الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.126
    السلام عليكم .

أنا تخصصي هندسة مدنية ، قدمت على البعثه عن طريق الموقع لدراسة الماجستير ، عندي استفسار بخصوص الاوراق المطلوبة مرحلة التدقيق ، فقرة ٣ من الوثائق المطلوبة : نموذج طلب الالتحاق من الجامعة الأجنبية موقعاً . هل المقصد أني الحين اجيب قبول من جامعة ؟ أيش المقصود من هالشي بالضبط ، واستفسار آخر بخصوص السجل الأكاديمي يلزم وجود سجل اكاديمي مختوم من الجامعة باللغه الانجليزية ولا يكفي باللغة العربية ؟

شكراً لكم مقدماً
    لو سمحت اخوي من وين اعرف الاوراق المطلوبة لمرحلة التدقيق ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    من يقول ان ماجد الحربي له علاقة بإمتداد التخصص فهذا غلطان

انا لي صديق يعمل بقسم الأرشيف بوزارة التعليم العالي وقد أخبرني أن موضوع أمتداد التخصص صادر من الدكتور ناصر الفوزان ( وكيل وزارة التعليم العالي )

عموما انا كلمت زميلي وقلتله أبي أدخل على الدكتور ناصر وأكلمه , وزميلي يبي يدخلني عليه وبإذن الله أجيبلكم العلم الاكيد ...

وبالنسبة للي معهم بكالوريس انجليزي وسجلو التخصص السابق شريعه وقضاء ترا هذا غلط غلط غلط

امتداد الشريعه والقضاء هو القانون وأصعب قبول بالعالم كله هو القانون , لاتتورطون نصيحة لوجه الله .. هذا الكلام قاله لي شخص مبتعث من المرحلة السابعه وانا لا أعلم عن صحته ولكن حبيت أعلمكم , وايضا اللي يقول سجلو شريعه وبيوم التدقيق يتم التعديل برضوا هذا غلط ..

لان اللي وضعهم سليم بعد يوم التدقيق بيكون مكتوب عند طلبهم ( تم التدقيق ) أما اللي بيغرون ويعدلون ويحوسون بيبقى مكتوب عندهم ( الطلب تحت التدقيق )

شكرا

طيب اخوي كلم اللي تعرفه و قوله يدخلك عليه تكفى راح تساعدنا نبيك تستفسر عن كل شيء خلنا نتطمن
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemyVIP
    طلاب اللغة الانجليزية لااازم نلااقي حل مو معقول هالكلاااام...
    بليييز اللي يوصله أي خبر عن اهل اللغة الانجليزية ينزل الموضوع ...
    طبعا مو معقول ! بس كمان اطلعي فوق شوفي كيف الاخ علي واختنا عهود جالسين يحاولوا يوصلوا الخطابات للدكتور ماجد وان شاء الله تجينا اخبار مفرحه .
    7 "
  4. حرف الله يعافيك انا ما اعرف الايلتس متى يطلع ؟

هل النظام يرفضن لو ما كتبت الدرجة لاني مستوفي كل الشروط الا الايلتس ما ادري ومختار طب !

او اغير التخصص بس اخاف اندم !
    وسؤال ليه كاتبين هل درست سنة تحضيرية والمعدل كم ؟ وش الفرق عن الي درس تحضيرية او ما درس ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahoud87
    شكراً أخ علي على الخطاب، بأختصره شوي..أحذف الشكر اللي بالبداية و أكتب كلمة شكر قصيرة بالأخير أفضل.
    وش رايكم؟

للأسف لظروف المواصلات، ما أقدر أروح بكرى..إن شاء الله بعده.

ما عندي أخوان، عموماً بأشوف إن شاء الله يدخلوني.

**

اللي يبي يتواصل معي، يا ليت يكلمني هنا لأن خاصية الرسائل الخاصة غير مفعلّة عندي ولاتظهر لي أصلاً
    <- عدد المشاركات على باب الله : )
    اوك مو مشكلة بكره باذن الله تزين امورك . اليوم بنخليه للخطابات و بكره ان شاء الله تزين امورك و تروحي انتي و مجهز مع شخص ثاني بيروح باذن الله بس بغير الورقه اللي بتروحي فيها بتكون اسئلة مباشره يعني هل يقدرون طلاب بكالوريوس اللغات و الترجمه انهم يكملون اجرائات الابتعاث او راح يُستبعدون ؟ و هل يضمنون التحويل بعد فترة اللغة ؟ و اسئلة كثير
    و طبعا هذا اذا جا صاحبي اليوم و قال انه موافق تسجلون و تكملون اجرائات التسجيل . يعني بيكونون مكملين لبعض باذن الله .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahoud87
    ^^

إن شاء الله، أبشروا.

الله يوفق الجميع و يا رب يفرحون بالقبول.

بس أنا راح أوقع الخطاب لكن لو قدمته بإسم كل التخصصات أخاف يسألوني بصفتك مين تقدمينه؟

ممم وش رايكم؟ ما عندي مانع حبايبي أقدم لكم بس تتوقعون ينفع بدون توقيع؟

عموماً بأقدمه بدون توقيع و إن شاء الله خير : )

والله احس بدون توقيع عادي بعد . بس تصدقي فكرة حلوه تدري ليه ؟ عشان يكون الخطاب منك انتي شخصيا و يزيد عدد الخطابات . انا اقول تضيفي عنوان الفاكس و اسمك عشان يردون عليه اذا في شيء .
    7 "
  7. السلام عليكم

انا قدمت ويارب القبول لي ولكم وحطيت رقم الجواز ومعاي اطفالي 2 في الجواز ( ابتعاث لأمريكا )

ودي اعرف اغير جوازي من الآن وخلي كل واحد بجواز مستقل والحق اعدل في البيانات برقم الجواز الجديد

او انتظر

ياريت اللي عنده خبر عن الموضوع يرد لي

أسأل الله لي ولكم التوفيق
    7 "
  8. ياناس اللي بيروحو للاستاذ ماجد حاااااولو تروحو له قبل ١٤ وقبل مايخلص التسجيل ...عشان ممكن يقول غيرو التخصصات وعدلو ..واخاف تتاخرو ويقول للاسف قفل التسجيل والشغل كله الكتروني....وحاولو فيه بالكلام المباشر اكثر من الخطططاب وحاولو بالاقناع والكلام بالمنطق والعقل ...الخطاب يبقا كلام علا ورق مو زي لما تكلموه مباشرر ...وقولو له انو احنا جايينك ومتاملين فيك خير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثرثرة مشاعر
    ياناس اللي بيروحو للاستاذ ماجد حاااااولو تروحو له قبل ١٤ وقبل مايخلص التسجيل ...عشان ممكن يقول غيرو التخصصات وعدلو ..واخاف تتاخرو ويقول للاسف قفل التسجيل والشغل كله الكتروني....وحاولو فيه بالكلام المباشر اكثر من الخطططاب وحاولو بالاقناع والكلام بالمنطق والعقل ...الخطاب يبقا كلام علا ورق مو زي لما تكلموه مباشرر ...وقولو له انو احنا جايينك ومتاملين فيك خير ..
    و هذا اللي بيصير باذن الله .
    بس ياخي انا مو من اهل الرياض و جالس اكلم اللي اعرفهم هناك عشان يكلمونه و صعب اني اجي الرياض لجل مشوار واحد و ارجع و الرياض فيها شباب يقدرون يروحون بس م ادري وش يممعنهم
    7 "
213 من 268 صفحة 213 من 268 ... 163208212213214218263 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.