الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

هنا استفساراتكم عن طريقة التسجيل والإجراءات والمتطلبات (المرحلة التاسعة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Tu
    شكراَ على الجهد الملحوظ بس عندي عدة اسئلة بخصوص المرحلة التاسعة و أحتاج إجابة الله لا يهينكم
    أولاً أنا ابغى اقدم على البعثة بس إن شاءالله تخرجي بيكون الترم الجاي على February
    و ودي أقدم الأن على ذي المرحلة بس ما اعرف كيف وضع القبول لو بيججي بدري او لا
    , و لا لازم اقدم و انا متخرجة؟ ما ابغى اتخرج و اجلس فاضية للصيف الجاي أخاف ماتجي .. أيش تنصحوني و لا ايش العمل؟

وبخصوص التقديم , انا ابغى اقدم على ماجستير لتخصص مكمل لتخصصي و مالقيت التخصص موجود بالتخصصات المتاحة بالبعثة و سمعت انه ينفع اقدم على اي تخصص هنا و لا جات البعثة ان شاءالله أغيرها من الملحقية هناك و بتتسهل لان مكمل لتخصصي, اي رد على استفساري؟
    هلا فيك والله ياختي كلناا عندنا نفس المشكــلة من نااحية امتداد التخصص ..ومنتظرين رد الجمااعة اليوم الله يجزاهم خير ...ويفتحهاا بوجووهم يااارب...
    ولله كلنــا متأملين فيهم بعد الله عز وجل..
    دعوااتكم.. يااجمااعة ان الله يفرجهاا علينااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقدم ابتعاث
    الله يسعدكم

وربي دخت من التفكير ممكن احد يرد علي
    مو مهم كثير الجواز اثناء التسجيل حتى لو ماسجلتي شيء

تقدرين تحضرينه وقت التدقيق ,, و هو من ضمن الأوراق المطلوبه

بالتوفيق ..!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطامح0
    معليش وهل مراحل الأبتعاث موظف بالوزارة وبقسم الأبتعاث ؟؟

ومع كامل أحترامي لمراحل الابتعاث ولكن هو أيضا قال ( الف مبروك الجميع مقبول قبول نهائي ) ومن ثم رجع وقال ( شوفو لكم حل وتصرفوا ) !

وبخصوص التدقيق : اللي وضعه سليم وخلص التدقيق بيكون مكتوب عند طلبه ( تم التدقيق ) أما اللي وضعه تعديل وتغيير ومدري أيش بيبقى مكتوب تحت طلبه ( الطلب تحت التدقيق )

وعموما الموضوع كله عند الدكتور ناصر الفوزان وانا بكرا بإذن الله بكون عنده وبجيب لكم الخبر الأكيد ...

أخي الكريم .. مراحل الابتعاث ساعد الجميع بما فيه الكفاية .. فحق علينا له الشكر أولا ..!

الأمر الثاني انا استغرب من اللي يسأل ويكون محتاج للاجابة ويعتمد على غيره .. وبعد كذا يقول انا اتأكد بنفسي ..

فـ نيابة عن مراحل الابتعاث وعن جميع اخواني المشرفين نعتذر بالرد عن امتداد التخصص .. اختنا بنيه وضعت موضوع كامل كله عن ايميلات الوزارة .. تستطيعون الرجوع اليه ..

استكمل شغلك بالوزارة ونتمنى لك التيسير ..

بالنسبة للتدقيق فكلام بنيه صحيح .. الطلب طوال هذه الفترة يكون تحت التدقيق .. بعد التدقيق والامور تمام يتم كتابته تم التدقيق .. وبحاله الرفض ما يتركونه تحت التدقيق .. يكتبون تم الرفض بسبب ..........

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rawan Tu
    شكراَ على الجهد الملحوظ بس عندي عدة اسئلة بخصوص المرحلة التاسعة و أحتاج إجابة الله لا يهينكم
    أولاً أنا ابغى اقدم على البعثة بس إن شاءالله تخرجي بيكون الترم الجاي على February
    و ودي أقدم الأن على ذي المرحلة بس ما اعرف كيف وضع القبول لو بيججي بدري او لا
    , و لا لازم اقدم و انا متخرجة؟ ما ابغى اتخرج و اجلس فاضية للصيف الجاي أخاف ماتجي .. أيش تنصحوني و لا ايش العمل؟

وبخصوص التقديم , انا ابغى اقدم على ماجستير لتخصص مكمل لتخصصي و مالقيت التخصص موجود بالتخصصات المتاحة بالبعثة و سمعت انه ينفع اقدم على اي تخصص هنا و لا جات البعثة ان شاءالله أغيرها من الملحقية هناك و بتتسهل لان مكمل لتخصصي, اي رد على استفساري؟
    بارك الله فيك وحياك الله ..

قدمي على المرحلة العاشرة اختنا ..

الله يوفقك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areej2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير ع الجميع
    أبغى أسأا بخصوص أن مرافقي خالي لكن هو مايقدر يلتحق بالبعثه حاليا لانه عمره فوق الثلاثين لكن أبغى أسأل كيف يمكن بعدين يقدم ع الجامعه هناك ويلحقوه بالبعثه وماهي الاجرآءآت

وشكراااااااا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. مساء النور ..

اختي المرافق يضل مرافق .. ما يقدر يكون مرافق ويسوي الحاق ويصير مبتعث .. ولكن هو يستطيع الدراسة بحكم انه مرافقك ..

الله يوفقك ..
    7 "
  6. أخي حرف ومرآحل وبنيه..جهودكم جباره وراقية هنآ ..وكلي ثقه بكلامكم ..الله يسهل عليكم ويوفقكم..
    ومرآحل مستحيل يقول شي موب متآكد منه ..وكلمته مسؤل عنها وونحنآ نشكركم صرآحــه

والي قريته أنا مرآحل قآل أنتظرون نهايه الأسبوع رآح يصير شي ..او تعديل

ملآحظه: الي بيقابل الفوزان او الحربي..يسأل عنا تخصص ريآض الأطفال .

ويعطيكم الف عافيه .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa22
    متى يبدأ تدقيق الأوراق ؟

و كم مدة الفترة ؟ اسبوع... اسبوعين ....الخ

لانو مسافر بعد العيد واخاف تتعارض مع فترة التدقيق
    1 - 11 .. وبالعادة يستمر حتى 10 .. ولكن بعض المناطق تكون مدة التدقيق فيها أقل ..

بالتوفيق ..
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على المرحله التاسعه لمرحلة البكالوريس
    لكن في الخطوه الأخيره طلبوا مني ادخل الكود اللي راح يرسلونه على
    بريدي الالكتروني لكن ماوصل لي شيء وحاولت اكثر من مره واكثر من
    ايميل لكن ماوصل شيء ....

اتمنى ايفادتي بأسرع وقت دمتم بحفظ الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sun_flower
    أخي حرف ومرآحل وبنيه..جهودكم جباره وراقية هنآ ..وكلي ثقه بكلامكم ..الله يسهل عليكم ويوفقكم..
    ومرآحل مستحيل يقول شي موب متآكد منه ..وكلمته مسؤل عنها وونحنآ نشكركم صرآحــه

والي قريته أنا مرآحل قآل أنتظرون نهايه الأسبوع رآح يصير شي ..او تعديل

ملآحظه: الي بيقابل الفوزان او الحربي..يسأل عنا تخصص ريآض الأطفال .

ويعطيكم الف عافيه .
    بارك الله فيك وحنا نقدر كلامك اختنا .. جزاك الله خير ..

وراح يتبين كل شيء قريبا ان شاء الله ..

بالتوفيق ..
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المووهوب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا قدمت على المرحله التاسعه لمرحلة البكالوريس
    لكن في الخطوه الأخيره طلبوا مني ادخل الكود اللي راح يرسلونه على
    بريدي الالكتروني لكن ماوصل لي شيء وحاولت اكثر من مره واكثر من
    ايميل لكن ماوصل شيء ....

اتمنى ايفادتي بأسرع وقت دمتم بحفظ الله
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. حياك الله ..

اعمل اعادة ارسال اخوي .. وتأكد من الجنك ميل او البريد الغير هام .. ولو ما ضبط سو تحديث وعد التسجيل ..

بالتوفيق ..
    7 "
220 من 268 صفحة 220 من 268 ... 170215219220221225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.