الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حرف..!
    كلامك صحيح لو الملحقية عرفت .. لكن هو يرجع عادي من دون ما يقول للملحقية ويرجع من حسابه ..

ما فيه اجراءات مثل زمان .. الان كل شيء عن طريق البوابه ..

بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ماراح تقدرين تضيفين ابوك الا يكون معاك بامريكا.. زي ماسبق ووضحت لك
    جزاكم الله خير شكلي بحط أبوي مبدئياً واذا ماقدر يطلع معاي لأي سبب مع انه متفرغ بغير المحرم لأخوي واتوقع بيكون سهل بالنسبة لهم لأنه هناك ومايحتاج مكافاة وحوسة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    معليش وهل مراحل الأبتعاث موظف بالوزارة وبقسم الأبتعاث ؟؟

ومع كامل أحترامي لمراحل الابتعاث ولكن هو أيضا قال ( الف مبروك الجميع مقبول قبول نهائي ) ومن ثم رجع وقال ( شوفو لكم حل وتصرفوا ) !

وبخصوص التدقيق : اللي وضعه سليم وخلص التدقيق بيكون مكتوب عند طلبه ( تم التدقيق ) أما اللي وضعه تعديل وتغيير ومدري أيش بيبقى مكتوب تحت طلبه ( الطلب تحت التدقيق )

وعموما الموضوع كله عند الدكتور ناصر الفوزان وانا بكرا بإذن الله بكون عنده وبجيب لكم الخبر الأكيد ...
    فيه بنت في منتدى اقلاع تقول راحت واستفسرت قالوا لها صح راح يتم استبعاد اللغات والدراسات وكل الاقسام الي طلعت العام للتسويق
    اول شي , لاتخلوا روحتكم عشان الاستفسار بس روحوا عشان تقنعوهم بأهميه البعثه لكم وحاجتكم لها + قريت عن الفوزان انه انسان حقاني وشديد
    يعني لما تدخل عليه خلي حجتك قويه ومتمسك ومانت متردد _فيه واحد كاتب انه راح له وساله انت ليش تبي البعثه رد عليه عشان تساعدني في دراستي ,قاله الفوزان اجل شوف لك جامعه اهليه _ وانا افضل تتكلم باسم طلاب اللغات واننا رشحناك بعد اجتماعات انك تتكلم باسمنا
    وانا راح اتعاون معاكم وارسل فاكس ان شاء الله بعد التراويح. حاليا ماعندي بس بطلع ادور مكتب يرسل لي
    موفقين يارب
    7 "
  3. فيه قصه ابغى اقولها ,مع انو مكان استفسارات وارجوا من المشرفين يعذروني

درستني دكتوره وحكتنا قصتها.اتخرجت الاولى ع الدفعه وجاء تقديم الماستر ومرضت ولاقدمت وصاحبتها اقل من معدلها بكثير وقدمت وانقبلت وكانت هديك اخر سنه يفتحوا فيها الماستر للدراسات
    وجلست سنتين في البيت بس تبكي وتقول من اتعس سنين حياتي بعد السنتين جات وظيفه معيد وقدمت وانقبلت وبعدها كملت ماستر ودكتوراه
    تقول دحين انا وهيا متوظفين في نفس المكان لكن راتبي اعلى بكثيرررر لاني بديت معيده وظل يرتفع وهي توظفت بعد الدكتوراه .

الانسان مايدري الخيره فين , ويمكن باجتهادكم تتعدل الاوضاع وينسمع صوتكم ويتم اعاده النظر , ويمكن مايصير شي ويعوضكم الله خير منها
    ويمكن تنقبلون ويكون كلام الاخوان صحيح مع اني اشوفه جدا مقنع لكن موظفين الوزاره ماعندهم معلومات كافيه
    كل شي جائز توكلوا ع الله واكثروا الاستغفار ولاتيأسوا وتتحطموا , وكم من محنه تحمل في طياتها منحه
    7 "
  4. أعتمدوا يا أخوان / أخوات

انا زميلي يعمل بقسم الأرشفه بالوزارة وأتفقت معاه وأنتهينا ..

غدا بإذن الله زميلي بيدخلني أقابل الدكتور ناصر الفوزان والدكتور ماجد الحربي ..

وبإذن الله غدا مثل هالوقت أكون جبتلك الخبر اليقين ولا تشيلون هم انا بسأل عن كل شيء يدور في بالكم ..

..
    7 "
  5. اشوف انه تروحون اول شي لماجد الحربي بعدين الفوزان
    لانه صعبه تروحون للي اكبر منه بعدين تجون تسألونه
    وانا اشوف الافضل دكتور ماجد لانه هو المسؤول عن البرنامج ف مو حلوة بحقه نتخطاه ونروح للفوزان

الله يسهل
    7 "
  6. أنا رايح الرياض بخصوص الموضوع يوم الاحد أن شاء الله انا حجزت على طيران ناس وبأسأل للجميع (الدراسات الاسلامية واللغات )
    وكل مايخطر ببالكم
    بس المشكلة يوم الاحد 13/9 أن شاء الله يمدينا نعدل لو فيه تعديل
    .
    7 "
218 من 268 صفحة 218 من 268 ... 168213217218219223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.