الحالة عندهم بعد انتهاء فترة التسجيل ..

التدقيق يبدأ من يوم 1 - 11 ..

بالتوفيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

ما فيه شر ان شاء الله كلنا أخوه .. كل ما في الامر أنه ولله الحمد بالملتقى هذا ما وجدنا الا الرقي والابداع .. كل شيء مرحب فيه ولكن بدون مبالغه او تجريح بأحد ..

وسياسة الملتقى تمنع طرح المواضيع .. لأنها تشتت الافكار والاعضاء ..

بالتوفيق ..

يا جعلك تسلم لا انا م قصدي شيء . اللهم اني ابي يكونون بمكان واحد لان في ملفات بنرفعها للوزارة و مثل كذذا لان كل شوي يجي واحد و يستفسر عن شيء العضو اللي قبله سال عنه و وضحنا له الطريقه لا اكثر ولا اقل .

الله يوفقكم جميع يارب
    7 "
  5. صباح الخير

أولا : أستاذ مراحل .. شكرا جزيلا تفائلت بكلامك جدا الله يريحك دنيا واخره ويآجرك على مجهودك معنا
    ثانيا : بالنسبة لاخواني علي عسيري وشاهي أخضراني .. أنا مستعده أساعدكم باللي اقدر عليه ..
    أعطوني الخطاب وأنا ارسله فاكس بالوقت الللي يكون فيه د ماجد مداوم لعلى وعساه يقدر يقراه ويسمعنا
    أما بالنسبة انه احد يروح له بالرياض .. والله لو اني ساكنة بالرياض ماانتظرت دقيقة حتى لو اني بنت ... بس اتمنى فعلا مجموعة من الشباب يروحو له ويكسبوا اجر فينا
    ويطمنونا ..

على فكرة ترى انا ماجبت توصيات ولا سويت ولاحاجة تخص البعثة غير التسجل .. يعني باختصار للان على البركة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    في كل المراحل جرت العادة انه لما يطلبونك للتدقيق هذا يعتبر ترشيح مبدئي .. وما يطلبون للتدقيق الا من هو مطابق للشروط ..

ولكن من هم غير مطابقين الشروط تتغير الحالة عندهم بعد انتهاء فترة التسجيل ..

التدقيق يبدأ من يوم 1 - 11 ..

بالتوفيق ..
    اولا شكرا للجميع على مساعدتهم لكل الأعضاء
    استاذ حرف مالمقصود بـ "لجنة الفرز" هل هي لجنة التدقيق المتخصصة في تدقيق الوثائق و المطابقة بينها ؟ أم لجنة تفرز قبل لا يرسلوا لنا رسائل القبول المبدئي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني الحين انا اخذت ورقة كشف طبي من وزارة التعليم العالي
    مع العلم اني بروح على حسابي
    والكشف هذا المعروف ان مايسويه لك الا مستشفى الملك سعود ( مستشفى صحارى )
    والحين يوم رحت لهم قالوا لي اننا ألغيناها !
    وش السوات الحين وين اسوي هالكشف فيه ، وهل فيه احد واجهته هالمشكلة ؟
    مع العلم اني رحت لمستشفى الملك خالد و سلمان وكلهم قالوا ان جاينا تعميم ان مايسوي تحاليل المبتعثين الا مستشفى الملك سعود !
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *هام السحاب*
    وعليكم السلام
    ليه تسوي تاجيل
    قصدك تاجيل البعثه او تاجيل دراسه ؟
    اذا تخرجك بعيد الافضل تقدم على المرحله 10
    وجرب قدم هالسنه لكن تحتاج افاده بالتخرج

علوم طبيه
    بالتوفيق

اشكرك يالغالية بنية علي الرد
    اقصد تاجيل الدراسة لما مثال يقبلوني ان شاء الله اجل الدراسة لان باقي لي اشهر قليلة ان شاء الله تقريبا 5 اشهر علي فترة الامتياز انهيت البكالوريوس ..
    وصعبة اني اجلس سنة او 9 اشهر تقريبآ بالبيت انتظر الابتعاث الجاي ..
    مارايك افعل .؟ هل اقدر اسوي تاجيل

^

لم اجد الرد علي استفساري .؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلام لاتنتهي
    صباح الخير

أولا : أستاذ مراحل .. شكرا جزيلا تفائلت بكلامك جدا الله يريحك دنيا واخره ويآجرك على مجهودك معنا
    ثانيا : بالنسبة لاخواني علي عسيري وشاهي أخضراني .. أنا مستعده أساعدكم باللي اقدر عليه ..
    أعطوني الخطاب وأنا ارسله فاكس بالوقت الللي يكون فيه د ماجد مداوم لعلى وعساه يقدر يقراه ويسمعنا
    أما بالنسبة انه احد يروح له بالرياض .. والله لو اني ساكنة بالرياض ماانتظرت دقيقة حتى لو اني بنت ... بس اتمنى فعلا مجموعة من الشباب يروحو له ويكسبوا اجر فينا
    ويطمنونا ..

على فكرة ترى انا ماجبت توصيات ولا سويت ولاحاجة تخص البعثة غير التسجل .. يعني باختصار للان على البركة

صباح النور
    الله يسعدك انا عندي صيغة الخطاب هذي من نفس الموضوع ما ادري اذا نفسها حقت علي او غير .

هو يكون متواجد الساعه 11 الى 12 دوامه ساعه وحده

الى مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي
    الدكتور الموقر : ماجد بن عبد الكريم الحربي , وفقه الله .
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انطلاقا من مبدأنا الاسلامي " من لا يشكر الناس لا يشكر الله " باسمي و اسم جميع طلاب و طالبات المملكة العربية السعودية نشكر والدنا و معلمنا الاول الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود سائلين المولى ان يمد بعمره و ان يصلح له بطانته , ولا نستثني من ذلك القائمين على هذا البرنامج الذي اتاح لطلاب و طالبات هذا البلد ان ينافسوا على مراتب متقدمه و مقاعد جامعيه مرموقه و نالوا شرف تمثيل المملكة العربية السعوديه في العديد من المحافل الدولية المُشرفة .
    و إننا من هذا المنطلق نتقدم لكم نحن طلاب و طالبات حاملي درجة الباكلريوس في تخصصات اللغات والترجمة رغبتنا الصادقة في ان يُتاح لنا اكمال مسيرتنا التعليميه التي قد يعيقها شرط امتداد التخصص واضعين نُصب اعيننا قول الله تعالى ( يرفع الله الذين آمنوا و اللذين اوتوا العلم درجات ) و ان نمثل بلادنا خير تمثيل . اذ ان تخصصنا يُعد من التخصصات المهمه و عامل اساسي في الحركة التعليميه الداخليه و نعلم علما يقينّا انه لرقي مجتمع تعليمي واعٍ لابد من وجود لبِنات قوية يرتكز عليها التعليم ليكون مجتمعٌ يُشار اليه بالبنان . اضافه الى ان الممملكه ليست دوله ناطقه باللغه الانجليزيه فمن الاولى ابتعاث وادراج تخصص اللغه الانجليزيه ضمن التخصصات

سآلين المولى عز وجل ان يمُن علينا بفضله و عطاءه و نضع املنا من بعد الله في من هم قائمون على هذا البرنامج و اللذين يُمثلون اسم والدنا و مليكُنا .

و السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة .
    7 "
197 من 268 صفحة 197 من 268 ... 147192196197198202247 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.